كودالي قناع للوجه مرطب

كودالي قناع للوجه مرطب
كودالي قناع للوجه مرطب

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 7 أغسطس 2021 · تحديث: 7 أغسطس 2021

تُعد عملية ترطيب الجلد واحدةً من أساسيات روتين العناية بالبشرة اليومي بالنسبة للكثير من السيدات، ومن بين مُستحضرات الترطيب التي حققت نتائج مُذهلة في هذا الإطار ظهر مُستحضر كودالي قناع للوجه مرطب البشرة بخلاصة الأعشاب، والذي ظهرت فعاليته من المرات الأولى للاستعمال.

إن كنتي ترغبين في معرفة المزيد حول قناع كودالي لترطيب البشرة، فسوف نُقدم لك من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ما هي مُكوناته ودواعي استعماله، وما أهم مُميزاته وعيوبه، بالإضافة إلى العديد من التعليمات والنصائح التي قد تُهمك.

كودالي قناع للوجه مرطب

ما مكونات كودالي قناع للوجه مرطب؟

يحتوي كودالي قناع للوجه المرطب (Caudalie Moisturizing Mask) على العديد من العناصر المُرطبة والمغذية للبشرة، والتي تعزز من فعالية المُنتج وتجعل منه خياراً مُفضلاً بالنسبة للعديد من السيدات، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي: 

  1. مركب الجلسرين: يساهم الجلسرين في تنعيم ملمس البشرة لفترة طويلة الأمد، مما يساهم في شعورك بالترطيب المُستمر لفترات طويلة قد تمتد لأيام.
  2. مستخلص الصبار: يمتلك مستخلص أوراق الصبار فعالية كبيرة في التخلص من التجاعيد الدقيقة، إلى جانب دوره في ترطيب البشرة الجافة وتنعيمها.
  3. حمض الهيالورونيك: يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة ومقاومة ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، بالإضافة إلى تغذية البشرة.
  4. مركب الفينوليفور: يعمل هذا المُركب الفعال على ترطيب البشرة بعمق، بالإضافة إلى تحفيز تجديد البشرة، وافراز الكولاجين والايلاستين.
  5. مستخلص العنب الأخضر: يساعد مستخلص العنب الأخضر في تعزيز الإشراق الطبيعي لبشرتك وتغذيتها بعُمق، بالإضافة إلى إيصال الترطيب العميق للطبقات العميقة من الجلد، بحيث تظهر البشرة بمظهر أكثر شباباً.
  6. زيت الجوجوبا النباتي: يُساهم زيت الجوجوبا في ترطيب البشرة بشكل فعال، كما يزيد من مرونة الجلد، ويقلل من التشققات والجفاف والقشور.
  7. مضادات الأكسدة: وُجد بأن استخدام مُضادات الأكسدة في قناع كودالي للوجه من شأنه أن يحسن من مظهر خلايا البشرة ويعمل على تجديدها.

ما مكونات كودالي قناع للوجه مرطب؟

ما دواعي استعمال قناع كودالي؟

يُعد قناع كودالي لترطيب الوجه واحداً من المُنتجات مُتعددة الاستخدامات، حيث يفيد هذا المُنتج في علاج العديد من مشاكل البشرة، والتخلص من مشاكلها، ومن أهم تلك الاستخدامات:

كودالي قناع للوجه لحل مشاكل البشرة

  1. في حالة الرغبة في استعادة ترطيب البشرة، والتقليل من جفافها، وخاصةً في فصل الشتاء الذي تميل فيه البشرة للجفاف.
  2. إن كنت ترغبين في زيادة نعومة بشرتك، والتخلص من خشونة الجلد واستعادة ملمسه الغض الذي يُشبه بشرة الأطفال.
  3. في حالة الرغبة في زيادة مرونة وشباب وحيوية البشرة، وجعلها تبدو بمظهر أصغر عُمراً وأكثر شباباً.
  4. إن كنت ترغبين في التخلص من احمرار البشرة والتهابها وتهيجها، وخاصةً بعد استخدام مُستحضرات التقشير.

ما دواعي استعمال قناع كودالي؟

ما مُميزات كودالي قناع للوجه؟

يوفر قناع كودالي لترطيب الوجه العديد من المميزات الرائعة لبشرتك، ومن أبرزها نورد لك ما يلي:

  1. الحماية من الجفاف لفترات طويلة: يُوفر قناع كودالي للوجه ترطيباً عميقاً ومُمتد المفعول لبشرتك، على العكس من العديد من مُستحضرات الجفاف الأخرى التي قد لا يدوم تأثيرها سوى لفترة قصيرة فقط، بينما يُساعد هذا المُنتج بفضل تركيبته التي تتغلغل في أعماق البشرة في دوام الترطيب لساعات طويلة.
  2. يعد أساساً مثالياً للمكياج: تم تصميم قناع كودالي للوجه بحيث يكون أساساً مثالياً لمكياجك، حيث يساعد في ترطيب بشرتك مما يسمح لـ كريم الأساس ومصحح عيوب البشرة بالاندماج بصورة طبيعية.
  3. يعمل كجدار حماية للبشرة: يمتاز قناع كودالي للوجه بقدرته على حماية بشرتك تجاه العوامل البيئية الضارة، مثل الغبار والمُهيجات والأتربة وأشعة الشمس، حيث يحول دون تراكمها داخل مسام البشرة.
  4. استعادة المظهر الشاب: تُركز المُكونات الموجودة في قناع كودالي على منح البشرة توهجاً مرئياً، يُعيد لبشرتك شبابها، وخاصةً إن كنت تعانين من بشرة باهتة أو مُتضررة نتيجة العوامل البيئية الضارة.
  5. الوقاية من حب الشباب: يسود اعتقاد خاطئ لدى الكثير من الفتيات بأن ترطيب البشرة الدهنية قد يحفز الإصابة بحب الشباب، وهو اعتقاد خاطئ، حيث وجد الأطباء بأن جفاف البشرة يساعد في انسداد المسام، وبالتالي زيادة فُرص الإصابة بـ حب الشباب.
  6. سهولة الامتصاص الملمس المثالي: يمتاز قناع كودالي للوجه بملمسه المخملي الرائع، وسهولة توزيعه على سطح البشرة، بالإضافة إلى سرعة امتصاصه من قبل الجلد، كما يمتاز كذلك برائحته العطرية المُميزة.

ما مُميزات كودالي قناع للوجه؟

ما عُيوب كودالي للوجه؟

على الرغم من كافة المزايا السابقة التي يوفرها لك قناع كودالي لـ ترطيب الوجه، إلا أنه قد ينطوي على عدد من المخاطر التي يتوجب التنبه لها، على سبيل المثال:

  1. ينصح الأطباء باختبار قناع كودالي على مساحة صغيرة من الجلد، من أجل التأكد من عدم وجود أي ردات فعل تحسسية محتملة، لنتيجة أحد المكونات الموجودة في هذا المُستحضر.
  2. في بعض الأحيان قد يتسبب قناع كودالي في تحقيق نتائج عكسية عند استعماله بكميات كبيرة، حيث يمكن أن تتراكم جزيئاته وتغلق مسام الجلد، مما يؤدي إلى تكون البثور الصغيرة تحت سطح الجلد.
  3. على الرغم من مكوناته الآمنة وتركيبته الطبيعية، إلا أن استعمال قناع الوجه كودالي يمكن أن يتسبب في الإصابة بالإكزيما الجلدية، وخاصةً في حال استعماله بطريقة خاطئة، أو عدم اتباع التعليمات المُدونة على ظهر العُبوة.

ما عُيوب كودالي للوجه؟

ما نتائج استعمال كودالي قناع الوجه المرطب؟

يتيح لك قناع كودالي الحصول على بشرة رطبة ومُتوهجة ومُشرقة، مع نتائج ترطيب تدوم طوال اليوم، حيث تُساهم قدرته على الاحتفاظ بالماء داخل المسام في الإبقاء على ترطيب البشرة لوقت طويل، كما أنه سوف يساعدك في استعادة المظهر الشاب لبشرتك، وستلاحظين الفرق منذ الأسبوع الأول من الاستعمال.

كل ما عليك القيام به من أجل الحصول على هذه النتائج هو وضع قناع كودالي على الوجه ومحيط العينين مرتين أسبوعياً، اتركي القناع على وجهك لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر ومن ثم اتبعيه بالماء البارد.

مع الاستعمال المٌنتظم والدائم سوف تلاحظين تأثير قناع كودالي على تغذية بشرتك من الأعماق، واكسابها اللون الوردي الصحي، بالإضافة إلى تحسين ملمسها وجعلها تُصبح ناعمةً ومخملية.

ما نتائج استعمال كودالي قناع الوجه المرطب؟

كم يبلغ سعر كودالي قناع للوجه مرطب؟

يأتي قناع الترطيب كودالي في عبوة بسعة 75 مل، وبسعر 39 دولاراً أمريكياً تقريباً.

كودالي قناع للوجه مرطب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

5 كريمات لمكافحة التجاعيد خالية من البارابين لبشرتك

10 كريمات لاكتساب لون السمرة في وقت قصير

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...