د. تولجا أريلماز

د. تولجا أريلماز

لا توجد تقييمات
التقييم
Söğütözü, Neorama İş ve Yaşam Merkezi, Kat:4, No:13, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تولجا أريلماز
د. تولجا أريلماز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور تولجا أريلماز واحد من أفضل جراحي التجميل وعلاج مشكلات البشرة في مدينة أنقرة بتركيا، وهو صاحب خبرة كبيرة حيث قام بإجراء عدد كبير من العمليات الناجحة، ويقدم في عيادته كافة التسهيلات لعملائه من داخل وخارج تركيا.

يدير الدكتور تولجا أريلماز عيادته الخاصة بأنقرة، ويقدم فيها خدمات التجميل المختلفة باستخدام أحدث التقنيات.

تخرج الدكتور تولجا أريلماز في كلية الطب جامعة غازي، أحد أعرق الجامعات التركية، عام (2000)، وأتم فترة تخصصه ما بين (2001 - 2008) في المستشفى الجامعي بجامعة غازي في تخصص الجراحات التجميلية والتكميلية.

عمل الدكتور تولجا أريلماز في ألمانيا لعدة سنوات في تخصص جراحة التجميل، وحصل على منحة الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل للدراسة والتدريب على عمليات تجميل الثدي في جامعة روما.

إضافةً إلى جراحة التجميل فقد تخصص الدكتور تولجا أريلماز في مجال جراحة الوجه والفكين عام (2013)، وعمل كمحاضر في مجال الجراحات التجميلية والتقويمية، كذلك عمل كرئيس قسم جراحة التجميل في جامعة أنقرة.

التخصصات

يحرص الدكتور تولجا أريلماز على تقديم أفضل الخدمات الخاصة بالعمليات التجميلية والتكميلية المختلفة للوجه والجسم ومن أهمها خدمات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف بالليزر، تعديل انحراف الحاجز الأنفي، عمليات تجميل الأنف المفتوحة، عمليات تجميل الأنف المغلقة، عملية تجميل الأنف بالخيوط وحقن الفيلر للأنف.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الثدي فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي والتخلص من تضخم الثدي عند الرجال.

يتميز الدكتور تولجا أريلماز بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي وحقن الدهون الذاتية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون ونحت القوام بالطرق المختلفة الجراحية وغير الجراحية.

توفر عيادة الدكتور تولجا أريلماز أيضاً خدمات جراحة الوجه والفكين مثل: إصلاح كسور الوجه والفكين وإصلاح العيوب الخلقية مثل الشفة الأرنبية.

الفريق الطبي

يتعاون الدكتور تولجا أريلماز مع نخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور تولجا أريلماز في سوتوزو، مركز نيوروما، رقم (13)، الدور الرابع، (06510)، شنكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج