مركز بيور

مركز بيور

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
- أم أذينة - مقابل كراون بلازا - شارع جيبوتي - فيلا (11)., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بيور
مركز بيور
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاع مركز بيور لطب الاسنان بناء جسور الثقة بينه وبين مرضاه في الأردن على مدار السنوات القليلة الماضية وذلك منذ إنشائه في عام 2017 على يد مجموعة من أمهر أطباء الأسنان فأصبح يمثل الملاذ الآمن للكثيرين ممن يعانون من آلام الأسنان أو ممن يريدون إجراء الخدمات الطبية المتعددة المتعلقة بالأسنان واللثة.

يوفر مركز بيور لطب الاسنان أحدث الأجهزة المتوفرة عالمياً في مجال طب الأسنان مثل جهاز التخدير كالاجيكت والذي يمثل بديلا مثاليا عن إبرة البنج التقليدية ولكن بدون الشعور بألم.

التخصصات

يضمن مركز بيور مجموعة من خدمات الأسنان المختلفة نذكر منها زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة وتجميل الأسنان وتقويم الأسنان الشفاف والمعدني وتركيب قشور الأسنان وابتسامة هوليوود وتركيب فينير الأسنان واللومينير وتركيبات الزيركون وتلبيسات وجسور الأسنان والفحوصات الدورية للأسنان وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وتوريد اللثة بالليزر وعلاج العصب وحشوات الأسنان الدائمة والمؤقتة وعلاج أسنان الأطفال وتنظيف الأسنان من الجير وجراحة الوجه والفكين وعلاج حساسية الأسنان وأمراض اللثة.

الطاقم الطبي

توفر العيادة جهاز بانوراما 3D للحصول على أفضل النتائج خلال علاج الأسنان، والذي ُيمَكن طبيب الأسنان من رؤية التفاصيل الدقيقة داخل الفك، ومعرفة مدى سمك وكثافة العظام للحصول على أفضل النتائج يوفر مركز بيور لطب الأسنان جهاز روتاري والذي يمكن طبيب الأسنان من عملية سحب العصب خلال جلسة واحدة فقط بدون ألم كما يتوفر بالمركز جهاز الليزر لتوريد اللثة، وجهاز الزوم لتبييض الأسنان.

يخصص مركز بيور لطب الاسنان قسماً خاصاً لعلاج أسنان الأطفال والرضع وتقديم النصائح الطبية للحفاظ على الأسنان اللبنية، وتوفير الحشوات الوقائية المناسبة لهم.

يطبق مركز بيور أحدث التقنيات المستخدمة في تعقيم أدوات الأسنان لضمان عدم انتقال الأمراض مع تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية.

يضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء وفي مقدمتهم الدكتور بلال حسان: طب وجراحة وزراعة الأسنان جامعة دمشق، الدكتورة سلاف ابو عياش: طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان جامعة الأردن والدكتور نضال حسين: طب وجراحة الفم والأسنان جامعة دمشق.

الموقع

من أكثر ما يميز مركز بيور للأسنان هو موقعه الهام والذي يعد من أكثر المواقع المميزة حيث يوجد في أم أذينة مقابل كراون بلازا، شارع جيبوتي فيلا رقم (11) في عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عانيت من فوبيا من أطباء الأسنان منذ أن كنت في المدرسة حتى خضت التجربة مع مركز بيور لطب الأسنان، فهناك وجدت الراحة والمساعدة والنصيحة والحلول الواضحة لمشكلات أسناني، مع شرح مفصل ووضع خطة للعلاج. الأطباء بارعون حقاً في عملهم، والتعامل راقي.

المركز مثالي والخدمات مميزة بالإضافة إلى الكوادر الطبية البارعة في العمل، تابعت معهم منذ بداية ألمي حتى نهايته، والآن ممتن لهم كثيراً.

اعتباراً بكوني أخشى أطباء الأسنان وخضت هذه التجربة مع العديد من المراكز إلا أنني أعتبر أن مركز بيور هو الأفضل على الإطلاق، أحببت هذا المركز كثيراً؛ فالأطباء ودودون ولديهم الفهم الكافي لمشكلات المريض.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج