حمض الهيالورونيك بعد الديرمارولر

حمض الهيالورونيك بعد الديرمارولر (2)

يعد حمض الهيالورونيك من المستحضرات التجميلية الفعالة التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، نظراً لما يكسبه للبشرة من نضارة وتوهج وفوائد لا تحصى، وقد تساءل العديد من السيدات عن مدى فعالية استخدام  حمض الهيالورونيك بعد الديرمارولر، وهل يعزز هذا الدمج من نتائج الديرما رولر بالفعل؟

ونظراً لكون استخدام الديرما رولر لم يعد مقتصراً على صالونات التجميل فحسب، وإنما بات بإمكان العديد من السيدات استخدامها منزلياً، فقد اشتهرت العديد من الوصفات والنصائح الخاصة باستخدامها، ومن بينها حمض الهيالورونيك بعد الديرما رولر، وفي هذا المقال سوف نتناول معكم استخدام حمض الهيالورونيك بعد الديرما بن والديرما رولر، والعديد من النصائح التي قد تهمك.

 

ما هو حمض الهيالورونيك؟

حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid) هو واحد من المركبات التي تتواجد بصورة طبيعية داخل السوائل في جسم الإنسان، بتركيزات مختلفة ومتباينة حسب العضو الذي يتواجد فيه هذا المركب، مثل السوائل المفصلية وسائل العينين، لذا فهو من المواد التي يتم استخلاصها بشكل أساسي من الجسم بشكل طبيعي، إلى جانب إمكانية استخلاصه معملياً كذلك عبر أنواع معينة من البكتيريا.

وفي الآونة الأخيرة دخل حمض الهيالورونيك في العديد من الوصفات والكريمات الطبية والتجميلية وكذلك الحقن والكبسولات الدوائية، بسبب قدرته الفائقة على ترطيب البشرة والتقليل من ترهلها وتجاعيدها، نتيجة فقدان الجسم لمادتي الكولاجين والإيلاستين اللتان ترتبطان بالتقدم في العمر، وبالإضافة إلى ترطيب البشرة، يساعد حمض الهيالورونيك في منح بشرتك العديد من الفوائد التي سوف نتناولها لاحقاً في هذا المقال.

ما هو حمض الهيالورونيك؟

 

ما هي طريقة استخدام حمض الهيالورونيك بعد الديرما رولر؟

مع ظهور تقنية الديرما رولر وشيوع استخدامها وسط شريحة واسعة من السيدات والفتيات،  بات العديد من الخبراء ينصحون بأهمية استخدام سيروم الهيالورونيك بعد جلسات الديرما رولر، من أجل تدعيم نتائج هذه الجلسة، والخروج منها بأكبر قدر من المنافع لبشرتك، نظراً لما تضمنه لك من العديد من المميزات والفوائد التي لا تحصى.

كل ما عليك القيام به هو وضع طبقة رقيقة من سيروم الهيالورونيك، ثم قومي بفرده على سطح بشرتك برفق واتركيه حتى يجف تماماً، وبعد الانتهاء من هذه الجلسة العلاجية احرصي على البقاء في المنزل لمدة 24 ساعة على الأقل من أجل حماية بشرتك من أشعة الشمس، خاصة وأن البشرة تصبح حساسة جداً بعد استخدام الديرمارولر، واحرصي كذلك على استخدام واقي الشمس الملائم مع بشرتك بمجرد خروجك من المنزل.

طريقة استخدام حمض الهيالورونيك بعد الديرما رولر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي فوائد استخدام حمض الهيالورونيك بعد الديرما رولر؟

يضمن استخدام سيروم الهيالورونيك بعد جلسة الديرما رولر العديد من الفوائد لبشرتك، ومن أبرز فوائد استخدام حمض الهيالورونيك بعد الديرما رولر نورد لكم ما يلي:

 

مقاومة التجاعيد وعلامات التقدم في العمر:

أظهرت الدراسات والتجارب أن استخدام حمض الهيالورونيك بأن استخدام حمض الهيالورونيك بعد جلسة الديرما رولر، يلعب دوراً في الوقاية من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، فإلى جانب عمل الديرما رولر على تحفيز إفراز مادتي الكولاجين والإيلاستين، فسوف يوفر حمض الهيالورونيك لبشرتك بديلاً طبيعياً للكولاجين الذي تفقده البشرة في هذا السن، كما أن الكريمات المحتوية على حمض الهيالورونيك تعمل على شد البشرة.

مقاومة التجاعيد وعلامات التقدم في العمر

 

حقن الفيلر الغنية بحمض الهيالورونيك:

يستخدم حمض الهيالورونيك بشكل شائع من قبل الأطباء في عمليات حقن الفيلر، حيث يدخل ضمن المواد المستخدمة في عملية الحقن، والذي يحقق العديد من الفوائد، مثل استعادة شباب البشرة ونضارتها، ورفع وشد الوجنتين، وتخفيف حدة الخطوط التعبيرية الدقيقة، وتحديد الشفاة وترطيبها، بالإضافة إلى تحسين مظهر محيط العين.

 

الحفاظ على ترطيب البشرة لفترات طويلة:

يلعب حمض الهيالورونيك دوراً لا بأس به في عملية ترطيب البشرة، نظراً لكونه من المواد التي تتمتع بخواص مرطبة طبيعية، إذ تستطيع جزيئات حمض الهيالورونيك أن ترتبط بذرات الماء، وهو ما يعمل على الحفاظ على ترطيب البشرة.

لكن من الضروري الإنتباه إلى حجم الجزيئات التي يتمتع بها المنتج الذي ترغب في الحصول عليه، حيث أن الجزيئات الكبيرة عادة ما يصعب عليها اختراق سطح البشرة، لذا تصبح الرطوبة التي يكسبها مثل هذا النوع لبشرتك لا يتعدى الرطوبة السطحية فقط، بينما تتمكن المنتجات ذات الجزيئات الصغيرة من اختراق سطح البشرة بعد الديرما رولر، والإستفادة من الترطيب بشكل أفضل.

ما هي فوائد استخدام حمض الهيالورونيك بعد الديرما رولر؟

 

تدعيم فعالية ونتائج الديرمارولر:

يعمل سيروم الهيالورونيك على تدعيم نتائج الديرما رولر من خلال توفير عدد من المميزات والفوائد لبشرتك، ومن أبرزها: زيادة امتلاء البشرة، وموازنة رطوبة البشرة، والتقليل من التهاب واحمرار البشرة بعد استخدام الديرما رولر، كما أن تقنية الديرما رولر تعزز من استفادة البشرة من حمض الهيالورونيك، لكونها تعزز من امتصاصه، وذلك بفضل الثقوب الصغيرة التي تحدثها في بشرتك.

 

لماذا يجب استخدام السيروم بعد الديرما رولر؟

يتركب سيروم البشرة في الأساس من وحدات متناهية الصغر من المواد المختلفة مثل الفيتامينات والعناصر المغذية ومضادات الأكسدة، تأتي هذه الوحدات في أحجام متناهية الصغر من أجل السماح لها بالتوغل عميقاً داخل عمق بشرتك، وترك تأثيرها على العمق الداخلي للبشرة.

ولهذا السبب فإن المزج ما بين تقنية الديرما رولر واستخدام حمض الهيالورونيك قد حقق نتائج مذهلة، حيث تساعد الثقوب والمسامات الصغيرة التي يحدثها الديرما رولر في التسهيل من امتصاص جزيئات سيروم الهيالورونيك، والسماح لبشرتك بالاستفادة منها على أكمل وجه ممكن.

بالإضافة إلى هذا فإن حمض الهيالورونيك يلعب دوراً في مختلف المشاكل الجلدية التي قد تحدثها تقنية الديرما رولر مثل احمرار البشرة وتورمها وجفافها، كما يساعد في التخلص من البقع والندوب البسيطة التي قد يُحدثها سوء استخدام الديرما رولر على بشرتك، والتسريع من عملية شفاء جروح البشرة.

لكن من الضروري أن تكوني على دراية بأن درجة فعالية سيروم الهيالورونيك تتباين من شخص لآخر وفقاً للعديد من العوامل المختلفة، مثل العوامل الوراثية والجينية، وطبيعة البشرة، ودرجة تعرضها للشمس، بالإضافة إلى الحميات الغذائية ومدى اهتمامك ببشرتك.

لماذا يجب استخدام السيروم بعد الديرما رولر؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

هل يفيد استخدام حمض الهيالورونيك بعد الديرما بن؟

الديرما بن هي إحدى التقنيات التجميلية التي تعمل على تحفيز إفراز الكولاجين وتجديد خلايا البشرة، من خلال إحداثها لبعض الجروح الصغيرة في سطح الجلد، حيث يقلل الديرمابن من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الناتجة عن فرط تصبغ الجلد والندوب،

لذا فإن استخدام سيروم الهيالورونيك بعد الديرما بن هو مفيد بشكل فعال في ترطيب البشرة، وتحسين مظهرها والتقليل من ظهور التجاعيد على سطحها، حيث يتغلغل في أعماق الطبقات الداخلية من الجلد، مما يعالجه بشكل أعمق، ويكسب البشرة مظهراً أكثر شباباً وحيوية، كما أنه يساعد على تجديد طبقات الجلد السطحية بعد الجلسة.

هل يفيد استخدام حمض الهيالورونيك بعد الديرما بن؟

قائمة من المنتجات بعد الديرما رولر:

توجد العديد من المنتجات التي يمكن أن تؤتي نتائج فعالة بعد جلسات الديرما رولر، ومن أبرز هذه الماسكات نورد لكم ما يلي:

سيروم فيتامين ج (C) بتركيز 20%:

يساعد استخدام سيروم فيتامين ج على إزالة ندوب البشرة والتقليل من علامات تمدد الجلد، كما يعمل كذلك على التخلص من البقع التي تحدثها أشعة الشمس، بالإضافة إلى التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، كما يكسب سيروم فيتامين ج بشرتك مظهراً ناعماً وأكثر إشراقاً، كما يساعد في تفتيح بشرتك وإكسابها التوهج الطبيعي الذي تطمحين إليه.

سيروم الريتينول:

يعمل سيروم الريتينول على تحسين لون البشرة وملمسها، وجعلها أكثر اشراقاً ونعومة، والتحسين من نعومة الجلد، والتقليل من ظهور علامات التقدم في العمر والتجاعيد، من خلال جزيئات الريتينول الدقيقة التي تصل إلى الطبقات العميقة من الجلد، كما يفيد فيتامين ه في التقليل من مظهر مسامات البشرة الواسعة والقضاء على حب الشباب.

ماسك جل الصبار بعد الديرما رولر:

يمتلك جل الصبار أو الألوفيرا فوائد لا تحصى للبشرة، حيث يساعد في التقليل من علامات التهاب البشرة وتورمها واحمرارها، بالإضافة إلى القليل من علامات التقدم في العمر، بفضل ما يحتويه من عناصر وفيتامينات غنية تعيد تجديد شباب بشرتك.

 

ماسك جل الصبار بعد الديرما رولر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أفضل منتجات مرطبات الوجه لبشرة نضرة ومشرقة

أفضل مكملات الجلوتاثيون لبشرة نضرة دائمة الشباب

الكولاجين للبشرة

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه

أفضل فيتامينات الشعر

أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة