د. فاطمة شيرين سويسورين

د. فاطمة شيرين سويسورين

لا توجد تقييمات
التقييم
فولكارت تايم بيزنس سنتر، (296) سوك. رقم (8)، بلوك (1د): (709)، بورنوفا، ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاطمة شيرين سويسورين
د. فاطمة شيرين سويسورين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت دكتورة فاطمة شيرين سويسورين أن تثبت نفسها كمتخصصة في جراحة الوجه التجميلية بين ذويها من أطباء التجميل الرجال، والذين بطبيعة الحال يتميزون في هذا المجال الذي يحتاج إلي قوة أعصاب ودقه مهنية شديدة، فقد ظهر تفوق د. فاطمة منذ حصولها على شهادة الثانوية العامة بتفوق كبير، ودخولها إلى كلية الطب بجامعة إيجة، وحصولها على لقب طبيبة، ثم اختيارها مجال علاجات وتجميل الأنف والأذن والحنجرة للتخصص فيها، وقد حصلت على التخصص في هذا القسم من نفس الجامعة. ثم اتجهت بعد ذلك إلى دراسة الشق التجميلي الجراحي، لتجمع بذلك بين العلاجات التجميلية والوظيفية للأنف والأذن والوجه بشكل عام. كما إنها اكتسبت خبرتها الواسعة في هذا المجال من خلال سنوات عملها في أكبر المستشفيات والعيادات، فقد عملت بمستشفى حراسان العام حتى عام (2013)، ثم عملت بمستشفى ميديفيما من (2013) حتى عام (2019).، ثم بعد ذلك عملت بعيادات هيرميس التجميلية عام (2019). بالنهاية قررت تأسيس عيادتها الخاصة في إزمير حيث تقو م بإدارتها حالياً. وقد حصلت دكتورة فاطمة على تدريبات أكاديمية مهنية قوية في هذا التخصص، ثم اتجهت إلى تقديم هذه الخبرة في عيادتها الخاصة بإزمير للعملاء سواء من تركيا أو خارجها.

التخصصات

تتخصص د. فاطمة شيرين في عدة خدمات تجميلية جراحية وغير جراحية تقدمها لعملائها من داخل وخارج تركيا. على رأس تلك الخدمات التجميل الجراحي والذي يشمل تجميل الأذن جراحياً، عمليات تجميل الأنف، جراحة رأب الجفن، شد الرقبة، عملية تجميل الجبهة، وعملية رفع الحواجب جراحياً. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الدهون الذاتية بالوجه، شد الوجه بدون جراحة، تقنية الهايفو، حقن البلازما، تقنيات تجديد شباب الوجه، حقن البوتكس، تقنية الميكرونيدلينج، علاج الخطوط التعبيرية، حقن الفيلر للانف، فيلر الشفايف، وتحت العين، بوتوكس للرجال، علاج التجاعيد، وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره.

عيادتنا

حرصت دكتورة فاطمة شيرين سويسورين على تضمين أجهزة طبية تجميلية حديثة في عيادتها، وتدريب مساعديها من شباب الأطباء والممرضات على استخدامها لتتوسع عيادتها في تقديم الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه، كما تقدم العيادة خدمات الحقن التجميلي المتنوع للوجه أيضاً. ومنذ افتتاح العيادة نجحت الطبيبة في تقديم مختلف أنواع الخدمات التجميلية بأعلى جودة وتحقيق أفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادة دكتورة فاطمة شيرين سويسورين في فولكارت تايم بيزنس سنتر - بورنوفا - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج