د. أميرة حسين

د. أميرة حسين

لا توجد تقييمات
التقييم
6 محمود حافظ النزهة قسم النزهة , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أميرة حسين
د. أميرة حسين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

برزت د. أميرة حسين على الساحة التجميلية في الآونة الأخيرة، وأصبحت إحدى أشهر طبيبات التجميل والترميم في مصر والوطن العربي. تخرجت من كلية الطب بجامعة عين شمس قسم جراحة التجميل والحروق، وعملت كمدرس جراحات التجميل بكلية الطب جامعة عين شمس. حصلت على دكتوراه جراحة التجميل وتجميل الحروق والوجه والفكين، كما حصلت على عضوية الجمعية المصرية والدولية لجراحين التجميل. تقدم د. أميرة خدمات متنوعة من خدمات تجميل الوجه والجسم بالطرق الجراحية وغير الجراحية بجودة عالية ونتائج مثالية، أجرت الآلاف من عمليات التجميل الناجحة بمساعدة أحدث المعدات والأجهزة الطبية في ذلك، فدائماً ما تضع راحة عملائها نصب عينيها، فهي تؤمن بكونهم الأولى بالعناية والرعاية. كما تقدم د. أميرة خدمات الاستشارة المجانية والرد على استفسارات المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما تحدد الخيار التجميلي الأنسب لحالة كل شخص، والذي يمكنه من إظهار جماله الخارجي والداخلي أيضاً، كما تحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في عيادتها الخاصة.

التخصصات 

تتميز د. أميرة بإجراء جميع جراحات التجميل بدايةً من جراحات التجميل مثل تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون العلوية والسفلية، رفع الحاجب، شد الجبهة، شد الوجه، شد ترهلات الرقبة، تجميل الحروق والجروح، عملية ترميم الثدي، عمليات تجميل الثدي، شفط دهون البطن، إزالة التثدي عند الرجال، شفط دهون الأرداف، تكبير المؤخرة، عملية نحت الجسم، شد الذراعين، المؤخرة البرازيلية، وعملية شد الفخذين. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي لعلاج الهالات السوداء، تجديد نضارة البشرة، حقن الفيلر لإزالة التجاعيد، فيلر الخدود، علاج تساقط الشعر بتقنية البلازما، تجديد شباب البشرة، حقن البلازما لنضارة الوجه، شد الوجه والرقبة بدون جراحة، تكبير الشفايف بالفيلر، التقشير الكيميائي للوجه، تقشير الجسم، حقن الدهون الذاتية، وتفتيح المناطق الحساسة بالليزر.

عيادتنا 

تبرع دكتوره أميرة حسين في تقديم الخدمات الصحية والتجميلية لعملائها من خلال عيادتها، ومساعدتهم على زيادة ثقتهم بأنفسهم عبر الحصول على مظهر صحي جذاب يمنحهم الثقة. تمتلك د. أميرة حسين خبرة كبيرة في جراحات التجميل نتيجة لعملها بالمستشفى الجامعي وتوجد عيادتها الخاصة في شارع الخليفة المأمون بالقاهرة، تقدم من خلالها خدمات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر للشفايف والخدود وحقن البلازما والميزوثيرابي للوجه والشعر بجانب خدمات التجميل الجراحي.

الموقع

 تقع عيادة د. أميرة في  6 محمود حافظ، النزهة، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج