د. كريم رفله

د. كريم رفله

لا توجد تقييمات
التقييم
1 شارع عبد الله أبو السعود، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كريم رفله
د. كريم رفله
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. كريم رفلة أحد أبرز جراحي التجميل والليزر في مصر. يتمتع بتاريخ مهني مذهل، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، وحصل على درجة الماجستير في جراحة التجميل والليزر. كما حصل على شهادات متعددة مثل MRCS وDiC. عمل الدكتور رفلة في مستشفيات رفيعة المستوى مثل جايز وسانت توماس ومستشفى كينجز كوليدج بلندن، كما حصل على عضوية كلية الجراحين الملكية في لندن

أسس الدكتور رفلة تأسيس عيادته الخاصة في مصر، حيث يستقبل المرضى ويقدم لهم الرعاية الفائقة. يتعاون الدكتور رفلة مع مجموعة مستشفيات كليوباترا لتقديم خبرته في مجال التجميل والليزر، كما اشتهر الدكتور كريم رفلة بإجراء العديد من العمليات الناجحة للمشاهير، وظهر في العديد من برامج التجميل التلفزيونية، حيث قدم نصائحه وخبرته للجمهور.

التخصصات

تشمل تخصصات د. كريم رفلة التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم والتجميل بالليزر، إلى جانب عمليات تجميل الثدي.

يقدم الطبيب باقة متنوعة وواسعة من إجراءات التجميل وتشمل شد الوجه والرقبة، شد ورفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عمليات شفط الدهون، عملية شد البطن، شد ورفع الذراع والفخذ، جراحة الجفن، تجميل الأذن البارزة،

كما يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل إزالة آثار الندبات والحبوب بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن الفيلر للوجه ولتوريد الشفايف، إزالة الشعر بالليزر، تجديد نضارة الوجه، علاج حب الشباب، علاج التجاعيد، نحت الجسم بالليزر، شفط الدهون بالليزر البارد، علاج السيلوليت والخطوط البيضاء وعلامات التمدد.

عيادتنا

أسس الدكتور كريم رفلة عيادته الخاصة في القاهرة، حيث حرص على تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات العالمية، لضمان جودة النتائج، إلى جانب اهتمامه بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء. يهتم الطبيب بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم لضمان سلامة المترددين على العيادة.

واستنادًا إلى خبرته الواسعة، يهتم الدكتور رفلة بتقديم العديد من خيارات العلاج التي تناسب الاحتياجات الفردية لعملائه، حيث يتميز بحسن الاستماع لتوقعات ومخاوف مرضاه، حيث يحرص على تقديم النصائح وشرح كافة الإجراءات العلاجية والتجميلية المقررة.

الموقع

تقع عيادة د. كريم رفلة في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، وتتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، كما تتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق والاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج