قائمة أفضل كريم شعر للرجال

قائمة أفضل كريم شعر للرجال
كريم شعر للرجال

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 15 نوفمبر 2021 · تحديث: 15 نوفمبر 2021

حظيت أفضل كريمات الشعر ومستحضرات العناية بالشعر اهتماماً كبيراً من قبل الرجال، وخاصة في ظل ارتفاع معايير الجمال العالمي، مما جعل من اختيار أفضل أنواع كريم شعر للرجال مهمةً تشغل بال الكثير من الرجال بلا استثناء، وتدفعهم للبحث عن أفضل الخيارات التي توفرها لهم شركات مُستحضرات التجميل.

إن كنت تبحث عن أحسن أنواع كريم شعر للرجال، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف قائمةً بأفضل أنواع كريم الشعر للرجال، ما هي طُرق استخدام هذه المُستحضرات، مع ذكر نبذة عن أفضل مميزاتها وعيوبها، إلى جانب العديد من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

أفضل كريم شعر للرجال

قائمة بأفضل كريم شعر للرجال

هناك العديد من كريمات الشعر الخاصة بالرجال، وفيما يلي قائمة بأجود أنواع هذه الكريمات، وأهم ما يميز كلاً منها:

1- أمريكان كرو فورمينج كريم (American Crew Forming Cream)

أمريكان كرو فورمينج هو كريم شعر للرجال للشعر الجاف، وهو واحد من كريم تصفيف الشعر المُرطبة سهلة الاستخدام. يعمل هذا المنتج بشكل جيد وفعالية كبيرة لجميع أنواع الشعر، كما يوفر ثباتاً ومرونة ممتازة ولمعاناً طبيعياً لشعرك، كما يساعد هذا المنتج أيضاً الشعر على أن يبدو أكثر كثافة ولمعاناً وبمظهر مثالي.

أمريكان كرو فورمينج  هو من المنتجات المفضلة بالنسبة للكثير من الرجال، حيث قدم نتائج رائعة عند استخدامه من قبل العديد من الأشخاص، كما حاز على الكثير من التعليقات الإيجابية والتقييمات الجيدة على مواقع البيع الالكتروني المختلفة.

يأتي المنتج في عبوة بحجم 100 جم، بسعر 12 دولار أمريكي تقريباً.

أمريكان كرو فورمينج كريم (American Crew Forming Cream)

2- وودي ستايلينغ كريم (WOODY'S STYLING HEAD WAX)

وودي ستايلينغ أنواع كريم يجمع مزيج Woody الفريد من الشمع وشمع العسل، وهو مادة طبيعية ذات مرونة هائلة، ينساب بين خصلات شعرك ويمنحه ترطيباً وتغذيةً لا مثيل لها، لذا فهو منتج مثالي كريم تصفيف الشعر لكافة الرجال، حيث يعزز من تغذية شعرك ومنحه الترطيب والعناية التي يحتاج إليها، بالإضافة إلى اللمعان والترطيب والقضاء على مشكلة الشعر الباهت والجاف.

على الرغم من مناسبته لكافة أنواع الشعر بلا استثناء، إلا أنه يلعب دوراً فعالاً في تحسين الشعر الجاف والمجعد والمتموج، ومنحه الانسيابية التي يحتاج لها طوال الوقت.

كل ما عليك القيام به هو وضع القليل من المنتج على راحة اليدين وفركها بكريم الشعر للرجال بشكل جيد من مرتين إلى 3 مرات يومياً.

يأتي المنتج في عبوة بحجم 55 جم، بسعر 10 دولار أمريكي تقريباً.

وودي ستايلينغ كريم (WOODY'S STYLING HEAD WAX)

3- أميريكان كرو فايبر كريم (American Crew Fiber Cream)

أميريكان كرو فايبر كريم هو واحد من المنتجات ذات الفعالية العالية والنتائج المذهلة، وهو كريم شعر للرجال لتنعيم الشعر، غني بالألياف التي تساعد على تكثيف وتنعيم وزيادة امتلاء أنواع كريم الشعر للرجال. يوفر هذا المنتج ثباتاً قوياً ومرناً مع لمسة نعومة غير لامعة، وهو يعمل جيداً مع الشعر القصير مما يجعل منه منتجاً مثالياً للرجال، حيث يساعد في تثبيت الشعر ومنعه من التساقط والتقليل من لمعان الشعر الدهني.

للحصول على أفضل النتائج، افرك كمية صغيرة بالتساوي بين راحة اليد قبل العمل على أنواع كريم الشعر للرجال ، ثم قم بتوزيع الكريم على شعرك الرطب أو الجاف بالتساوي، ومن ثم يمكنك تصفيف شعرك حسب الرغبة.

يأتي المنتج في عبوة بحجم 100 جم تقريباً، بسعر 19 دولار أمريكي تقريباً.

أميريكان كرو فايبر كريم (American Crew Fiber Cream)

4- قناع الشعر من يونيكس (UNEX ARGAN HAIR MASK)

قناع كريم الشعر للرجال من يونيكس المخصص للشعر الناعم والهش والتالف، والغني بزيت الأرجان المرمم للشعر هو منتج قوي يعيد البناء والإصلاح والترطيب ويوفر لمعاناً وقوةً لشعرك، حيث يتغلغل هذا المنتج الفريد في أعماق الشعر لاستعادة المرونة وإعادة بناء القوة مع إصلاح الضرر الناجم عن المواد الكيميائية والأسباب البيئية الأخرى. هذه التركيبة الفريدة غنية بالبروتينات وستساعد على استعادة صحة شعرك الطبيعية مما يجعله رطباً ولامعاً.

على الرغم من ملاءمته لكافة أنواع الشعر، إلا أنه يعد ملائماً بشكل أكبر للرجال أصحاب الشعر القصير والدهني والذي يعاني من قشرة الشعر.

من أجل الحصول على أفضل النتائج قم بفرك القليل من هذا المنتج في خصلات شعرك الرطب مرتين يومياً، ثم قم بتصفيفه حسب الرغبة.

قد يأتي المنتج في عبوة بحجم 240 جم، بسعر 18 دولار أمريكي تقريباً، كما قد يأتي المنتج في عبوة بحجم 480 جم، بسعر 27 دولار أمريكي تقريباً.

قناع الشعر من يونيكس (UNEX ARGAN HAIR MASK)

5- كافا كريم للشعر (Cafa Hair Cream)

كريم كافا للشعر هو أحد المنتجات المصرية ذات الفعالية الفائقة، وهو أحد أفضل كريمات الشعر المعززة بالكافيين الذي يقلل من دهنية الشعر ويعزز من نعومته ولمعانه، حيث يعمل على تسريع نمو الشعر ونشاط البصيلات لنمو وطول مثالي للشعر، كما يعمل كريم كافا على تحسين مظهر الشعر على مدار اليوم بالكامل لمزيد من الفاعلية، وهو ينشط بصيلات الشعر ويمنحها الطاقة لوقف التساقط وزيادة النمو.

كما يحمي من التأثير الهرموني الضار على الشعر، ولا يسبب المنتج أي جفاف لشعرك وإنما يمنحه نعومة لا تضاهى. 

كل ما عليك القيام به هو فرك القليل من هذا المنتج على شعرك الرطب وتوزيعه جيداً. قم باستعمال المُنتج مرة واحدة أو مرتين يومياً. 

يأتي المنتج في عبوة بحجم 50 مل، بسعر 9 دولار أمريكي تقريباً.

كافا كريم للشعر (Cafa Hair Cream)

6- جرومينج لاونج كريم (Grooming Lounge Some Hair Cream)

كريم غرونينغ لاونج  هو كريم شعر خفيف الوزن يساعدك في الحفاظ على الشعر أنيقاً ومرتباً وجميلاً، حيث يرطب الشعر ويحميه ويلطفه، مع دوره في محاربة تجعد الشعر دون أن يترك أي أثر دهني على شعرك وفروة رأسك، وهو خالي من الكبريتات والبارابين، مما يضمن لشعرك تصفيفاً مثالياً بأقل أضرار ممكنة.كما يعد واحداً من كريم شعر للرجال ضد القشرة، بفضل خواصه المضادة لقشرة الشعر. 

كل ما عليك القيام به من أجل استخدام المنتج بشكل صحيح هو فرك القليل من المستحضر على شعرك الجاف أو المبلل، ومن ثم تصفيفه بالشكل المثالي.

يأتي المنتج في عبوة بحجم 147 مل، بسعر 20 دولار أمريكي تقريباً.

جرومينج لاونج كريم (Grooming Lounge Some Hair Cream)

7- جاك بلاك كريم (Sleek Finish Texture Cream)

كريم جاك بلاك هو أحد أفضل كريمات الشعر و تصفيف الشعر الرجالية الغنية بزيت الزيتون والروز ماري، يوفر هذا الكريم متعدد الاستخدامات وخفيف الوزن تحكماً مرناً في تصفيف شعرك وانسيابيته، كما أنه يدوم طويلاً نظراً لفوائده الفائقة وعمله المثالي ضد التجعد.

هذا المنتج مثالي للشعر الجاف والشعر الطبيعي الخشن أو الكثيف أو المتموج، وهو ممتاز للاستعمال قبل تجفيف الشعر أو بعده، وهو منتج خالي من العطور مما يجعله آمناً على الشعر. 

كل ما عليك القيام به هو فرك القليل من المنتج على راحة اليدين، ومن ثم توزيعه جيداً على شعرك برفق.

يأتي المنتج في عبوة بحجم 100 جم، بسعر 15 دولار أمريكي تقريباً.

جاك بلاك كريم (Sleek Finish Texture Cream)

8- بوميد كريم (BAXTER OF CALIFORNIA CREAM POMADE)

بوميد كريم فرد شعر للرجال أمريكي الصنع، وهو أحد أفضل كريمات الشعر الفعالة في منح الشعر الثبات الخفيف والمظهر الأنيق والطبيعي. يتميز كريم بوميد برائحة الأعشاب المنعشة، وهو يعتمد على الفازلين من أجل مظهر جذاب وتصفيف طبيعي يدوم طوال اليوم، وهو منتج مثالي لجميع أنواع الشعر.

كل ما عليك القيام به من أجل استخدام هذا المنتج هو وضع القليل منه على شعرك من الجذور حتى الأطراف، حركه جيداً من أجل ضمان توزيعه على كافة أطراف شعرك، ثم صفف شعرك بشكل جيد.

يأتي المنتج في عبوة بسعر 60 مل، بسعر 33 دولار أمريكي تقريباُ.

بوميد كريم (BAXTER OF CALIFORNIA CREAM POMADE)

9- هاي لايف كريم (High Life Water Based Pomade)

هاي لايف كريم هو أحد منتجات تصفيف الشعر المخصصة للرجال، هذا المنتج من المنتجات الغنية بزيت الخروع، وهو من المنتجات ذات الفعالية العالية، والمناسبة لكافة أنواع الشعر. 

كل ما عليك القيام به هو وضع القليل من المستحضر على شعرك وفركه جيداً بغرض توزيعه، ومن ثم قم بتصفيف شعرك بالشكل الذي ترغب به.

يأتي المنتج في عبوة بحجم 100 جم، بسعر 14.5 دولار أمريكي تقريباً.

هاي لايف كريم (High Life Water Based Pomade)

10- كريم شعر للرجال بالمرز لتنعيم الشعر (Original Solid Jar)

كريم بالمرز لتنعيم الشعر الغني بزيت جوز الهند، وهو مُصمم خصيصاً للشعر الجاف جداَ أو المجعد أو الكيرلي، حيث يغذي شعرك وينعمه ويزيد من حيويته وانسيابيته بصورة واضحة. 

كل ما عليك القيام به هو وضع كمية بحجم العملة المعدنية على شعر وفروة رأسك النظيفة والجافة، ولا تنس أن تقوم بتصفيفه بالشكل المناسب واتركه على شعرك حتى يجف. 

يأتي المنتج في عبوة بحجم 200 جم، بسعر 17 دولار أمريكي تقريباً.

كريم بالمرز لتنعيم الشعر (Original Solid Jar)

أفضل كريم لمنع تساقط الشعر للرجال

تمثل مشكلة تساقط الشعر كابوس بالنسبة للعديد من الرجال حتى في عمر الشباب، فالبعض يخشى من الصلع المبكر أو الصلع الوراثي، لكن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي قد تسبب تساقط الشعر من أهمها،

  • سوء التغذية وعدم تناول العناصر الهامة لنمو الشعر والحفاظ عليه.
  • التعرض لضغط عصبي أو صدمة.
  • التقدم في العمر.
  • الإصابة ببعض الأمراض مثل الثعلبة.

