د. فيصل أمير

د. فيصل أمير

لا توجد تقييمات
التقييم
الجرف - مستشفى ثومبي الجامعي، ، العربية المتحدة., عجمان, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فيصل أمير
د. فيصل أمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد دكتور فيصل أمير في كشمير، وتلقى دراسته الابتدائية والثانوية بمدارس مرموقة، حيث حصل على شهادته الثانوية بتفوق من مدرسة تينديل بيسكو المعروفة وأهله ذلك لدخول كلية الطب بميروت، والتي قطع سنواته الدراسية فيها بنجاح باهر كذلك، وحصل دكتور فيصل أمير على العديد من الأوسمة والجوائز لتفوقه ومنها جائزة أفضل طالب لعام (2000). حصل على بكالوريوس الطب من جامعة ميروت، وحصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة عام( 2006). كما حصل دكتور فيصل أمير على درجة التخصص في الجراحات التجميلية من جامعة الملك جورج. عين أستاذ مساعد في كلية الطب مظفر نجار عام ( 2009)، حصل على زمالة الكلية الأمريكية للجراحين عام (2000) أظهر دكتور فيصل أمير منذ صغره موهبة فنية متميزة، وتبلورت هذه الموهبة أكثر عندما دمجها مع دراسته الأكاديمية لتخصص جراحة التجميل، فأصبح واحداً من أفضل جراحي التجميل في آسيا، ثم حصل على درجة التخصص والدكتوراه في الجراحة التجميلية وعمل  دكتور فيصل أمير كأستاذ مساعد في جامعة مظفر ناغار ، كما حصل أيضاً على عضوية العديد من جمعيات التجميل العالمية مثل عضوية الكلية الملكية للجراحين في أدنبرة، وعضوية الجمعية الهندية لجراحي التجميل، وأيضاً على زمالة أكثر من كلية لجراحة التجميل. التحق دكتور فيصل أمير مؤخراً بمستشفى ثومبي بعجمان ليمارس عمله كاستشاري في جراحة التجميل والترميم وجراحات اليد الدقيقة.

التخصصات

يتخصص دكتور فيصل أمير في تجميل الجسم جراحياً، وتجميل الوجه بالجراحة، والتجميل غير الجراحي، وزراعة الشعر. من أهم الخدمات التجميلية التي يقدمها دكتور فيصل أمير تجميل الجسم جراحياً ويشمل شد البطن الجراحي، نحت الجسم الجراحي، إزالة التثدي عند الرجال، نقل الدهون الذاتية، شفط الدهون، تجميل ما بعد الولادة، عمليات تجميل الثدي وإعادة بنائه، وتجميل تشوهات اليد وجراحتها الدقيقة. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه بالجراحة مثل جراحة رأب الجفن، تجميل الأذن جراحياً، جراحة الأذن التجميلية، تجميل الأنف، عمليات شد الوجه جراحياً، وتجميل الشفة المشقوقة. كما يقدم دكتور فيصل أمير خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد الوجه بالخيوط التجميلية، حقن الفيلر والبوتكس لعلاج التجاعيد، رفع الحاجب بالخيوط، وحقن الدهون في الوجه. أما عن خدمات زراعة الشعر فتشمل زراعة الشعر المباشرة اقلام تشوي، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالسفير، زرع الشعر بالشريحة، وزراعة الحواجب والرموش.

عيادتنا

يقدم دكتور فيصل أمير خدماته التجميلية المختلفة في مستشفى جامعة ثومبي بدولة الإمارات، ويتسم الطبيب بالخبرة والمهنية والإحترافية مع عملائه. 

الموقع

يستقبل دكتور فيصل أمير عملائه في مستشفى جامعة ثومبي والتي تقع في الجرف - شارع الجامعة - الجرف 1 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج