أفضل كريم وسيروم حمض الهيالورونيك

أفضل كريم وسيروم حمض الهيالورونيك

 يساهم حمض الهيالورونيك في العديد من الفوائد التي تبحث عنها جميع النساء للحفاظ على بشرتهن، أبرزها الحفاظ على رطوبة الجلد وإبقائه نضراً لأطول فترة ممكنة مما ينعكس على مظهره الشاب ويؤخر ظهور التجاعيد وعلامات تقدم العمر، لذا نقدم لكم فيما يلي مجموعة من مختارات كريم وسيروم حمض الهيالورونيك من متجر iherb  أي هيرب التي يجب  تطبيقها يومياً لتستمتعي ببشرة نضرة على الدوام.

 

1- حمض الهيالورونيك من Mizon (30 مل)

يحتوي هذا السيروم على 50% من حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على انتعاش ورطوبة البشرة ويقوي حاجز البشرة ويمنع فقدان رطوبتها. يُستعمل هذا السيروم بعد استخدام المنُظفات والمنعمات والمستخلصات النباتية، فكل المطلوب هو أن تدلكي البشرة في حركات تصاعدية نحو الخارج حتى تمتصه البشرة بالكامل، ويفضل أن تتابعي ذلك مع استخدام مُرطب.

جميع مكونات كريم وسيروم حمض الهيالورونيك طبيعية وتشمل: (ميثيل بروبانيديول، 1,2-الهيكسنديول، بولي إيثيلين جليكول-60 زيت الخروع المهدرج، هيالورونات الصوديوم، جليسرين, ثلاثي إيثيل الهكسانوين، ثنائي فينيل ثنائي الميثيكون، بيوتيلين جليكول، إيديتات ثنائي الصوديوم، صمغ سكليروتيوم، ومستخلص جذور الجنطيانا الصفراء، إيثيل هكسيل الجليسرين، أدينوسين، الليسيثين المهدرج، جليسريل-10 متعدد الأوليات، مستخلص الرجلة).

Mizon, حمض الهيالورونيك 100، 1.01أونصة سائلة (30 مل)

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

2-  حمض الهيالورونيك من منتجات Yeouth (1 أوقية- 30 مل).

 يساعد هذا السيروم على مكافحة علامات الشيخوخة عن طريق ترطيب البشرة وعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد وكذلك تغذية البشرة الجافة الباهتة بفضل مكوناته من حمض الهيالورونيك الذي يحتفظ برطوبة الجلد لأنه يحمل ما يعادل 1000 مرة وزنه في الماء للمساعدة في تجديد مستويات رطوبة البشرة، بالإضافة إلى مركب فينوكسييثانول.

يمكن استخدام هذا المنتج ليلاً ونهاراً للحصول على النتيجة المرغوبة، فكل المطلوب هو غسل الوجه بإحدى المنظفات الموثوقة وتركه حتى يجف، ثم يتم توجيهSpritz  مع تونر الوجه الموازن وبعدها مباشرة يتم وضع  كمية صغيرة من حمض Yeouth Pure Hyaluronic Acid على الجلد واتركه يمتص. يعمل   Yeouth Pure Hyaluronic Acid  بشكل جيد على الرقبة والصدر وظهر اليدين أيضاً وليس الوجه فقط.

Yeouth, Pure Hyaluronic Acid, 1 fl oz (30 ml) كريم وسيروم حمض الهيالورونيك

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

3- حمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة، مصل الوجه من Azelique, Serumdipity، 1 أوقية سائلة (30 مل)

 مصل الوجه لمكافحة الشيخوخة يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يدعم قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية كما يساعد على إظهار نضارة البشرة والتقليل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد حول العينين والفم، ويمتاز كذلك بسرعة امتصاصه وبكونه مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها أصحاب البشرة الحساسة، لأنه لا يحتوي على أي من: (الجلوتين، البارابين، أو الفثالات).