وهناك العديد من المنتجات التي تستخدم في علاج تساقط الشعر، وفيما يلي نذكر بعض الأنواع من أفضل كريم لمنع تساقط الشعر للرجال:

1. كريم هيمالايا أنتي هير لوس لعلاج تساقط الشعر Himalaya Anti Hair Loss Cream:

تساعد التركيبة الفريدة لكريم هيمالايا على زيادة نمو الشعر وتقليل تساقطه إضافةً إلى أنه يعمل على تقوية الشعر أيضاً، ويمكن استخدام كريم هيمالايا لجميع أنواع الشعر.

طريقة الاستخدام:

  • اغسل شعرك جيداً باستخدام الشامبو المناسب وجففه بالمنشفة.
  • استخدم كمية مناسبة من الكريم وافردها على الشعر كله وفروة الرأس أيضاً.
  • اترك الكريم على الشعر طوال الليل ومن ثم اغسله صباحاً

أفضل كريم لمنع تساقط الشعر للرجال

2. كريم أوسترا هير جروث للرجال Ustraa Hair Growth Cream:

يحتوي كريم أوسترا هير جروث على مستخلص البصل والقهوة الذان يعملان على تحفيز نمو الشعر، إضافةً إلى عدد من المكونات الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر وتقليل تساقطه، كما يعمل الكريم كمضاد للالتهابات والفطريات في فروة الرأس، وهو آمن للاستخدام لجميع أنواع الشعر، فهو خالٍ من السلفات والبرابين.

أفضل كريم لمنع تساقط الشعر للرجال

3. كريم أورير أورجانكس هير جروث باتر Orire- organics Hair Growth Butter:

يحتوي الكريم على خليط من زبدة الشيا وزبدة الكاكاو وزبدة جوز الهند إضافةً إلى العديد من المكونات الطبيعية التي تغذي الشعر وتمده بالزيوت الأساسية اللازمة لنموه وتقويته، ويحتوي المنتج على مواد طبيعية 100%، وهو آمن للاستخدام لجميع أنواع الشعر، ويمكنك استخدامه بتطبيق كمية مناسبة من الكريم على شعرك المبلل بالماء بعد غسله.

أفضل كريم لعلاج تساقط الشعر للرجال

كريم شعر للرجال ضد القشرة

يعاني الكثير من الرجال من القشرة الزائدة في فروة الرأس، والتي تسبب الكثير من الإزعاج مثل الحكة والتهاب فروة الرأس، إضافةً إلى مظهرها المزعج والذي يسبب الكثير من الحرج، وفيما يلي أفضل كريم شعر للرجال ضد القشرة، لنساعدك في الحصول على المظهر الجذاب الذي يليق بك:

كريم يوسيرين لعلاج فروة الرأس المضاد للقشرة Eucerin DermoCapillaire ANTI-DANDRUFF INTENSIVE SCALP TREATMENT: 

تساعد تركيبة كريم يوسيرين الفريدة في علاج قشرة الشعر العنيدة في أنواع فروة الشعر المختلفة سواء الدهنية أو الجافة، كما يعمل الكريم على تخفيف الحكة والتهاب فروة الرأس المصاحب للقشرة، ويعطي الكريم نتائج فعالة وسريعة منذ التجربة الأولى، وهو آمن للاستخدام لجميع أنواع الشعر نتيجة خلوه من الصابون والمواد الكيماوية التي قد تسبب إتلاف الشعر.

طريقة الاستخدام:

يمكن استخدام يوسيرين كريم شعر ضد القشرة للرجال مع أو بدون غسل الشعر، وللحصول على نتائج فعالة في التخلص من القشرة يمكنك استخدام الكريم مرتين يومياً صباحاً ومساءاً.

كريم شعر للرجال ضد القشرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

مشكلة تساقط الشعر عند الرجال وأفضل الحلول

أقوى وصفات للشعر

امبولات فولتين للشعر

أفضل فيتامين للشعر

الفرق بين بروبيشيا وبروسكار لعلاج تساقط الشعر

أفضل 10 شامبو لتساقط الشعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...