مختارات من أفضل منتجات معجون الأسنان من الماركات العالمية

مختارات من أفضل منتجات معجون الأسنان من الماركات العالمية
منتجات مختارة من معجون الأسنان من الماركات العالمية

حاصلة على دبلوم التحاليل الطبية من جامعة المنوفية عام 2008 بتقدير جيد جداً، عملت في مجال التحاليل الطبية لأكثر من 10 أعوام، حصلت على تمهيدي ماجستير في مجال الفسيولوجيا من كلية العلوم

إنشاء: 3 أغسطس 2021 · تحديث: 3 أغسطس 2021

تلعب معاجين الأسنان دوراً هاماً في الحفاظ على صحة الأسنان كما يعمل على إنعاش رائحة الفم والتخلص من الروائح غير المرغوبة. يعد اختيار نوع معجون الأسنان ومكوناته أمر محير يختلف من شخص لآخر وذلك بحسب حساسية اللثة والأسنان. يدخل في تركيبته العديد من المواد الكيميائية والطبيعية التي تساعد في التغلب على التسوس وتحمي الأسنان من البكتيريا. فيما يلي نستعرض 10 منتجات عالمية لمعجون الأسنان. 

أهمية العناية بنظافة الأسنان

لاتكتمل الابتسامة إلا بأسنان بيضاء نظيفة، حيث يمثل الاهتمام بتنظيف الأسنان يومياً أهمية قصوى لها لما من دور هام في الحفاظ على صحة الفم واللثة ومنع ظهور التصبغات و البكتريا التى قد تسبب الالتهابات ناهيك عن الرائحة غير المحببة.

يجب مراعاة استخدام فرشاة أسنان نظيفة ومناسبة والاهتمام باختيار معاجين أسنان من ماركات موثوقة ومعروفة لضمان النتائج المرجوة والحصول علي أسنان صحية ولامعة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 1-  CHARCOAL TEETH WHITENING TOOTHPASTE من My Magic MUD 

إن الهدف الأول لاستخدام هذا المنتج من معجون الأسنان هو الحصول على أسنان بيضاء نقية خلال فترة لا تتجاوز الأسبوعين، وذلك لما يحتويه من زيوت أساسية والفحم النشط. يعتبر الفحم النشط مكون أساسي في المنتج ويتميز بكونه مناسب للأسنان الحساسة. تم اكتشاف فاعلية الفحم النشط للأسنان من قبل جاسيكا أرمن. يحتوي معجون الأسنان أيضاً على زيت جوز الهند و طين البنتونيت، كما يحتوي على قوة حماية الأكسيلتول. يراعى في معجون أسنان CHARCOAL TEETH WHITENING TOOTHPASTE معايير الجودة الأوروبية. يخلو المنتج من الفلورايد، SLS، المواد الحافظة السامة، والجلوتين. يتكون من منتجات نباتية غير معدلة وراثياً. يستخدم مرتين يوميا على الأقل في اليوم لمدة دقيقتين ثم يستخدم خيط الأسنان بعد ذلك. متوفر في عبوة بحجم 113 جرام/ 4 أوقية بسعر 8,95$.

CHARCOAL TEETH WHITENING TOOTHPASTE من My Magic MUD
CHARCOAL TEETH WHITENING TOOTHPASTE

 2-  BioMin™ F Toothpaste من شركة BioMin

يقدم معجون أسنان BioMin™ F Toothpaste تقنية جديدة بإستخدام نسبة بسيطة من الفلورايد مع حماية عالية للأسنان لمدة تصل إلى 12 ساعة. يتحد كل من الكالسيوم ،الفوسفات وأيونات الفلوريد (لا تتعدى 600 جزء في المليون) لتكوين Fluorapatite  التي تقلل من خطر التسوس، الحساسية وتأكل الحمض وحماية طبقة المينا .تواجد الفلورايد في هذا المعجون يساعد على إضفاء حماية مثالية للأسنان لقدرته على حمايتها من التسوس. يستخدم على الأقل مرتين يومياً مما يعطي حماية و انتعاش للفم.متوفر بحجم 75 ml و السعر 40 يورو )

Toothpaste من شركة BioMin
Toothpaste من شركة BioMin

3-   Power Toothpaste من POWER ENERGY TOOTHPASTE

يحتاج الإنسان عند الإستيقاظ إلى الطاقة والتركيز، وهذا ما يجعله يلجأ إلى تناول القهوة. يوفر هذا المعجون الطاقة، حيث أنه أول معجون أسنان يحتوي على القهوة ضمن مكوناته. يُمتص الكافيين الموجود فى المعجون من خلال اللثة والأسنان بسرعة تفوق شرب القهوة. يعطي معجون أسنان Power Toothpaste قوة القهوة في إزالة الجير والتبييض. يعتبر هذا المعجون مثالي للذين يحتاجون إلى التركيز في مهامهم. تم تصنيع هذا المنتج كاملا في أمريكا متوفر بعبوة 113 g وبسعر 15 دولار

Power Toothpaste من POWER ENERGY TOOTHPASTE معجون الأسنان
Power Toothpaste

4-  WHITENING PLAQUE HD IDENTIFYING TOOTHPASTE من PLAQUE HD

يمثل استخدام معاجين الأسنان روتين يومي للحفاظ على صحة الفم والأسنان. يفضل الكثير استخدام تركيبة معجون أسنان يوفر اللمعان وبياض الأسنان، كما يفضل البعد عن المنتجات التي تحتوي على مواد صناعية لما لها ضرر على اللثة. يعتبر هذا المنتج هو المعجون المثالي الذي له قدرة على علاج التسوس وإعطاء الأسنان اللمعان المطلوب. فيمتاز بقوته في تبييض الأسنان بطريقة فعالة بجانب الحماية من التسوس. يدخل في تركيبه محليات نباتية مثل الأكسيليتول، وهذه المحليات لا تسبب أي ضرر بعكس المحليات الصناعية الأخرى. متوفر بعبوة 316 g و بسعر 26,00$.

WHITENING PLAQUE HD IDENTIFYING TOOTHPASTE من PLAQUE HD
WHITENING PLAQUE HD IDENTIFYING TOOTHPASTE

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 5-  Toothpaste with Calciumfluoride من blue'm

صمم معجون أسنان Toothpaste with Calciumfluoride من مواد طبيعية ليعطي صحة أفضل للأسنان ونفس منعش للفم. يتكون من الفلورايد الطبيعي المشتق من الكالسيوم كبديل عن فلورايد الصوديوم. يوفر فلورايد الكالسيوم الصلابة المطلوبة للأسنان كما أنه يساعد على منع التسوس. يدخل ضمن تركيبته الأكسجين النشط المشتق من إنزيمات العسل ومكونات نشطة أخرى مثل إكسيليتول لاكتوفيرين. تساعد مكونات المعجون على الحماية من التسوس، علاج مشاكل اللثة مثل النزف والالتهاب. كما أنه الحل الأمثل للقضاء على جفاف الفم ورائحة الفم الكريهة. يحافظ المعجون على درجة لون الأسنان، كما يساهم فى التخلص من البكتريا الضارة. يعتبر مناسب لجميع الأطفال حتى الأطفال دون 6 سنوات لان نسبة فلورايد الكالسيوم منخفضة جدا(1000 مليون جزء). يستخدم جزء منه بسيط على فرشاة الأسنان لمدة مرتين في اليوم. متوفر بحجم 75 مل بسعر 12,50 يورو.

Toothpaste with Calciumfluoride من blue'm معجون الأسنان
Toothpaste with Calciumfluoride

6-  The HiSmile Toothpasteمن Hismileteeth

يحتوي معجون أسنان The HiSmile Toothpaste على توليفة من المكونات الطبيعية التي تحمي الأسنان من التسوس، البكتيريا، البقع والحساسية. يدخل في تركيبه زيت النعناع الذي يعطي نفس منعش للفم. كما يتوافر كذلك زيت شجرة الشاي، زيت القرنفل، الصبار وفيتامين ك. تعمل هذه المكونات على معالجة أي جروح باللثة، كما أنها تزيد من فعالية المعجون في حماية الأسنان. يخلو هذا المنتج من الفلورايد و PEG والSLS. ينصح باستخدامه صباحاً ومساء ً للحفاظ على الأسنان وإزالة الترسبات. يتوفر هذا المنتج بسعر 10.99$.

