دكتورة أماني عبد السلام

التقييم 0 / 5 (0)

حصلت الدكتورة أماني عبد السلام على درجة بكالوريوس الطب ثم تخصصت في علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي. اكتسبت خبرتها من خلال الانضمام إلى الطاقم الطبي لأكثر من عيادة ومركز طبي، قبل أن تستقر في عيادات أليكس كلينيك التخصصية في مدينة الإسكندرية المصرية.

تشمل تخصصات الدكتورة أماني عبد السلام علاج الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة الشائعة، مثل علاج حالات الكلف أو حب الشباب وغيرها من المشاكل ذات التأثير السلبي على المظهر العام، هذا إلى جانب علاج الأمراض الجلدية الشائعة مثل مرض الصدفية أو مرض الأكزيما.

يُضاف إلى ما سبق مجموعة بالغة التعدد والتنوع من الحلول التجميلية، تهدف في مجملها إلى مكافحة مظاهر الشيخوخة ومن ثم استعادة نضارة البشرة ومظهر الشباب المتألق، ويتم الاعتماد في القيام بتلك الفئة من الإجراءات الطبية على بدائل الجراحات التي توفر أعلى مستوى من الأمان بجانب تحقيقها نتائج فعالة ومُرضية.

حازت الدكتورة أماني عبد السلام على تقييمات مرتفعة في مُجملها من قبل المرضى السابقين، الذين تستقبلهم – كما أشرنا سابقاً – في عيادات أليكس كلينيك، التي تمثل إحدى المؤسسات الطبية متعددة التخصصات في الإسكندرية بما يشمل تخصص الجلدية والتجميل.

 

خبرات الدكتورة أماني عبد السلام

  1. أخصائية الأمراض الجلدية.
  2. متخصصة في جلدية البالغين.

 

التخصصات 

  1. علاج مشاكل البشرة.
  2. التجميل غير الجراحي.

 

خدمات الدكتورة أماني عبد السلام

تقدم الطبيبة مجموعة من خدمات التجميل أهمها:

  • علاج حب الشباب.
  • إزالة الهالات الداكنة.
  • علاج بقع البشرة.
  • علاج النمش والكلف.
  • جلسات العناية بالبشرة.
  • تقشير البشرة.

 

مواعيد عمل دكتورة أماني عبد السلام

  1. يومي الأحد والأربعاء من الساعة (9) مساءً حتى الساعة (10) مساءً.

العنوان

عيادات أليكس كلينيك التخصصية (محرم بك) - شارع مصطفى عبادة متفرع من شارع أمير البحر - منطقة محرم بك - حيّ وسط - محافظة الإسكندرية - مصر.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل