د. زينب الديب

د. زينب الديب

لا توجد تقييمات
التقييم
التحلية، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زينب الديب
د. زينب الديب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. زينب الديب أخصائية الجلدية والتجميل، ورئيسة قسم تجميل الجلد والليزر وعلاج البشرة في عيادات رويال فرع التحلية بالرياض، من أفضل الطبيبات المتخصصات في مجال التجميل غير الجراحي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك خبرةً كبيرةً في تخصصها.

حصلت د. زينب على العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبة في مجال الجلدية والتجميل، كما تحرص الطبيبة على حضور عديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، وتتابع باستمرار أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التجميل الطبي والليزر.

التخصصات

تشمل تخصصات د. زينب الديب باقة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي، وعلاج الأمراض الجلدية، والحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

تقدم الطبيبة خدمات علاج الرؤوس السوداء والبيضاء، شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، تقشير الوجه البارد، التقشير الكيميائي، علاج نمش الوجه، ديرما بن الوجه، تكبير الشفايف بحقن الفيلر، رفع الحواجب، علاج الهالات السوداء، جلسات تنظيف، جلسات نضارة، الهيدرافيشل للوجه، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، تفتيح البشرة، علاج التجاعيد، بوتكس تجاعيد العين، الليزر الكربوني، معالجة تجاعيد الوجه.

توفر د. زينب الديب خدمات البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه والجبهة، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، فيلر الشفايف، فيلر الوجه، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، الميزوثيرابي للوجه والشعر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر للوجه، تقشير الوجه بالليزر، شد الجلد بالليزر، علاج السيلوليت، علامات تمدد الجلد، تفتيح المناطق الداكنة، علاج تصبغات البشرة بالليزر.

بجانب ما سبق تقدم الطبيبة خدمات مكافحة شيخوخة الجلد، ديرما بن للوجه، الحقن بتقنية ليب فليب لتجميل الشفايف، إزالة التاتو، إبر النضارة، إزالة آثار الحبوب والندبات بالليزر، علاج المسامات الواسعة.

عيادتنا

تعمل د. زينب الديب رئيسة قسم تجميل الجلد والليزر وعلاج البشرة في عيادات رويال الشهيرة بالسعودية، وتتميز الطبيبة بتفانيها في العمل وبدقتها وأمانتها في التعامل مع العملاء والمرضى، كما تحرص على تنظيم مواعيد الكشوفات والاستشارات والمراجعات، حيث تولى اهتمامًا بالغاً بتوفير أجواءً من الراحة والرفاهية لعملائها، وتحرص الطبيبة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم حفاظًا على سلامة العملاء والأطقم الطبية.

تتميز الطبيبة باستخدام أحدث الأجهزة المعدات والتقنيات المعتمدة لضمان جودة الخدمات التي تقدمها ودقة النتائج التي يحصل عليه عملاءها.

تحرص الطبيبة على نشر الوعي والثقافة الصحية من خلال المحتوى الطبي الذي تقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تُقدم لمتابعيها عبر السناب شات والإنستغرام فيديوهات توعوية لفعالية الحقن التجميلي وتأثيره على البشرة وغيرها من المعلومات الهامة.

الموقع

تعمل د. زينب الديب في عيادات رويال الشهير، والتي تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في التحلية، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج