كبسولات فيتارم الالماني للتخسيس

كبسولات فيتارم الالماني للتخسيس

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة زيادة الوزن نتيجة للعادات الغذائية غير السليمة، مما ساهم في تفشي مشكلة السمنة وزيادة نسبة الإصابة بها، ونتيجة لهذا الأمر ازداد البحث عن منتجات فعالة لإنقاص الوزن، وعلى رأسها منتج فيتارم الالماني للتخسيس الذي حاز شهرةً واسعة خلال الآونة الأخيرة.

إن كنت تخططين لشراء أحد المنتجات الطبيعية لعلاج السمنة، فسوف نقدم لك من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بمنتج فيتارم الألماني، ما هي مكوناته ودواعي استعماله؟ بالإضافة إلى أهم مميزاته وعيوبه، والعديد من النصائح التي قد تهمك.

ما هي مكونات فيتارم الالمانى للتخسيس fettarm؟

 

ما هي مكونات فيتارم الالمانى للتخسيس fettarm؟

تحتوي أقراص فيتارم على العديد من المكونات الفعالة في التخسيس وانقاص الوزن، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1. مُستخلص التوت الأبيض للتنحيف وكبح الشهية White Mulberry Extract: هي أحد المُركبات المصممة خصيصاً لكبح الشراهة تجاه تناول الطعام، بالإضافة إلى زيادة مُعدلات حرق السعرات الحرارية الزائدة عن حاجة الجسم اليومية.

2. مُستخلص ثمار اللارنج أو ما يعرف بـ البرتقال المر Bitter Orange: والتي تساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم بصورة أسرع من المعتاد.

3. مُستخلص أوراق نبات اللوتس Lotus Leaf: وهي مفيدة في التقليل من امتصاص الكربوهيدرات والدهون، كما أنها غنية بالكثير من مضادات الأكسدة.

3. مُستخلص بذور الكاسيا Cassia Seed: يدخل في صناعة العديد من مستحضرات انقاص الوزن، حيث تزيد من معدلات حرق الدهون بشكل ملحوظ.

ما هي مكونات فيتارم الالمانى للتخسيس fettarm؟

 

ما هي مميزات فيتارم الالماني؟

تقدم لك حبوب فيتارم للتخسيس العديد من المميزات، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1. الفعالية العالية: تساعد حبوب فيتارم على التخلص من الوزن الزائد بصورة فعالة، حيث تزيد من مٌعدلات حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة عن الحصة اليومية للجسم، مما يساهم في إنقاص الوزن بصورة تدريجية.

2.  زيادة الإحساس بالشبع: تعمل أقراص فيتارم على زيادة الشعور بالشبع السريع، حيث تعمل على كبح الشهية والتقليل من الرغبة في الأكل، بالإضافة إلى تقليل كمية حصص الطعام اليومية.

3.  تفتيت الترهلات: تعمل حبوب فيتارم على حرق الدهون المتراكمة العنيدة في مناطق بعينها من الجسم، مثل منطقة الفخذين والذراعين والأرداف، والتي عادة ما تفشل الطرق التقليدية لعلاج السمنة في التخلص منها، مما يساهم في نحت وتنسيق القوام وازالة السمنة الموضعية.

4. تقليل امتصاص الدهون: وُجد أن تناول أقراص فيتارم قبل الوجبات الغذائية من شأنه أن يساهم في منع امتصاص الكربوهيدرات والدهون الموجودة في الوجبات الغذائية الدسمة.

5. تحسين جودة الهضم: تُساعد كبسولات فيتارم على التحسين من جودة عملية الهضم وعلاج أمراض الجهاز الهضمي، مثل الانتفاخات والغازات وحالات الإمساك المتكررة.

6. معدلات الأمان المُرتفعة: تمتاز كبسولات فيتارم للتخسيس بمعدلات أمانها المُرتفعة، حيث لا تتسبب في الإصابة بأي أعراض جانبية مثل القيء والغثيان والتوتر، كما أنها لا تترك أي آثار سلبية على وظائف الغدة الدرقية.

 

ما هي مميزات فيتارم الالماني للتخسيس؟

 

ما هي دواعي استعمال كبسولات فيتارم الالماني للتخسيس؟

ينصح الأطباء باستعمال كبسولات فيتارم للتخسيس في الحالات التالية:

  1. تستخدم في كبح الشهية مما يجعلك تشعر بالشبع طوال الوقت. 
  2. تستخدم في تحسين عمليات الهضم ويرفع من معدل عملية الأيض.
  3. تستخدم في التخلص من الدهون المتراكمة في البطن وباقي أجزاء الجسم.
  4. تُستخدم في حالة الرغبة في نحت الجسم والتخلص من التراكمات الدهنية.
  5. تساعد على زيادة النشاط البدني والذهني للإنسان بصورة ملحوظة.
  6. تعمل كبسولات فيتارم على التقليل من نسبة الدهون الضارة في الجسم، والوقاية من تراكم الكوليسترول على جدران الأوعية والشرايين.

 

ما هي دواعي استعمال كبسولات فيتارم الالماني للتخسيس؟

 

ما هي جرعة حبوب فيتارم الالماني للتخسيس؟

ينصح الأطباء بتناول كبسولة واحدة من كبسولات فيتارم لإنقاص الوزن قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة يومياً، أما في حالة الرغبة في الحصول على نتائج أسرع، فينصح الأطباء بتناول كبسولتين يومياً على وجبات متفرقة.

كبسولات فيتارم الالماني لمنع تكون الكرش

 

ما هي اضرار فيتارم الالمانى للتخسيس؟

أثبتت الدراسات بأن منتج فيتارم لانقاص الوزن هو آمن تماماً، ولا يتسبب في أي أعراض جانبية خطيرة، والفضل في ذلك يعود إلى كونه مُصنع بشكل كامل من مواد طبيعية، ومع ذلك فمن الضروري التوجه للحصول على الاستشارة الطبية في حال شعورك بأي أعراض جانبية غير مألوفة.

وتشمل أهم المخاطر نادرة الحدوث لهذا المنتج الشعور بالعطش الشديد والصداع، بالإضافة إلى الإصابة بجفاف الحلق والتلبك المعوي وفقدان التوازن في بعض الأحيان، إلى جانب ظهور حالات نادرة جداً من الحساسية تجاه مكونات هذا المستحضر العشبي.

 

ما هي أهم احتياطات تناول كبسولات فيتارم الالماني؟

على الرغم من معدلات أمانة العالية، إلا أنه من المفضل الابتعاد عن تناول كبسولات فيتارم للتخسيس من قبل:

  1. الأطفال والمرضى الأقل من 18 عاماً.
  2. مرضى ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب والشرايين.
  3. مرضى الاكتئاب والزهايمر واضطراب القلق العام والأرق الليلي.
  4. يمكن تناول كبسولات فيتارم مع مرضى السكري بعد مراجعة الطبيب المختص.

 

ما هي أهم احتياطات تناول كبسولات فيتارم الالماني للتخسيس؟

 

ما هي نتائج استخدام فيتارم الالماني؟

أثبتت تجارب المرضى أن كبسولات فيتارم تمتلك فعالية كبيرة في تخسيس الوزن، حيث تصل عدد الكيلوجرامات التي يفقدها المرضى شهرياً إلى 15 كيلوجرام تقريباً، وهي تزداد في حالة اتباع المريض لأحد الأنظمة الغذائية مع العلاج وممارسة التمارين الرياضية بصورة يومية.

وقد خضعت كبسولات فيتارم للتخسيس إلى العديد من الدراسات والبحوث من أجل ضمان انتاجه طبقاً لمواصفات إدارة الغذاء والدواء ومنظمة الصحة العالمية وبرنامج الرصد العالمي، إلى جانب التأكد من مُعدلات أمانة وفعاليته في التنحيف.

وقد أثبتت نتائج المُستخدمين والمرضى وآرائهم بأن الأعراض الجانبية التي لاحظوها بعد استخدام هذا المُنتج لم تتعدى الشعور العام بالإرهاق والعطش والصداع، لكنه لم يترك أي تأثير سلبي على مستويات السكر في الدم أو أي أثار جانبية غير مرغوب بها على عمل الجهاز العصبي.

 

ما هي نتائج فيتارم الالماني للتخسيس؟

 

ما هو سعر حبوب فيتارم الالماني؟

تختلف أسعار عبوات فيتارم للتنحيف الآمن على عدد كبسولات كل عبوة، ويمكن تصنيفها إلى ما يلي:

  1. عبوة فيتارم المعدنية المُربعة الشكل بسعة 30 كبسولة بسعر 485 جنيهاً مصرياً أي ما يُقارب 33 دولاراً أمريكياً تقريباً.
  2. عبوة فيتارم المعدنية المُستطيلة الشكل بسعة 40 كبسولة بسعر 400 جنيهاً مصرياً أي ما يقارب 26 دولاراً أمريكياً تقريباً.
  3. عبوة فيتارم المعدنية الدائرية الشكل بسعة 40 كبسولة بسعر 515 جنيهاً مصرياً أي ما يُقارب 35 دولاراً أمريكياً تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

10 فوائد لشد الجسم بعد التخسيس

كيفية تخسيس البطن

تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس

تخسيس البطن

اضرار السمنة