The HiSmile Toothpasteمن Hismileteeth
The HiSmile Toothpasteمن Hismileteeth

7-  hello® activated charcoal + hemp seed oil من Hello

يحتوي معجون اسنان hello® activated charcoal + hemp seed oil على عناصر فعالة لحماية الأسنان من التسوس. يدخل ضمن تركيبة الفحم النشط، زيت جوز الهند وبذور نبات القنب. يساعد الفحم النشط على تبييض الأسنان، ولذلك يعتبر مناسب لأصحاب اللثة الحساسة. ويساهم زيت جوز الهند على سرعة التخلص من البكتريا المسببة للتسوس. تواجد زيت بذور القنب مع زيت جوز الهند يعمل كمهدئ للأسنان واللثة. يخلو هذا المنتج من الفلورايد. متوفر بحجم 4 أوقية(113 جرام) بسعر 99,6$. 

hello® activated charcoal + hemp seed oil
hello® activated charcoal + hemp seed oil

8- FRESH WHITE Extra Cool Mint Toothpaste من Lion

يوفر معجون أسنان FRESH WHITE Extra Cool Mint Toothpaste الحماية الفعالة للأسنان لأنه يحتوي على الفلورايد المضاعف. يمتاز الفلورايد بقدرته على القضاء على البكتيريا والحماية من تجاويف الأسنان. كما أنه يعمل على تقوية طبقة المينا، وبذلك تصبح الأسنان أكثر صحة.. تداخل عنصر الكالسيوم مع فيتامين E في التركيب يعطي قوة وحماية مضاعفة للأسنان. يساعد تواجد الوايت ماكس والميكرو فوم على توصيل المعجون إلى كل جوانب الأسنان واللثة. متوفر في 200 جرام و 250 جرام + 50 جرام و بسعر 1.75 دولار.

Extra Cool Mint Toothpaste من Lion معجون الأسنان
Extra Cool Mint Toothpaste

9- SUPERWHITE ZAHNPASTA 5ER-PACK من happy brush

يعطي هذا المنتج إحساس الإنتعاش للفم لما يحتويه من نكهة النعناع. يتكون من مواد نباتية خالية من الجلوتين أو أي مواد ضارة. تعمل السيليكا على تبييض الأسنان وتلميعها. يفضل استخدام هذا أصحاب مشاكل اللثة، وذلك لأن الأنتوين وملح البوتاسيوم يعملان على تخفيف آلام اللثة والعناية بها. تساعد نكهة النعناع على تعطير الفم وبذلك تحل مشكلة لمن يعاني من روائح الفم الكريهة.  تم تصنيع المنتج في ألمانيا. وتتميز العبوة بأنها يمكن إعادة تدويرها حيث أنها لاتحتوي على أي معدن. يتوفر هذا المنتج بسعر 13.50 يورو.

SUPERWHITE ZAHNPASTA 5ER-PACK من happy brush
SUPERWHITE ZAHNPASTA 5ER-PACK

10-  Maximum Fresh Breath Lemon Mint Toothpaste من .oxyfresh

يعتبر هذا المعجون الحل الأمثل لكل من يعاني من رائحة الفم الكريهة. يتمتع هذا المعجون بقوة جديدة من خلط الليمون والنعناع الذي يعطي رائحة ذكية للفم، كما أنه يمثل المكمل المثالي لغسول الفم. يجتمع في هذا المعجون تركيبة من الليمون، البرتقال، الجريب فروت، البرغموت، الليمون والنعناع التى تساعد فى تحفيز التدفق اللعابي الصحي طيب الرائحة. يعتبر محلى بصورة طبيعية للأحتوائه على الأكسيليتول، كما أنه يساعد على مكافحة البلاك والبكتريا. تواجد ثاني أكسيد الكلور المستقر يعمل على تعطيل البكتريا وتأكسد مركبات الكبريت المتطايرة كما أن له خصائص مطهرة. يقاوم الزنك مواد الكبريت ويضفي على الفم روائح طيبة. يقلل المعجون البكتريا بنسبة تصل إلى 85% ويحسن من كفاءة اللثة بنسبة 16.6 كما أنه يقلل البلاك بنسبة 9.41. يعمل توازن الأس الهيدروجيني على العناية بالأسنان، حيث أن إنخفاض درجة الحموضة تسبب تسوس الأسنان. يخلو المعجون من المواد الصناعية، الكحول أو الSLS. يحافظ هذا المنتج على لمعان الترميمات التجميلية والراتنجات. يتوفر هذا المنتج في 3 أحجام: أوقية واحدة بسعر 2.95$، 5 أوقية بسعر 14.95$، 112 أوقية بسعر 28.00 $.

اقرأ أيضاً:

تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الأسنان في الأردن

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

أسعار تقويم الأسنان في الأردن

حلاقة ذقن آمنة وسريعة ب 10 انواع من أفضل معجون حلاقة

هل توجد أضرار لتنظيف الأسنان من الجير؟

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...