أفضل دكتور اسنان في اكتوبر

أفضل دكتور اسنان في اكتوبر
أفضل دكتور اسنان في اكتوبر

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 23 يوليو 2022 · تحديث: 23 يوليو 2022

أفضل دكتور اسنان في اكتوبر

أفضل دكتور اسنان في اكتوبر

تكتنز المحافظة المصرية السادس من أكتوبر بمجموعةٍ مُتميزة من أفضل أطباء وعيادات الأسنان، مما يجعل منها وجهةً مُفضلة للباحثين عن أفضل دكتور اسنان في اكتوبر، من أجل الحصول على أجود خدمات طب الأسنان وعلاج اللثة، بمنتهى المهارة والدقة والحرفية وبأجود الخامات والأسعار التنافسية.

إن كنت من الباحثين عن أفضل دكتور ودكتورة اسنان في اكتوبر، فسوف نُقدم لك في هذا الملف قائمةً شاملة بهذا الموضوع، ما هي معايير اختيار أفضل طبيب، وما أهم الخدمات التي يقدمها هؤلاء الأطباء، إلى جانب العديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

معايير اختيار افضل دكتور اسنان في اكتوبر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أحسن دكتور اسنان في اكتوبر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة المريض.

معايير اختيار افضل دكتور اسنان في اكتوبر

قائمة بأفضل أطباء الأسنان في مدينة اكتوبر

تتضمن قائمتنا لأفضل أطباء الأسنان في اكتوبر ما يلي:

الدكتور محمود عشوب | Dr. Mahmoud Ashoub:

الدكتور محمود عشوب هو استشاري تركيبات وتجميل الأسنان بمستشفى القصر العيني، وهو عضو هيئة التدريس بجامعة 6 أكتوبر، وأحد أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال، والفضل في هذا يعود إلى الممارسة العملية لعدد كبير من السنوات.

يقدم الدكتور محمود عشوب مجموعةً متميزةً من الخدمات الطبية والتجميلية، وعلى رأسها: علاج جيوب اللثة، تبييض الأسنان بالليزر، حشوات الأسنان التجميلية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، فينير الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية.

العنوان:

287 - أمام فندق مين - كوبري 6 أكتوبر - مدينة الإعلام.

الدكتور محمود عشوب Dr. Mahmoud Ashoub

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور رانى محمود رجب | Dr. Rany Mahmoud Ragab:

الدكتور راني محمود رجب هو أخصائي تجميل و زراعة الأسنان، وهو دكتور أسنان متخصص في تجميل الأسنان والعلاج التقويمي. يقدم الدكتور راني باقةً متميزةً من العلاجات الطبية والتجميلية للأسنان، في أجواءٍ من التناغم والراحة والرقي.

تشمل أهم الخدمات التي تقدمها العيادة: تعديل الأسنان الأمامية، نحت الأسنان، تقويم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة بالليزر، تعديل الأسنان البارزة وغيرها.

العنوان:

مدينة 6 اكتوبر خلف مسجد الحصري - أبراج برعي بلازا - برج 1 - الدور الثاني بجوار المختبر - ميدان الحصري - الجيزة.

الدكتور رانى محمود رجب Dr. Rany Mahmoud Ragab

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور حازم جلال | Dr. Hazem Galal:

الدكتور حازم جلال استشاري تقويم وتجميل وزراعة الأسنان، وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان، وواحد ضمن قائمة أفضل طبيب اسنان في اكتوبر. تمتاز عيادة الدكتور حازم جلال بطاقمها المُدرب على منح المريض أعلى درجات الراحة والعناية.

تشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة: تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، ترميم الأسنان، تبييض الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، قص اللثة بالليزر، بالإضافة إلى تقويم أسنان الأطفال والعديد من الخدمات الأخرى المُميزة.

العنوان:

مدينة السادس من أكتوبر - 17 شارع جمال عبد الناصر - الحي المجاورة الرابعة - بجوار مستشفى الزهور 6 أكتوبر - محافظة الجيزة 12566.

الدكتور حازم جلال Dr. Hazem Galal

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور محمد الحنفي | Dr. Mohamed Al Hanafy:

الدكتور محمد الحنفي هو أخصائي طب الفم والأسنان، والذي يقدم كافة العلاجات السنية بمختلف أنواعها، سواءً العلاجات الطبية أو التجميلية، ومن أهم الخدمات الطبية التي يقدمها الدكتور محمد الحنفي: علاج جذور الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، علاج اعوجاج الأسنان، جراحة الأسنان المطمورة، علاج جيوب اللثة، تبييض الأسنان بالليزر.

العنوان:

خلف مدرسة النيل الحي الرابع - المنطقة الأولى - محافظة الجيزة 12566.

الدكتور محمد الحنفي Dr. Mohamed Al Hanafy

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور هشام الجابري | Dr. Hisham El Gabry:

الدكتور هشام الجابري هو أستاذ مُساعد التركيبات و زراعة الأسنان، حاصل على شهادة الدكتوراة من جامعة القاهرة، وهو أستاذ مُساعد بالمركز القومي للبحوث، وصاحب خبرةٍ تفوق الـ 15 عاماً في مجال التركيبات السنية وعلاجات الأسنان بمُختلف أنواعها.

تتنوع الخدمات الطبية المُقدمة من قبل العيادة، ويشمل أهمها ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، طربوش الأسنان، فينير الأسنان، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، علاج التهاب اللثة، تبييض الأسنان، إزالة جير الأسنان، خلع ضرس العقل.

العنوان:

مركز بريما فيستا الطبي - ميدان ماجدة - أمام حديقة الحصري - الدور الثاني - عيادة 217 - محافظة الجيزة.

الدكتور هشام الجابري Dr. Hisham El Gabry

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور محمد جمال | Dr. Mohamed Gamal:

الدكتور محمد جمال هو أخصائي طب وتجميل الفم والأسنان، وواحدُ من أمهر أطباء الأسنان في مدينة السادس من أكتوبر، يقدم الدكتور محمد جمال باقةً متنوعة من الخدمات الطبية، بأفضل الخامات وأقل الأسعار، مع تقديم العديد من العروض الموسمية التنافسية.

تشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها عيادة الدكتور محمد جمال:حشوات الأسنان التجميلية، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، طربوش الأسنان، فينير الأسنان، ابتسامة هوليود الثابتة والمُتحركة، وغيرها الكثير.

العنوان:

63 شارع المحور المركزي النصر - 6 أكتوبر - محافظة الجيزة. الدكتور محمد جمال Dr. Mohamed Gamal

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور رؤوف عبد المنعم | Dr. Raouf Abd El-Meneam:

الدكتور رؤوف عبدالمنعم هو أخصائي طب وتجميل وعلاج الأسنان واللثة، والذي يقدم خدماته الطبية من خلال مركز سمايل أب لخدمات الأسنان، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي يقدمها المركز: علاج تآكل الأسنان، إزالة جير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، خلع الضروس، زراعة الأسنان التعويضية.

العنوان:

63 شارع المحور المركزي النصر - 6 أكتوبر - محافظة الجيزة.

الدكتور رؤوف عبد المنعم Dr. Raouf Abd El-Meneam

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً

عيادات اسنان في اكتوبر

عيادات اسنان في المعادي

اسعار زراعة الأسنان في المنصورة

تركيبات الاسنان البورسلين

اسنان السيراميك

كل ما يخص شكل الاسنان الطبيعية لابتسامة ساحرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...