د. مكرم ابي فاضل

د. مكرم ابي فاضل

لا توجد تقييمات
التقييم
ميدان سوديكو، بلوك رقم (2)، الطابق الخامس، سوديكو, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مكرم ابي فاضل
د. مكرم ابي فاضل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور مكرم ابي فاضل اختصاصي جراحات التجميل والترميم وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، تخرج من كلية الطب بجامعة القديس يوسف في بيروت وتدرب في أشهر المستشفيات بها، ثم سافر إلى فرنسا وتدرب على أيدي أشهر الجراحين في مجال الجراحة التجميلية.

حصل دكتور مكرم ابي فاضل على عضوية العديد من الجمعيات المحلية والدولية فهو عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، عضو الجمعية اللبنانية لجراحة التجميل، عضو الجمعية الفرنسية لجراحة التجميل، عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل وعضو الرابطة الأوروبية لجمعيات الجراحة التجميلية.

حصل دكتور مكرم ابي فاضل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يُقدم دكتور مكرم ابي فاضل جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي وأهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الأنف، عملية شد الوجه، عملية شد الجفون، عملية تجميل الأذن، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الذقن، عملية رفع الحواجب، إزالة الذقن المزدوج، التقشير الكيميائي، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للأنف، حقن اليوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، حقن البوتكس لعلاج خطوط العبوس وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول العين.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الثدي فتتضمن: عملية شد الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية ترميم الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يتميز دكتور مكرم ابي فاضل بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: عملية شد الأرداف، عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شفط دهون البطن، عملية شفط دهون الخصر، عملية شفط دهون الظهر، عملية شد الذراعين، عملية شد الأفخاذ وعملية تكبير المؤخرة.

عيادتنا

يعمل دكتور مكرم ابي فاضل مع فريق طبي من أشهر جراحي التجميل وأخصائيي الجلدية مؤهلين على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

إلى جانب ذلك يعاونهم عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة دكتور مكرم ابي فاضل في ميدان سوديكو، بلوك رقم (2)، الطابق الخامس، سوديكو، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج