لنعومة البشرة 10 ماركات من افضل منتجات تونر الوجه

لا غنى عن استخدام تونر للبشره يضمن الحفاظ على درجة رطوبتها الطبيعية وفي نفس الوقت حماية مسام الجلد من امتصاص الشوائب والملوثات اليومية التي يتعرض لها الوجه، لذا نقدم لكِ اليوم مجموعة مختارة من افضل منتجات تونر الوجه.

 

 

1-  تونر الوجه Clarifying Toner من Smooth Synergy

يتكون تونر الوجه من Smooth Synergy من مزيج خفيف وفعال من حمض الجليكوليك بنسبة 5٪ وحمض الساليسيليك بنسبة 2٪ القادر على الاختراق العميق في المسام، إذابة الزيت بشكل فعال، مما يقلل من ظهور ندبات الحلاقة، البقع الخشنة، ولون البشرة الغير موحد.

كما يمكن التعامل معه باعتباره تونر للبشرة الحساسة ومقشر ممتاز للغاية لأنه يزيل الجلد الميت بفعالية، كما يساعد في صقل نسيج الجلد وعلاج المسام الواسعة. 

متوفر في عبوة 6 أوقية ( 180 ml ) بسعر 25 دولار.

Clarifying Toner من Smooth Synergy من افضل منتجات تونر الوجه

 

2-   تونر للبشره Nutrient Toner من منتجات FACILE

يتمتع هذا المنتج من افضل منتجات تونر الوجه  برائحة مذهلة كما أنه يقشر بخفة ويضيف الفيتامينات الضرورية والأحماض الأمينية والإنزيمات أثناء التطبيق ليترك بشرتك صحية ومتوهجة.

يتكون تونر للبشرة المختلطة من نبيذ اليقطين، أمينوغوانيدين، حمض اللاكتيك الذي له دور كبير في ترطيب الجلد وعلاج المسام الواسعة بشكل فعال. 

متوفر في زجاجة 130 ملِ بسعر 40 دولار.

 

Nutrient Toner من منتجات FACILE من افضل منتجات تونر الوجه

 

3-   تونر الوجه Nourishing Cream Cleanser & Toner  من منتجات A’kin

منظف ​​كريمي بزبدة الورد و الجرنوق وزبدة الشيا لتنظيف البشرة بعمق وإزالة عيوب الماكياج كما يضمن لكِ حفظ التوازن ولون البشرة المتساوي وهو من أفضل منتجات تونر الوجه.

يصفه المتخصصون باعتباره تونر للبشرة الحساسة و تونر للبشرة الجافة في نفس الوقت؛ لأنه مخصب بمزيج من الورد و الجرنوق وزبدة الشيا وزيت السمسم لإزالة الماكياج والشوائب بفعالية مع ترك البشرة متألقة ورطبة. غني بالسحر الساحر لتنظيف ونغمة في خطوة واحدة.

متوفر في عبوة 140 ملِ بسعر 16 يورو.

 

تونر الوجه Nourishing Cream Cleanser & Toner  من منتجات A'kin

 

4-  تونر للبشرة Pomona Facial Toner من Brush Beauty

صُمم هذا المنتج ليكون تونر طبيعي للبشرة بجميع أنواعها، حيث يساعد في السيطرة على الالتهابات وحب الشباب عن طريق تقليل دهون الوجه والتهابها، كما أنه يقلل من نمو البكتيريا على الجلد مع تسريع وتضميد الجراح الذي قد تحتاجه. 

تساعد مكوناته من ورقة النعناع في موازنة إنتاج الزيوت المفرطة في الجلد وكذلك تقليل ظهور حب الشباب والطفح الجلدي في الرؤوس السوداء، ومن بين مكوناته الطبيعية الأخرى: أورجانيك روزا دمشينا، عسلي ساحرة هامل، أزهار كاليندولا أوفيسيناليس.

متوفر في عبوة 2 أوقية بسعر 24 دولار.

تونر للبشرة Pomona Facial Toner من Brush Beauty من افضل منتجات تونر الوجه

 

5-   تونر طبيعي للبشرة Nourishing Rose Facial Toner من Lily Farm Fresh Skin Care

يحافظ تونر طبيعي للبشرة على رطوبة البشرة لمنع ظهور الخطوط والجفاف طوال اليوم ومكافحة علامات الشيخوخة، ويعد موصوفاً لأصحاب البشرة الجافة الذين يبحثون عن تونر غني بالزيت العطري النقي من الورد.

يضمن تونر للبشرة الجافة الحفاظ على رطوبة البشرة ونضارتها في حالة المواظبة على استعماله، عن طريق رشه على قطعة من القماش وتطبيقه على وجه نظيف ، ويمكن استخدامه في علاج حب الشباب بنفس الطريقة ولكن مع تكرار نفس الأمر من 3: 5 مرات يومياً.

ويمكن استخدامه في الحمام في الساونا أو غرف البخار، حيث ترش جميع أنحاء الجسم لتغذية مسام البشرة بينما تكون المسام رطبة ومفتوحة وأكثر تقبلاً.

متوفر في عبوتين، الأولى بحجم 3.4 أوقية بسعر 23 دولار، والأصغر للتجربة 0.5 أوقية بسعر 6 دولار.

 

Nourishing Rose Facial Toner من Lily Farm Fresh Skin Care

 

6-   تونر طبيعي للبشرة Cucumber Toner من fooling mother nature

يعد هذا المنتج تونر طبيعي للبشرة بفضل اعتماده على مكونات طبيعية من العسل والأعشاب تساعد على تقشير الجلد وفي نفس الوقت تجديد نضارة البشرة بفعالية.

لضمان أفضل نتائج يتم تطبيق تونر للبشرة الجافة بقطع قطنية على الوجه والرقبة بعد غسلها وتجفيفها مرتين صباحاً ومساءً.

متوفر في عبوة 4 أوقية بسعر 15 دولار فقط.

 

Cucumber Toner من fooling mother nature

 

7-   تونر للبشره Eucalyptus Herbal Mist من Savor Your Thyme

يمتاز هذا التونر بعطر أوكالبتوس هيربال ميست أو هيدروسول  الذي تم إنشاؤه من خلال التقطير بالبخار للخزامى كما يوفر عطراً أخف وأقل كثافة من زيت الأوكالبتوس الأساسي.

يعد تونر الوجه غني بـ Hydrosol الذي يساعد على ترطيب الجسم ومنح رائحة زكية بالإضافة إلى الأوكالبتوس والماء، مع التأكيد على أن هذا التونر للاستخدام الخارجي فقط وقد يسبب تهيج الجلد لذوي البشرة الحساسة لذا يفضل اختباره في منطقة صغيرة أولاً.

متوفر في زجاجة 4 أوقية بسعر 13 دولار.

Eucalyptus Herbal Mist من Savor Your Thyme

 

 

8-   تونر الوجه BALANCING TONER من SKINSHIFT

يعدك هذا المنتج من تونر للبشرة المختلطة على تجديد بشرتك وإعادة توازنها بمزيج قوي من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة، حيث توفر تركيبة الدكتور هاربر المكونات الطبيعية لترطيب وتنعيم بشرتك.

يعد التونر غنياَ بالفيتامينات A و C و E التي تعمل على تغذية وتجديد شباب البشرة مع تهدئة الالتهابات، وفي نفس الوقت يساهم الصوديوم PCA والصبار في ترك بشرتك نضرة ومنتعشة، لذا فهو مثالي لأن يكون تونر للبشرة الحساسة.

متوفر في زجاجة 6.7  أوقية بسعر 34 دولار.

 

BALANCING TONER من SKINSHIFT من افضل منتجات تونر الوجه

 

 

9- تونر الوجه Essential C Tonic من Take Care

يمتاز هذا التونر بأنه من افضل منتجات تونر الوجه بمزيج حيوي من الجينسنغ وثلاثي متألق من خلاصات الحمضيات (البرغموت والقشر البرتقالي والجريب فروت) الذين يجلبون فيتامين C إلى هذا المنشط العشبي الغني بمضادات الأكسدة مما يقلل من تجاعيد الوجه.

تعرف تركيبة هذا التونر كذلك بالمواد العضوية مثل: عصير الألوة Barbadensis Leaf، زيت الحمضيات Bergamia، زيت Lavender، زيت الجليسرين، مستخلص الجذرIris Germanica ، مستخلص الفاكهة، مستخلص الحمضيات (الجريب فروت)، مستخلص فاكهة أناناس ساتيفوس (الأناناس)، وبنزوات الصوديوم.

متوفر في عبوة 6 أوقية (178 g ) بسعر 55 دولار.

 

Essential C Tonic من Take Care من افضل منتجات تونر الوجه

 

 

10-  تونر البشرة Neroli Water Facial Toner من Travertine Spa

يستخدم تونر تونر للبشرة المختلطة مجموعة متنوعة من الحمضيات المعروفة باسم إشبيلية ماء زهر البرتقال التي تحقق التوازن بين درجة ترطيب وتغذية البشرة وبين نقائها.

بعد تنظيف البشرة، قومي برش التونر بسخاء على الوجه والعنق لاستعادة توازن درجة الحموضة وإزالة الأوساخ والزيت الزائد، كما يمكن استخدامه كخلفية للرذاذ أو قبل الماكياج. 

متوفر في عبوة 100 ملِ بسعر 38 دولار.

 

Neroli Water Facial Toner من Travertine Spa

 

اقرأ أيضاً:

علاج البشرة الدهنية

تبييض الوجه والجسم

تبييض اليدين

راديو فراكونسي للوجه

العناية بالبشرة المختلطة