يُمكن استخدامه صباحاً ومساءً بعد تنظيف الوجه جيداً، فقط ضعي بلطف طبقة رقيقة على الوجه والرقبة واتركيها حتى تتشرب. يحتوي المنتج على عدد من المكونات الطبيعية، منها: (الجلسرين، استرات الجوجوبا المتحللة، هيالورونات الصوديوم، مستخلص بذور الفول السوداني، مستخلص بذور الشوفان (أفينا ساتيفا).

Azelique, Serumdipity، مصل تجميل الوجه فيتامين سي المكرر للوجه ، 1 أوقية سائلة (30 مل)

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

4- حمض الهيالورونيك من منتجات White Egret Personal Care، مصل يومي، 2 أونصة سائلة (59 مل)

 يتكون هذا السيروم من 72 معدن بحر أيوني مع حمض الهيالورونيك الذي يضمن تحسين ترطيب البشرة بعمق، وكذلك حمض ألفا ليبويك الذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة المضادة للشيخوخة التي تمت إضافتها للمساعدة في تقوية وتثبيت وشد البشرة لتقليل التجاعيد بشكل واضح لمظهر أكثر شبابي، بالإضافة إلى هيالورونات الصوديوم والمعادن الأيونية من ConcenTrace® لترطيب وتجميل البشرة.

لأفضل نتائج، يتم تطبيق المنتج صباحاً على بشرة نظيفة وجافة على الوجه والعنق في حركة دائرية تصاعدية حتى يمتصه الجلد تماماً. يحتوي المنتج كذلك على: جلسرين، إستيرات الجليسيريل إس إي، كحول السيتيل، هيالورونات الصوديوم، صمغ الزانثان، بانثينول، حمض الثيوكتيك (ألفا ليبويك)، بلاي أي منتجات معدلة وراثياً.

 

White Egret Personal Care, حمض الهيالورونيك، مصل يومي، 2 أونصة سائلة (59 مل)

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

5-    مصل تثبيت حمض الهيالورنيك من منتجات Now Foods، 1 أونصة سائلة (30 ملل)

 يعمل هذا المنتج على إعادة ترطيب الجلد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة بصورة طبيعية حول العينين والجبين والفم، مع استعادة ملمس الشباب، حيث يقلّل حمض الهيالورونيك ذو القوة العالية من ظهور الخطوط الدقيقة وينعم سطح البشرة لحماية الأنسجة الحساسة بشكل طبيعي. يحتوي كذلك على (الجليسرين، صمغ الزنتان، هيالورونات الصوديوم (حمض الهيالورونيك)، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر)، مستخلصات الطحالب، الكولاجين القابل للذوبان).

يجب رج العبوة جيدا قبل الاستخدام بعد تنظيف الجلد، مع وضع المصل على المناطق التي تظهر فيها الخطوط الدقيقة، ثم وضع المرطب، علماً بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه مرتين يومياً صباحاً ومساءً للحصول على أفضل النتائج.

Now Foods, المحاليل، مصل تثبيت حمض الهيالورنيك، 1 أونصة سائلة (30 ملل)

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

6-    التحكم في المسام مع Witch Piggy Hell من منتجات Elizavecca، مع 97% حمض هيالورونيك، عبوة 50 مل

 يحتوي هذا المنتج على حمض هيالورونيك 97%” الطبيعي لضمان ترطيب بشرتك بأقصى درجة ممكنة، كما يساعد على حل مشكلة المسام الواسعة ويجعل بشرتك تتألق. وبخلاف حمض الهيالورونيك، فإنه يحتوي كذلك على: (نياكيناميد، بروبيلين جليكول، 1،2 هكسان ديول، PEG-60 زيت المهدرج، الأدينوزين، الألينتوين، كربومير، أرجينين، العطر).

يمكنك أخذ كمية ملائمة وادهنيه على الوجه، ثم قومِ بالتربيت عليه برفق لامتصاص أفضل حتى يتشربه  الجلد تماماً. يمتاز المنتج بأن تركيبته غير لزجة فلا يقوم بترك أي إحساس بملمس دهني.

Elizavecca, التحكم في المسام Witch Piggy Hell مع 97% حمض هايألورنيك، 50 مل

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

7-    كريم وسيروم حمض الهيالورونيك مع ڤيتامين ج من إنتاج InstaNatural، 2 أونصة سائلة (60 مل)

 يوفر هذا سيروم من حمض الهيالورونيك ترطيباً وتغذية عميقة للبشرة الجافة والباهتة بفضل مزيجه الفريد من زيت الچوچوبا و الألوڤيرا والمستخلصات النباتية التي تعمل على تنعيم البشرة، في حين يقوم حمض الهيالورونيك وڤيتامين ج بالاحتفاظ برطوبة الجلد وتفتيح البشرة وكذلك تخفيف الخطوط والتجاعيد.

لأفضل استخدام، تُدلَّك البشرة بمقدار صغير من السيروم بعد التنظيف ووضع التونر، وتُترك حتى يمتص الجلد السيروم تماماً، ثم يُتبع بوضع مرطب ملائم. من أهم مكونات هذا السيروم: (عصير نبات الألوة بربادنس، هيالورونات الصوديوم، الجليسرين، صوديوم فوسفات الصوديوم، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس، مستخلص جذور جليسيرا غليبرا أو عرق السوس).

InstaNatural, سيروم حمض الهيالورونيك مع ڤيتامين ج، 2 أونصة سائلة (60 مل) كريم وسيروم حمض الهيالورونيك

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

8-    CollagenUP من منتجات California Gold Nutrition، كولاجين بحري متحلل + حمض الهيالورونيك + فيتامين سي ، بدون نكهة ، 7.26 أونصة (206 جم)

يحتوي هذا المنتج على كولاجين السمك غير المنكّه وغير المحلى مع حمض الهيالورونيك وفيتامين سي مما يضمن لك تحقيق نتائج ملموسة في تحسين صحة البشرة والشعر والأظافر وحتى المفاصل والعظام. يتم تحلل كولاجين السمك المعالج تحليلياً إنزيمياً (مقسماً) إلى ما يُعرف ببتيدات من الأحماض الأمينية منخفضة الوزن الجزيئي من أجل ضمان الامتصاص الأمثل والتوافر البيولوجي.

يخلط مكيال واحد يومياً (حوالي 5.15 جرام) مع أوقيتين من الماء أو العصير، كما يمكن إضافة 6-8 أوقية إضافية من الماء أو العصير مع الخلط الجيد وتناوله على معدة فارغة قبل ساعة أو ساعتين على الأقل من الوجبات.

California Gold Nutrition, CollagenUP, Marine Hydrolyzed Collagen + Hyaluronic Acid + Vitamin C, Unflavored, 7.26 oz (206 g)

 

 احصل على المنتج من iHerb

 

9-    مرطب حمض الهيالورونيك من Now Foods، 2 أونصة (59 مل)

 يساعد هذا المركب على إخفاء الخطوط الدقيقة وعلاج التجاعيد لمفعول حمض الهيالورونيك الذي يساعد في سحب الرطوبة إلى سطح بشرتك وملء الخطوط الدقيقة بشكل طبيعي، كما يحتوي المنتج على مزيج من  المستخلصات الداعمة لمرونة البشرة مثل: عصير نبات الألوة باربادنسيس، ستيرات غليسيريل سي، زيت بذور عباد الشمس، غليسرين، سيتريل الكحول، الجلوكوز ولاكتوبيروكسيداز، زيت الجوجوبا، زيت الأفوكادو.

يستخدم هذا المنتج صباحاً ويفضل تطبيقه بعد غسل الوجه جيداً، فكل المطلوب أن تضعي طبقة رقيقة من مرطب Hyaluronic Acid AM Moisturizer على الوجه والرقبة واتركيه حتى يجف وكرري الأمر يومياً لحين الحصول على النتيجة المرغوبة، علماً بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

Now Foods, محاليل، مرطب حمض الهيالورونيك، 2 أونصة (59 مل)

 احصل على المنتج من iHerb

 

أقرأ أيضاً:

أفضل كبسولات حمض الهيالورونيك

C أفضل مستحضرات فيتامين

أفضل منتجات مرطبات الوجه لبشرة نضرة ومشرقة

أفضل مكملات الجلوتاثيون لبشرة نضرة دائمة الشباب

الكولاجين للبشرة

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه