عيادات اسنان في المعادي

عيادات اسنان في المعادي
عيادات أسنان في المعادي

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 1 أغسطس 2022 · تحديث: 1 أغسطس 2022

عيادات اسنان في المعادي

عيادات أسنان في المعادي

حققت منطقة المعادي الواقعة في قلب العاصمة المصرية شهرةً واسعة في مجال خدمات الرعاية الصحية، وخاصةً في مجال طب الأسنان، مما جعلها تضم مجموعةً من أفضل عيادات اسنان في المعادي، والتي تجتذب المرضى من داخل المنطقة وخارجها، بفضل ما تقدمه من خدمات متميزة، وجودةٍ ممتازة.

إن كنت ترغب في معرفة المزيد حول أفضل عيادات الأسنان بالمعادي، فسوف نُقدم لك في هذا الملف قائمة متكاملة تضم مجموعةً من أشهر أطباء الأسنان بالمنطقة، بالإضافة إلى عدد من أهم معايير اختيار الأطباء، والعديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادات الأسنان في المعادي

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أحسن عيادة أسنان في المعادي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادات الأسنان في المعادي

قائمةً تتضمن مجموعةً من أفضل عيادات الأسنان في المعادي

عيادة آرت دينتستري لطب الأسنان بالمعادي Art Dentistry Maadi | Dr. Islam Shalash Clinic

عيادة آرت دينتستري لطب الأسنان هي واحدة من أفضل عيادات الأسنان في حي المعادي، حيث يوفر مجموعةً كبيرة من العلاجات السنيّة بالغة الجودة، وأكثرها موهبةً واحترافية، كما توفر العيادة أجواءً من الإسترخاء والراحة للمرضى، بالإضافة إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة المُقاربة للمعايير الدولية، وهي حاصلة على تقييم 4.9 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل.

تخضع عيادة آرت دينتستري لإشرافٍ مباشر من الدكتور إسلام شلش، طبيب الأسنان المصري الحاصل على أعلى الشهادات الأكاديمية في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى العديد من المتخصصين في مجال طب الأسنان، والمؤهلين تأهيلاً عالياً، من أجل تقديم أفضل خدمات طب الأسنان للمرضى بأعلى درجات الخبرة والمهارة.

توفر عيادات آرت دينتستري باقةً متكاملة من خدمات طب الفم والأسنان، تحت أقسى بروتوكولات التعقيم، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة: زراعة الأسنان، تجميل الأسنان الأمامية، تركيب تقويم الأسنان، علاج جيوب اللثة، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، جسور الأسنان، ابتسامة هوليود.

العنوان:

28 شارع 233 - عمارات الشرطة - دجلة - المعادي - محافظة القاهرة - مصر.

عيادة آرت ديستني لطب الأسنان بالمعادي Art Dentistry Maadi Dr. Islam Shalash Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات رضوان لطب الأسنان Radwan Dental Clinic

عيادة رضوان لطب الأسنان بالمعادي هي واحدة من بين أشهر عيادات الأسنان بالعاصمة المصرية القاهرة، والتي تجتذب الكثير من المرضى سنوياً، بفضل ما تقدمه من خدمات بالغة الجودة، حيث توفر لك عيادة الرضوان للأسنان خدمات طب أسنان ممتازة، بما في ذلك التركيبات السنية والتبييض وتقويم الأسنان وطب اللثة، وابتسامة هوليود وجراحة الأسنان ومختلف تخصصات طب الأسنان.

تحرص العيادة على توفير باقةٍ متكاملة من العلاجات السنية لكافة أفراد الأسرة، وعلى رأسهم الأطفال، حيث تولي العيادة اهتماماً خاصاً بعلاج مختلف مشاكل أسنان الأطفال، بفضل طاقمها المدرب جيداً على التعامل مع مختلف الحالات والمرضى من الأطفال والبالغين، وهي حاصلة على تقييم 4.6 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل.

تخضع العيادة لإشراف الدكتور أحمد رشدي رضوان، المدرس المساعد بكلية الأسنان جامعة القاهرة، والذي يقدم العديد من الخدمات الطبية المتميزة، وعلى رأسها طب أسنان الأطفال، تجميل الأسنان، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، علاج اللثة، جراحة الوجه والفكين، تقويم الأسنان، تركيبات الأسنان، علاج أسنان المسنين، أشعة الأسنان، زراعة الأسنان.

العنوان:

معادي السرايات الغربية - المعادي - محافظة القاهرة - مصر.

عيادات رضوان لطب الأسنان Radwan Dental Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات المعادي لطب الأسنان Maadi Dental Center

تم افتتاح عيادات المعادي لطب الأسنان منذ عام 1984م، على يد الأستاذ الدكتور عبد العظيم، كأول مركز طب أسنان متعدد التخصصات في حي المعادي بمحافظة القاهرة، ومنذ ذلك الحين، يتواصل العمل الدؤوب في تطوير العيادة والإرتقاء بها من أجل أن تُصبح واحدةً من أفضل مزودي خدمات علاج الأسنان الرائدين في مصر، مما أكسبها المزيد من النجاح والشهرة في تقديم خدمة وعلاج عالي الجودة لعملاء مرموقين.

لا تقتصر الخدمات الطبية التي تقدمها عيادات المعادي لطب الأسنان على سكان حي المعادي الهادئ فحسب، وإنما باتت وجهةً مُفضلة لشريحةٍ كبيرةٍ من المرضى من مُختلف أنحاء القاهرة أو من خارجها، وهي حاصلة على تقييم 4.5 من قبل المرضى والعملاء على محرك البحث جوجل.

العنوان:

شارع 209 - المعادي السرايات الغربية - المعادي - محافظة القاهرة 11534 - مصر.

عيادات المعادي لطب الأسنان Maadi Dental Center

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات دي كير لطب وتجميل الأسنان D-Care Dental Clinic

تم تأسيس عيادات دي كير لطب وتجميل الأسنان في عام 2005م، وخلال تلك الفترة وحتى اليوم تم افتتاح ثمانية أفرع إضافية للعيادة في القاهرة، بهدف تقديم أفضل خدمات طب الأسنان بجودةٍ عالمية، من خلال فريق طبي على أعلى مستويات الخبرة والمهارة والدقة، وباستخدام أحدث ما توصل إليه العلم في مجال طب وتجميل الأسنان.

توفر عيادات دي كير فريقاً من أمهر الأطباء والمختصين في مُختلف مجالات طب الأسنان، بالإضافة إلى باقةٍ من الأسعار الممتازة، والمدروسة جيداً من أجل أن تتلاءم مع المرضى من مُختلف الشرائح والطبقات الإجتماعية، بالإضافة إلى الأجواء الراقية، والتي تساعد المريض في الوصول إلى أقصى درجات الراحة والاسترخاء، وقد حصلت العيادة على تقييم 4.6 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل.

العنوان:

X77M + H79 - المعادي السرايات الغربية - المعادي - محافظة القاهرة - مصر.

عيادات دي كير لطب وتجميل الأسنان D-Care Dental Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات دجلة لطب الأسنان Degla Dental Clinic (D.D.C.) Dr. Mina M. Haroun

عيادات دجلة لطب الأسنان هي واحدة من عيادات طب الأسنان الرائدة في حي المعادي بالعاصمة المصرية القاهرة. تم افتتاح العيادة على يد الدكتور ماهر عاشور، أخصائي وخبير زراعة الأسنان بمصر وألمانيا، وصاحب الخبرة العملية الطويلة التي تزيد عن 30 عاماً في مختلف مجالات طب الأسنان.

كما تضم العيادة أيضاً الدكتور مينا ماهر، الحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتلقى تدريبه العملي في جامعة القاهرة، ومستشفى القوات المسلحة، وهو حاصل على العديد من الشهادات الأكاديمية في مجال زراعة الأسنان وعلاج جذور الأسنان، وهو عضو الجمعية الألمانية لطب الأسنان، والزمالة في علاج الأسنان بالليزر من جامعة جينوفا.

كما تضم العيادة طاقم سكرتارية يعمل بحرص على تنظيم المواعيد الطبية بدقة، من أجل ضمان حصول المرضى على أقصى درجات العناية والراحة، ورسم الإبتسامة على وجوههم، وقد حصلت العيادة على 4.5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزائرين.

العنوان:

8 شارع 208 - معادي السرايات - المعادي - محافظة القاهرة 11431 - مصر.

عيادات دجلة لطب الأسنان Degla Dental Clinic (D.D.C.) Dr. Mina M. Haroun

احصل على السعر من هذه العيادة

اقرأ أيضاً

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

زراعة الأسنان الفورية في مصر

فينير الأسنان في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...