زراعة الشعر للنساء في الامارات

زراعة الشعر للنساء في الاماراتاستطاعت تقنيات زراعة الشعر للنساء في الامارات أن تقدم حلولاً مثالية وجذرية لكثير من النساء اللواتي يعانين من مشاكل الصلع وتساقط الشعر ويلجأن للعلاجات الدوائية والمستحضرات الطبية بلا أي جدوى، واحتلت الإمارات مركزاً متقدماً في عمليات زراعة الشعر منافسةً في ذلك كثير من الدول المتخصصة في هذا المجال منذ سنوات.

سنسلط الضوء في هذا المقال على تفاصيل عمليات  زراعة الشعر للنساء وتكلفتها ومميزات وعيوب إجرائها فيها، وسنعرض أهم وأشهر مراكز زرع الشعر في الامارات.

نتناول في نهاية المقال معلومات تفصيلية عن أماكن الإقامة وسبل التنقل داخل الإمارات وأفضل الأماكن السياحية بها.

 

معلومات عن زرع الشعر للنساء في الامارات

تتعدد الأسباب التي تُعرض النساء لتساقط الشعر الشديد، فقد يكون التوتر النفسي أحد تلك الاسباب، كما تلعب الإضطرابات الهرمونية دوراً كبيراً في تساقط الشعر عند النساء على وجه الخصوص.

تؤدي العادات الخاطئة في التغذية بكل تأكيد إلى تساقط الشعر، وقد تؤثر بعض الأمراض  والأدوية على كثافة الشعر وتعرضه للتساقط الشديد.

قد تنجح الأدوية وبعض التقنيات الطبية مثل الميزوثيرابي وحقن البلازما في حل المشكلة لدى كثير من النساء، ولكن فشل تلك الحلول يدفع البعض للتفكير في الحل الأخير القادر على إنهاء هذا الكابوس المزعج وهو زراعة الشعر.

تتضمن التقنيات المستخدمة في زرع الشعر نوعين رئيسيين من التقنيات وهما زراعة الشعر بالشريحة (FUT) وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE).

تشترك التقنيتان في وجود منطقة مانحة يستخرج منها الطبيب بصيلات الشعر التي يعيد زراعتها في المنطقة المستقبلة التي تعاني من التساقط الشديد أو الصلع في بعض الأحيان.

يظهر الاختلاف بين التقنيتين في الطريقة التي يستخرج بها الطبيب البصيلات، ففي تقنية الشريحة يستخلص الطبيب شريحة من الرأس ويقوم بتقسيمها إلى عدة شرائح صغيرة جداً تحتوي كل واحدة منهم على بصيلة شعر واحدة أو اثنتين، ثم يقوم بزرعها في المنطقة المستقبلة.

تختلف تقنية الاقتطاف في أن الطبيب يستخرج بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من المنطقة المانحة باستخدام إبر دقيقة للغاية، وتعد تلك التقنية هي الأكثر انتشاراً والأغلى سعراً.

هناك بعض التقنيات الأخرى مثل زراعة الشعر الإيطالي أو الصناعي ولكنها ليست من التقنيات الشائعة بين النساء، وظهرت في السنوات الأخيرة  زراعة الشعر بتقنية الخلايا الجذعية وهي من التقنيات الواعدة في هذا المجال.

مميزات وعيوب إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما هي مميزات وعيوب إجراء عملية زراعة الشعر للنساء ؟ 

لا شك أن إجراء زرع الشعر للنساء في الإمارات يعد من أفضل الخيارات على الإطلاق، يرجع ذلك لتحقيق الإمارات نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة نظراً لتميزها بالعديد من العوامل منها:

  • وجود عدد كبير من المستشفيات العالمية المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة في الإمارات.
  • حرص الإمارات على استقدام أكفأ الأطباء من مختلف الجنسيات للعمل بها.
  • تطور الرعاية الصحية بشكل كبير في الإمارات في السنوات الأخيرة.

وقد حققت  زراعة الشعر في دبي للنساء على وجه الخصوص نتائج مبهرة في الآونة الأخيرة، يؤكد على ذلك انتشار التجارب  الإيجابية التي تعبر عن مدى سعادة ورضا المرضى الذين خاضوا تلك التجربة فيها على المواقع الطبية المختلفة من خلال تجربتي في زراعة الشعر في دبي.

تعد عمليات زراعة الشعر من الإجراءات الآمنة إلى حد كبير، تقتصر عيوب إجراء العملية على احتمال حدوث نزيف بسيط أو تورم، قد يصاب المريض بتساقط شعر مؤقت بعد العملية.

قد يكون العيب الوحيد لإجراء عمليات  زراعة الشعرلدى النساء في الامارات على وجه التحديد هو ارتفاع تكلفتها بشكل كبير مقارنةً بدول أخرى في المنطقة مثل تركيا ومصر.

مميزات وعيوب إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في الامارات

 

تكلفة زراعة الشعر في الإمارات

تتفاوت أسعار عمليات  زراعة الشعر بشكل ملحوظ ،هناك العديد من العوامل التي تساهم في تحديد تكلفة العملية منها:

  • نوع التقنية المستخدمة في زراعة الشعر حيث ترتفع تقنية الاقتطاف عن تقنية الشريحة في التكلفة.
  • خبرة الطبيب الذي سينفذ العملية.
  • إمكانيات المستشفى التي سيجري فيها المريض العملية.
  • مساحة المنطقة المطلوب زراعتها.

وتبدأ  تكاليف زراعة الشعر في الإمارات من 2500 دولار أمريكي وقد تصل في بعض الأحيان إلى 10000 دولار.

تتراوح تكلفة زرع البصيلة الواحدة في تقنية الاقتطاف بين 2 إلى 3 دولار، ويتراوح سعر زراعة الطعم الواحد في تقنية الشريحة بين 3 إلى 5 دولار.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ميديكلينيك الشرق الأوسط
ميديكلينيك الشرق الأوسط – Mediclinic Middle East
زراعة الشعر للنساء
التقييم 5 / 5 (5)
تونيو استيتيك لزراعة الشعر
تونيو استيتيك لزراعة الشعر – Tunio Aesthetics Hair Transplant
زراعة الشعر للنساء
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أفضل مراكز زرع الشعر للنساء في الامارات

تضم الإمارات عدد كبير من المراكز والمستشفيات المتميزة في إجراء عمليات زرعة الشعر لدى النساء في الامارات منها:

ينبغي أن يعتمد اختياركِ للمركز الذي ستجري فيه عملية زراعة الشعر على عدة عوامل منها تأكدكِ من خبرة الأطباء وتقييم مرضى آخرين خاضوا نفس التجربة من قبل.

يجب أن تتأكدي من متابعة الطبيب لكِ بعد إجراء العملية لأن هذه المرحلة لا تقل في أهميتها عن إجراء الزراعة، ومن الأفضل أن تقارني تكلفة العملية بين العديد من المراكز قبل أن تأخذي قراركِ.

مميزات وعيوب إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في الامارات

الإقامة في الإمارات

تحرص دولة الإمارات على استقطاب السياح من كل دول العالم لتنشيط السياحة وجعلها أحد الموارد الاقتصادية للدولة، لهذا السبب توفر الإمارات العديد من سبل الإقامة بها لتناسب كافة المستويات الاقتصادية.

تضم الإمارات عدد كبير من الفنادق المتدرجة في المستوى، هناك الفنادق الاقتصادية التي يبدأ سعر الليلة فيها من 50 دولار أمريكي، وهناك أيضاً الفنادق السياحية الفاخرة التي يبدأ سعر الليلة فيها من 200 دولار أمريكي.

 

الانتقالات في الإمارات

إذا اتخذت قرارك بزيارة الإمارات فلا ينبغي أن تشغل بالك على الإطلاق بوسائل الانتقالات فيها، حيث تحظى الإمارات بشبكة من المواصلات التي تتيح للمقيمين فيها سهولة التنقل بين أرجائها دون أدنى مشكلة.

يمكنك أن تستقل حافلات نقل الركاب العامة بأسعار مناسبة، وهناك أيضاً خدمة المترو التي تربط بين العديد من المناطق.

تتمتع المدن الإماراتية بشبكة سكك حديدية تسهل على سكانها التنقل بينها، تتوفر خدمة سيارات الأجرة في الإمارات، كما تقدم بعض الفنادق خدمة الليموزين لنزلائها.

الانتقالات في الإمارات

 

السياحة في الإمارات

تضم دولة الإمارات العديد من الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكنك أن تستمتع بزيارتها أثناء رحلتك العلاجية للإمارات، إليك بعض هذه المقترحات:

  • جامع الشيخ زايد الكبير وهو من أكبر المساجد على مستوى العالم ويعد من أجمل التحف المعمارية في أبوظبي.
  • برج خليفة وهو واحد من أهم معالم دبي السياحية ويمكنك من خلاله رؤية مدينة دبي بأكملها والاستمتاع بمشاهدة النافورة الراقصة.
  • يمكنك زيارة نخلة جميرا بدبي والاستمتاع بوجبة مع عائلتك في أحد المطاعم الشهيرة بها.
  •  تضم الإمارات عدد كبير من المتاحف مثل متحف اللوفر بأبوظبي ومتحف الشارقة للحضارة الإسلامية ومتحف رأس الخيمة الوطني ومتحف عجمان.
  • تشتهر الإمارات بسياحة التسوق ويمكنك أن تجد كل ما تريد في مراكز التسوق الضخمة المنتشرة في أنحاء الإمارات.
United Arabic Emirates Tourism

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

زرع الشعر في الإمارات

تكلفة زراعة الشعر في الإمارات

ابتسامة هوليود في الإمارات

زرع الشعر في أبوظبي

افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي