تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس

تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس٣

يعكس ارتفاع معدلات البحث عن “تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس” حجم المعاناة التي يعيشها مرضى السمنة، فقد يظن البعض أن فقدان الوزن هو هدفهم المنشود الذي طالما تطلعوا إليه، ولكن ما لا يدركه الكثير أن الوصول للوزن المثالي هو بداية مرحلة أخرى من المعاناة مع الترهلات الناتجة عن خسارة الكثير من الوزن والقلق حول شكل الجسم بعد فقدان الوزن، حيث تتكون تلك الترهلات نتيجة لفقد الجلد جزء كبير من مرونته بعد فقدان الوزن.

 

كيفية شد الجسم بعد التخسيس

تهدف عملية شد الجسم بعد التخلص من الوزن الزائد إلى علاج ترهل الجلد، وتختلف تلك العملية عن عمليات الشد الأخرى في كونها تتعامل مع الجسم باعتباره جزءاً واحداً، يقيم الطبيب بالتنسيق مع المريض المناطق التي تعاني من الترهلات في الجسم كله، وبناءً عليه تُجرى عملية الشد. فما هي كيفية شد ترهلات الجسم بعد التخسيس؟ وما هي العمليات؟

فوائد شد الجلد واعادة نضارته بالليزر

 

هناك 3 أنواع من عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن:

  1. شد الجزء السفلي من الجسم.
  2.  الجزء العلوي.
  3. شد الجزءين معاً في عملية واحدة.

 

عملية شد الجسم

 

تُجرى عملية شد الجسم على مجموعة من المناطق هي:

  1. البطن.
  2. الذراعين.
  3. الأرداف والمؤخرة والفخذين .
  4. الصدر.
  5. الوجه والرقبة.

 

⁨‎⁨ترهل الجلد بعد خسارة الوزن ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب حقيقية لمرضى خضعوا لشد الجسم

لا شك أن الحقائق العلمية التي نسمعها من الأطباء أو نكتشفها من خلال البحث عن إجراء طبي معين هامة جداً، ولكن متابعة مرضى حقيقيين خاضوا نفس التجربة وتحدثوا عن إيجابياتها وسلبياتها من وجهة نظرهم تعني الكثير، وحتى تكتمل الصورة أمامك عزيزي القارئ نقدم لك في السطور القادمة مجموعة من تلك التجارب.

شد الجسم بعد فقدان 150 رطل

تروي ساسي البالغة من العمر 35 عام تجربتها مع عملية شد الجسم قائلة “لقد بدأت معاناتي مع السمنة بعد إنجابي لأطفالي الأربعة منذ حوالي 5 سنوات، زاد وزني كثيراً وتغيرت ملامحه بشكل لا يصدق، لجأت إلى طبيبة تغذية رشحت لي النظام الغذائي المناسب لحالتي، وبدأت تجربتي مع شد الجسم بالرياضة ساعة يومياً، وبالفعل خسرت حوالي 150 رطلاً من وزني على مدار عام تقريباً، وهو إنجاز كبير على حد قول طبيبتي”.

تستكمل ساسي حديثها عن تجربتها قائلة “على الرغم من سعادتي بوصولي للوزن المثالي، إلا أنني شعرت بالإحباط الشديد من حجم الترهلات التي ظهرت على أجزاء متفرقة من جسدي، وزاد الأمر تعقيداً بعد معرفتي بالتكلفة الإجمالية لعملية شد الجسم لدرجة أشعرتني بخيبة الأمل، وقد جعلني ذلك أنصرف عن التفكير في عملية شد الجسم تماماً”.

 

⁨‎⁨شد ترهلات البطن بعد خسارة الوزن ⁩⁩

 

وجدت ساسي بالصدفة إعلاناً لطبيب يجري عملية شد الجسم بسعر لا يصدق مع تسهيلات كبيرة في السداد، لم تتردد على الإطلاق وحددت موعداً مع الطبيب الذي شرح لها أهمية الإجراء بالنسبة لها،  وأن حالتها تتطلب إجراء شد للبطن والأرداف والفخذين، وافقت ساسي على الفور وحددت جدولاً زمنياً لبدء إجراءات العملية.

تصف ساسي مدى رضاها عن النتائج المبهرة للعملية قائلة “لقد بكيت من الفرحة بعد رؤيتي لشكلي الجديد، لا أصدق أنني كنت بهذا الشكل عندما تابعت صوري قبل وبعد العملية، لقد عوضتني النتائج عن المعاناة التي عشتها طوال السنوات السابقة مع الترهلات”.

 

فوائد تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دفعت الكثير ولم أحصل على المقابل الذي توقعته

فيولا سيدة أمريكية تبلغ من العمر 35 عام كانت تعاني من السمنة المفرطة وخضعت لعملية تحويل مسار المعدة، فقدت بولا 200 رطل من وزنها بعد العملية، ولكنها لم تكن راضية أبداً عن الترهلات التي عانت منها بعد ظهور النتائج.

استشارت فيولا طبيباً معروفاً وأخبرها أنها بحاجة لشد الجزء السفلي من الجسم وشد للذراعين، وافقت على الفور وبدأت في التحضيرات للعملية التي جاءت نتيجتها مخيبة لآمالها.

 

تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس ونتاذج مرضية

 

تصف فيولا صدمتها من النتائج قائلة “لقد لجأت لطبيب معروف لأضمن حصولي على النتائج التي أتمناها لكن ما حدث مخالف لتوقعاتي، أشعر أن ذراعيّ غير متماثلين وتتراكم فيهما بعض السوائل، تنتشر الندوب في أماكن متفرقة من جسدي ولا أعلم كيف ستختفي، لا أشعر أن جلدي مشدوداً بالقدر الكافي ولا أشعر بالرضا أبداً عن نتيجة شد البطن وشكل السرة الجديد، لقد دفعت 24000 دولار ولم أحصل على ما توقعت، أعرف بعض الأشخاص الذين دفعوا نصف هذا المبلغ وحصلوا على نتائج أفضل بكثير”.

 

⁨‎⁨نتائج غير مرضية لشد ترهلات الجزء العلوي من الجسم ⁩⁩

 

تجربتي مع شد ترهلات البطن بعد التخسيس

صاحبة هذه التجربة سيدة في الأربعين من عمرها فقدت وزنها باتباعها حمية غذائية على مدار عامين تقريباً، عانت هذه السيدة من ظهور بعض الترهلات البسيطة في ذراعيها وفخذيها ولكنها لم تصل إلى المرحلة التي تتطلب تدخلاً جراحياً، ولكن ما أشعرها بالإحباط هو ما آل إليه مظهر بطنها، فقد ظهرت كثير من الترهلات التي جعلتها تشعر أنها لا تزال تعاني من السمنة.

حاولت السيدة كثيراً أن تتخلص من تلك الترهلات بالتمارين الرياضية، لكنها لم تلاحظ أي تغيير يذكر، مما دفعها إلى  استشارة أحد الأطباء الذي أكد لها أن شد البطن بعد التخسيس من أكثر العمليات طلباً نظراً لصعوبة التخلص من ترهلات البطن.

حددت السيدة موعداً لإجراء عملية شد البطن، وتحدثت عن نتيجة العملية قائلة “أعترف أنني عانيت من بعض الآثار الجانبية للعملية، فقد شعرت بآلام في موضع الشقوق الجراحية وتورم بسيط في بعض المناطق بالبطن، ولكني نسيت كل هذا بعد أن شاهدت شكل بطني الجديد وكم يبدو مشدوداً ومتناسقاً مع باقي أجزاء جسمي، لقد كانت عملية ناجحة جداً وأضافت إلى الكثير”.

 

نتائج تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لم يمنعني عمري من التجربة

كلير سيدة أمريكية تبلغ من العمر 65 عام، أجرت منذ عامين عملية تكميم للمعدة للتخلص من وزنها الزائد الذي أثر على مفصل ركبتها وفقدت 100 رطل من وزنها، لكنها لم تكن راضية أبداً عن الترهلات التي ظهرت في أماكن متفرقة من جسمها، استشارت كلير طبيبها الذي أوضح لها إمكانية إجراء شد للجسم للتخلص من تلك الترهلات، فضلت كلير أن تبدأ بشد الجزء السفلي من الجسم وتؤجل باقي المناطق حتى ترى النتيجة النهائية، وبدأت بالفعل في التحضير للعملية، وحددت موعداً لها.

تصف كلير انبهارها بنتيجة العملية قائلة “لقد كان ما حدث أشبه بالسحر، لا أصدق أنني تخلصت مما يقارب 25 رطل من الترهلات والجلد الزائد أثناء العملية، لقد تغير شكلي تماماً وسأحدد موعداً جديداً لأجري فيه شد الذراعين والصدر بعد انتهاء فترة النقاهة بعد العملية”.

 

تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس

 

أخيراً وصلت للمظهر الذي تمنيته

تروي كارين تجربتها مع شد الجسم قائلة “لقد فقدت كثيراً من وزني بعد إجرائي لعملية ربط المعدة منذ عامين، ولكني لم أتوقع أنني لن أصل للمظهر الذي طالما تطلعت إليه ولن أرتدي الملابس التي حلمت أن اشتريها منذ سنوات، فقد كانت الترهلات التي ظهرت بعد فقدان وزني محبطة جداً بالنسبة لي”.

استشارت كارين طبيبها الذي أوضح لها أن عملية شد الجسم الآن تعد من الإجراءات المكملة لجراحات السمنة، ويلجأ إليها كثير من المرضى للتخلص من الجلد الزائد والترهلات المزعجة، نصحها الطبيب بإجراء شد للبطن والصدر ووافقت كارين وحددت موعداً للعملية.

انبهرت كارين بنتيجة العملية وقالت عنها “لقد كنت متحمسة جداً للعملية ولكن نتائجها فاقت كل توقعاتي، لقد شعرت بالتأكيد بآلام وكدمات متفرقة بعد العملية، ولكني نسيت كل ذلك بعد رؤيتي لتلك النتيجة المبهرة”.

 

تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس والتخلص من الترهل

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية