بي ستار كلينيك Be star Clinic

بي ستار كلينيك Be star Clinic

لا توجد تقييمات
التقييم
برج الحرمين - الدور الثاني - ميدان القومية - الشرقية., الزقازيق, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
بي ستار كلينيك Be star Clinic
بي ستار كلينيك Be star Clinic
لا توجد تقييمات

المعلومات

تتميز مصر بوجود عدداً لا بأس به من عيادات ومراكز التجميل التي تقدم مختلف المجالات والتخصصات المختلفة، ومنها عيادة بي ستار كلينيك وهي من المراكز المشهورة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، تُعد عيادة بي ستار كلينيك من أفضل عيادات الجلدية والتجميل، وهي عيادة متخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي وزراعة الشعر، وتتميز العيادة باتباع أحدث الأساليب في العلاج مع الحفاظ على سمعة وإسم العيادة من خلال وجود نخبة من أمهر أطباء التجميل وزراعة الشعر وتنسيق القوام.

عيادة بي ستار كلينيك من العيادات المتخصصة في جراحات التجميل والإصلاح و الأمراض الجلدية، حيث تهتم بكل ما يخص جمال المرأة والحفاظ على قوام مثالي كما تعتني بالرجل لتقدم له تقنيات زراعة الشعر المختلفة للتخلص من الصلع الوراثي، كل هذا إيماناً منها بضرورة كسب ثقة المرضى وتوفير كل الخدمات التي يحتاجونها بكل سهولة ويسر.

التخصصات

كما ذكرنا فإن العيادة تقدم كافة الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، حيث تتميز في شفط الدهون من البطن وباقي مناطق الجسم بالتقنيات المبتكرة بعيداً عن الجراحة مثل تقنية الفيزر والليزر، ونحت الجسم والنحت الديناميكي وشد الترهلات من الذراعين والأرداف وشد ورفع المؤخرة، كذلك عمليات تجميل الثدي وتكبيره وإخفاء ترهلاته، كذلك علاج التثدي لدى الرجال وإبراز عضلات البطن.

تقدم عيادة بي ستار كلينيك أيضاً خدمات التجميل للوجه مثل تجميل الأنف والأذن وشد الوجه غير الجراحي، ورأب الجفون وتجميل ونحت الذقن، جلسات التقشير لإخفاء آثار البثور والحبوب والديرما بن التي تساعد على نضارة البشرة، أيضاً الحقن التجميلي للوجه حيث تجد حقن الفيلر لملئ الفراغات وعلاج التجاويف أسفل العين ونفخ الشفايف وحقن البوتكس لإخفاء التجاعيد والخطوط حول الفم والجبهة.

كما يتميز المركز أيضاً بعمليات زراعة الشعر بأحدث الوسائل مثل الاقتطاف والشريحة والزراعة بالليزر وتخطيط مقدمة الرأس، كذلك زراعة الشعر للنساء لعلاج الفراغات مع عمل جلسات البلازما والميزوثيرابي لنتائج مضمونة في أقل وقت.

الطاقم الطبي

تحرص عيادة بي ستار على وجود أفضل الأطباء لديها إيماناً منها بأن النتائج الرائعة يجب أن تكون على يد ذوي الخبرة والكفاءة من أطباء التجميل، مثل دكتور محمد الصعيدي أستاذ جراحات التجميل وتنسيق القوام، ودكتور محمد الباز متخصص في التجميل وزراعة الشعر، والدكتور أحمد سعيد أستاذ جراحات التجميل وتنسيق القوام وزراعة الشعر.

الموقع

تقع عيادة بي ستار كلينيك في منطقة القومية وهي من أشهر المناطق الموجودة في الزقازيق، حيث تضم بداخلها العديد من المطاعم والمحلات التجارية ووتوافر بها وسائل المواصلات المختلفة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع بي ستار كلينيك Be star Clinic بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!