سعر سناب اون سمايل

سعر سناب اون سمايل
سعر سناب اون سمايل

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 7 سبتمبر 2022 · تحديث: 7 سبتمبر 2022

لماذا يتساءل الكثيرون عن سعر سناب اون سمايل،  وما هي أصلاً سناب اون سمايل؟ باختصار هي الابتسامة البيضاء الناصعة، والأسنان المتساوية المتراصة؛ التي تمثل حلم كل شخص؛ لإتمام جماله الشكلي وثقته بنفسه، ويلجأ لها الكثيرون لأن الابتسامة المثالية ليست في متناول الجميع للأسف؛ إذ أن الأسنان كثيراً ما تتعرض للتلف و السقوط؛ أو حتى التصبغات مما يشوه جمالها، ولكن هناك الكثير من البدائل العلاجية والتجميلية التي تستهدف علاج مشاكل الأسنان؛ من هذه الحلول التجميلية سناب اون سمايل، ونقول أنها تجميلية لأنها لا تستهدف علاج مشاكل الأسنان الصحية؛ وإنما علاج المشاكل .الشكلية، فما هو السعر المناسب لسناب اون سمايل؟ وكيف يتم تركيبها؟

كيفية عمل وتركيب سناب اون سمايل

سناب اون سمايل أو ابتسامة هوليود المتحركة، أو التركيبة التجميلية المتحركة للأسنان؛ كل هذه أسماء تعبر عن قالب مصنع من فينير الأسنان، يحاكي شكل الأسنان الطبيعي، ولكن بلا عيوب أو تصبغات، يوضع على الأسنان لإخفاء مشاكلها الشكلية فقط، ويمكن تركيبه وإزالته عدة مرات حسب الحاجة، حيث أنه لا يثبت ولا يحتاج إلى لصقه بالأسنان، وسناب اون سمايل تختلف عن قشور الأسنان أو ما يعرف بابتسامة هوليود الثابتة في أنها لاتحتاج إحداث تغيير، أو برد  لطبقة المينا في الأسنان، والذي قد يضر بها ويسبب حدوث حساسية عند تناول المأكولات والمشروبات.

ولصنع سناب اون سمايل فإن الطبيب يناقشك في الشكل النهائي للابتسامة الذي تريدها، والمشاكل التي من المفترض أن تداريها الابتسامة، مثل التصبغات أو فراغات الأسنان وتشققها، كما يقترح عليك الشكل المناسب لوجهك بحيث تظهر أسنانك في أجمل شكل عند الابتسام، ثم يأخذ قياسات الفكين ويرسلها إلى المعمل لصنع قالب مثالي مناسب بقياس فكك؛ أو يشكل قالب جاهز من قوالب فينير الأسنان على هذه القياسات حتى تكون محكمة عند التركيب.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تصبغات الاسنان
كيفية عمل وتركيب سناب اون سمايل

وتُصنع سناب اون سمايل من مواد مختلفة ولكل مادة سعر، ومن هذه المواد مادة الراتنج أو البورسلين أو الأكريليك، وأفضلهم على الإطلاق البورسلين الذي يماثل لون الأسنان الطبيعي، ويحاكي عكسها للضوء مما يظهر الابتسامة طبيعية إلى أكبر حد ممكن، لكن ينبغي العلم أن بسمة سناب اون سمايل غير مناسبة أثناء تناول الطعام والمشروبات الباردة والساخنة، لأنها يمكن أن تنكسر، كما أن تعرضها للحرارة المختلفة للطعام والشراب قد يسبب تمددها أو انكماشها، مما يسبب بالتالي سقوطها أو تلفها.

ينبغي الاعتياد على ابتسامة هوليود المتحركة أو سناب اون سمايل قبل الظهور بها، لأنها قد تسبب اختلاف أو صعوبة في نطق بعض الحروف، مما قد يربكك ويثير إزعاجك، لذا ارتديها لبعض الوقت قبل الظهور بها، حتى يمكنك الاعتياد على وجودها داخل فمك.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

معايير تحديد اسعار سناب اون سمايل

  1. كفاءة طبيب الأسنان، ومدى قدرته وخبرته في تحديد شكل الأسنان المناسب لوجهك، حيث أن تناسق الابتسامة مع وجهك يعد علم خاص، وليس كل الأطباء ماهرون فيه.
  2. مادة صناعة الابتسامة المتحركة، إذا كانت من البورسلين أو الراتنج أو الأكريليك، وما إلى ذلك.
  3. البلد الذي يتم فيه تركيب سناب اون سمايل؛ حيث أن بعض البلاد تكون التكلفة فيها منخفضة التكلفة جداً، وبعض البلاد ترتفع فيها التكاليف لارتفاع مستوى المعيشة بشكل عام، كما أن سفرك إلى بلد ما لاجراء هذا التركيب قد يرفع التكلفة النهائية بشكل كبير.
  4. اختلاف مستوى المكان الطبي وتجهيزه، يساهم في رفع التكلفة أو خفضها.
  5. التكاليف الإضافية أيضاً تساهم في اختلاف اسعار سناب اون سمايل النهائية، حيث أن بعض الحالات تستلزم اجراءات إضافية مثل عمل تقويم للأسنان قبل تركيب الابتسامة، أو علاج التهابات اللثة وغير ذلك.
معايير تحديد اسعار سناب اون سمايل
اسعار سناب اون سمايل

كم سعر سناب اون سمايل

تتراوح تكلفة السن الواحد من 250 إلى 800 دولار أمريكي في المتوسط، بينما يبلغ سعر السن الواحد حين حسابه في الابتسامة الكلية أقل من ذلك، ومتوسط سعر سناب اون سمايل في بلاد مختلفة كالآتي.

إقرأ أيضاً

متى أحتاج إلى سناب أون سمايل أو ابتسامة هوليود

سناب اون سمايل

ابتسامة بوليود

عدسات الأسنان

تبييض الأسنان بالليزر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...