عيادة دكتورة حٌلى

عيادة دكتورة حٌلى

لا توجد تقييمات
التقييم
عزيز محمود حديي - رقم: 24 أوسكودار 34672 - محافظة ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتورة حٌلى
عيادة دكتورة حٌلى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تستطيع أن تجد كل ما تحلم به من أي إجراء تجميلي ترغب فيه في مكان واحد وهو دكتورة حُلى كلينيك، فتجد هناك معظم الإجراءات الجراحية وغير الجراحية التجميلية من تجميل للوجه وتجميل للجسم وزراعة للشعر. كما تقدم العيادة جميع الحلول لعلاج السمنة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، وجربوا العديد من الحميات الغذائية دون فائدة، أو الأشخاص الذين يعانون السمنة الموضعية؛ ولهذا توفر العيادة معظم تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم وجراحات السمنة من تكميم معدة وتحويل مسار للمعدة. من كبرى مميزات هذه العيادة أن معظم الفريق الطبي الذي يعمل بها يتحدث باللغة العربية، أي أنك تستطيع التمتع بمميزات العلاج في تركيا، وفي نفس الوقت تستطيع التواصل بشكل جيد مع طبيبك وتفهم خطوات الإجراء المناسب دون الحاجة إلى مترجم. كما يجيد الفريق بعض اللغات الأخرى؛ ليتواصل مع المرضى الأجانب من مختلف بلدان العالم، وأيضاً الفريق مدرب تدريبياً جيداً للتعامل مع الحالات التي تعاني الأمراض المزمنة أو الأمراض المناعية. كل هذه العوامل جعلت من عيادة دكتورة حُلى عنوان الثقة الصحيح لجميع المرضي مع أطبائها المتخصصين وفريق الرعاية الصحية الذي يجمع بدقة بين المعرفة ونهج الخدمة الموجه نحو المريض وسياسة الجودة والتكنولوجيا الطبية المتقدمة.

التخصصات

تقدم عيادة دكتورة حٌلى العديد من خدمات التجميل، في تخصصات عدة مثل تجميل الوجه، تجميل الجسم، زراعة الشعر، وحتى جراحات السمنة. من خدمات تجميل الوجه الموجودة بالعيادة تجميل الأنف، تعديل الانحراف الأنفي، شد الوجه، حقن الوجه بالبوتوكس، حقن الفيلر، حقن الدهون، شد الجفون العلوية، شد الجفون السفلية، وشد الرقبة. كما تقدم خدمات تجميل الجسم مثل تجميل الثدي، عملية نحت الجسم، شفط الدهون بالفيزر، شفط دهون الظهر، شد الجلد المترهل، وتجميل الذراعين. هذا بالإضافة إلى خدمات جراحات السمنة وتشمل عملية تكميم المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة. كما يوجد بالعيادة قسم متخصص في تقديم خدمات زراعة الشعر بإستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال وتشمل الخدمات زراعة شعر الرأس، زراعة اللحية، وزراعة الشارب.

الفريق الطبي 

يوجد بالعيادة نخبة من الأطباء المتميزين الذين يعملون تحت إشراف دكتورة حلى الأسدي التي لديها خبرة كبيرة في مجال التجميل. يتم استضافة عدد كبير من الزوار يومياً، مع ذلك يتمكن الطاقم الطبي بالعيادة من تقديم جراحة تجميلية عالية الجودة بأسعار ثابتة وشاملة للجميع.

الموقع

توجد عيادة دكتورة حٌلى في عزيز محمود حديي - رقم: 24 - أوسكودار 34672 - مدينة إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج