امبولات فولتين للشعر

امبولات فولتين للشعر

تٌعد مشكلة تساقط الشعر وضعفه واحدةً من المشاكل التي تشغل ذهن الكثير من السيدات، لذا قد تفكر الكثير منهن في تجربة امبولات فولتين للشعر، كحل فعال لمشكلة التساقط، وكوسيلة فعالة لإطالة الشعر القصير، وتدعيم بنيته من أجل أن يستمر في النمو بشكل صحي.

إن كنت ترغبين في الحصول على حل فعال لمشكلة توقف نمو الشعر أو ضعفه، فسوف نقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بـامبولات فولتين لإطالة الشعر، ما هي فوائد وعيوب امبولات فولتين للنساء، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات حول طريقة استخدامها، والعديد من النصائح التي قد تهمك.

امبولات فولتين للشعر

 

ما هي امبولات فولتين للشعر، وما مُكوناتها؟

امبولات فولتين هي واحدة من أنواع العلاجات المستخدمة للحد من مشكلة تساقط الشعر وانحساره، وخاصة لدى السيدات، لكنها تظل كذلك من العلاجات المتاحة للرجال في حالة الرغبة في علاج التساقط الخفيف وليس الصلع الوراثي، وتعمل امبولات فولتين على الحد من مشكلة التساقط الحاد في غضون 30 يوم تقريباً.

وتعد امبولات فولتين لعلاج التساقط واحدةً من منتجات شركة Foltène الفرنسية، وهي شركة رائدة في صناعة المُستحضرات الطبية والتجميلية، وخاصةً مُستحضرات العناية بالبشرة والشعر، وتحتوي امبولات فولتين لعلاج التساقط بشكل فعال على مادة ترايكالجوكسيل الحاصلة على براءة اختراع من قبل شركة Foltène، وتعمل هذه المادة على تعزيز صحة الشعر وقوته ولمعانه.

كما يحتوي مُنتج امبولات فولتين لعلاج التساقط على مجموعة كبيرة من المعادن والفيتامينات والأملاح المعدنية المُغذية للشعر، مثل الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والحديد والزنك، كل هذه المكونات من شأنها أن تُساعد في تغذية الشعر من الجذور، وتقلل من تقصف أطراف الشعر وتكسره، وتزيد من حيويته ولمعانه.

ما هي امبولات فولتين للشعر، وما مُكوناتها؟

 

ما هي طريقة استخدام امبولات فولتين للشعر؟

من أجل استخدام امبولات فولتين بطريقة صحيحة، ينصح المختصون باتباع التعليمات التالية:

  1. في البداية قومي بغسل شعرك جيداً والتخلص من آثار الزيوت وكريمات تصفيف الشعر من على سطحه.
  2. لا تجففي شعرك تماماً وإنما حافظي عليه رطباً، بعد ذلك قومي بتوزيع الأمبولات على شعرك الرطب، وافركيها جيداً من أجل ضمان امتصاصها من قبل مسامات فروة الرأس.
  3. لا تقومي بشطف شعرك أو غسله مُباشرة بعد استعمال هذا المُنتج، وإنما يجب عليك تركه على شعرك لفترة كافية حتى تحصلي على تمام الاستفادة.
  4. استخدمي امبولات فولتين 3 مرات أسبوعياً لمدة شهرين، وبعد ذلك استخدميها مرتين أسبوعياً لمدة 6 أسابيع، ويمكنك تكرار هذا الكورس سنوياً أو كل سنتين وفقاً لفعالية النتائج التي سوف تحصلين عليها.

ما هي طريقة استخدام امبولات فولتين للشعر؟

 

ما هي فوائد امبولات فولتين للشعر؟

تقدم امبولات فولتين العديد من الفوائد لشعرك، ومن أبرزها نورد لك ما يلي:

1- امبولات فولتين لتكثيف الشعر وعلاج التساقط: 

تعد امبولات فولتين علاجاً مثالياً وفعالاً وسريعاً لمشكلة تساقط الشعر، حيث يبدأ الشعر الجديد في النمو مجدداً في خلال 30 يوم من استعمال المنتج، لذا فهو علاج مثالي للسيدات اللواتي يعانين من مشكلة الثعلبة وانحسار غرة الشعر، وعلاج التساقط الناتج عن تناول أدوية مُعينة، أو نتيجة الاختلال الهرموني.

2- امبولات فولتين للشعر للرجال: 

تُستخدم امبولات فولتين في علاج مشكلة التساقط الخفيف والمتوسط للشعر لدى الرجال، حيث يبدأ الشعر الجديد في النمو في غضون 30 يوم من بدء الاستعمال المُنتظم لهذا المُنتج، بينما وُجد بأنه قد لا يُحدث نتائج فعالة في علاج الصلع الوراثي لدى الرجال.

3- امبولات فولتين لتطويل الشعر: 

أثبتت امبولات فولتين نتائج فعالة في تطويل الشعر وتنشيط مراحل نموه، والفضل في هذا يعود إلى تنشيط الدورة الدموية، مما يسمح لوصول المُغذيات للشعر بصورة جيدة.

ما هي فوائد امبولات فولتين للشعر؟

 

ما هي عيوب امبولات فولتين لعلاج التساقط؟

على الرغم من كافة المزايا والفوائد التي تمنحها لك امبولات فولتين لعلاج تساقط الشعر، إلا أن استخدامها قد ينطوي على العديد من الآثار الجانبية غير المرغوب بها، ومن أبرزها نورد لك ما يلي:

  1. فعالية مُتفاوتة: لا توفر امبولات فولتين لعلاج التساقط حلاً لمشكلة الصلع الوراثي، وإنما يقتصر تأثيرها على علاج مشكلة التساقط الخفيف للشعر.
  2. طول فترة العلاج: عادةً ما يستلزم علاج تساقط الشعر باستخدام امبولات فولتين فترةً تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر تقريباً، وهي فترة طويلة نسبياً.
  3. النتائج غير الدائمة: توفر امبولات فولتين لعلاج التساقط حلاً قصير الأمد نسبياً لعلاج مشكلة تساقط الشعر، حيث عادة ما يتوجب استخدامها مجدداً بعد مرور فترة زمنية مُعينة من أجل الحفاظ على استدامة النتائج.

ما هي عيوب امبولات فولتين لعلاج التساقط؟

 

ما هي موانع استخدام امبولات فولتين للشعر؟

على الرغم من معدلات الأمان المُرتفعة التي يضمنها هذا المُنتج، إلا أن استخدامه قد ينطوي على العديد من المحاذير، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. احذري من استخدام المُنتج على سطح البشرة المُلتهبة أو المجروحة أو المُتضررة، حيث يمكن لهذا الأمر أن يزيد من حالة فروة رأسك سوءاً، ويؤدي إلى تهيجها.
  2. من المهم الحصول على استشارة طبيب الجلدية مُسبقاً قبل البدء في استخدام المُنتج، من أجل التأكد من ملاءمته لحالتك الصحية.
  3. احذري من وصول هذا المُنتج إلى محيط العينين، أو استخدامه عن طريق الفم، أو وضعه على البشرة المُتضررة بسبب حروق الشمس.
  4. في حالة الحمل والرضاعة من الضروري استشارة الطبيب أولاً قبل البدء في استخدام المُنتج، من أجل ضمان سلامتك.

ما هي موانع استخدام امبولات فولتين للشعر؟

 

كم تبلغ تكلفة امبولات فولتين للشعر؟

يأتي هذا المٌنتج في عبوة تحتوي على 12 أمبولة، بإجمالي وزن 240 مل، بسعر 46 دولار أمريكي تقريباً.

كم تبلغ تكلفة امبولات فولتين للشعر؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

لشعر صحي جذاب 10 منتج سيروم الشعر الفعّال

أفضل 10 شامبو لتساقط الشعر

علاج تقصف الشعر

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

العناية بالشعر المجعد. 10 منتجات لشعر مموج وقوي

أسباب تساقط الشعر