حمام كريم بوناويل للشعر

حمام كريم بوناويل للشعر

صيدلانية اكلينيكية وكاتبة مقالات طبية، اجتزت اختبار البورد الأمريكي في مصر في الصيدلة الاكلينيكية، شاركت في إنشاء أول أكاديمية للتعليم الصيدلي المستمر في مصر

إنشاء: 14 أكتوبر 2021 · تحديث: 23 مارس 2024

لا شك أن تجربة المنتجات التجميلية الجديدة والعصرية تحمل الكثير من الفوائد، لكننا لا ننكر أن هناك عدد كبير من السيدات يفضلن استخدام المنتجات الكلاسيكية التي حققت نجاحاً منذ عشرات السنين، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية بالشعر، يعد حمام كريم بوناويل للشعر من أشهر المنتجات التي تفتحت عيون كثير من الفتيات على استخدامها حتى أصبحن أمهات حريصات على تكرار نفس التجربة مع بناتهن.

نلقي الضوء في هذا المقال على منتجات بوناويل حمام كريم الشعر وأبرز مميزات استخدامها، كما نتناول بالتفصيل أنواعها وأسعارها في بعض الدول العربية.

نبذة عن العلامة التجارية شوارزكوف

لم يكن النجاح الكبير الذي حققه حمام كريم بوناويل طوال السنوات السابقة وليد الصدفة على الإطلاق، فقد اعتمد بجانب جودته على كياناً عملاقاً وصرحاً تجميلياً عريقاً هو اسم شركة شوارزكوف، وهي تعد من أقدم شركات التجميل العالمية، وقد استطاعت خلال رحلتها الطويلة التي امتدت لأكثر من 120 عام أن تبتكر العديد من المنتجات العصرية لتلبي كافة الاحتياجات التجميلية لعملائها، وتضمن مكاناً مميزاً لمنتجاتها في أكثر من 80 دولة حول العالم.

أنواع حمام كريم بوناويل

يعد Bonawell من أشهر حمامات الكريم التي تقدم عناية مكثفة للشعر التالف الجاف، خاصةً بعد تكرار صبغة أو تعرضه لبعض منتجات فرد الشعر غير الموثوقة، هناك 3 أشكال من حمام الكريم متوفرة في العديد من الدول العربية، نستعرض في السطور القادمة مزيد من التفاصيل عن هذه المنتجات.

1- حمام كريم بوناويل ببروتين القمح

يحتوي المنتج على بروتين القمح وهو يعد من أهم المركبات الهامة لاستعادة نعومة الشعر الجاف المتقصف، فهو يساعد على منح الشعر الترطيب الذي يحتاجه، كما يتغلل داخل خصلات الشعر ويغلفها من الخارج ليمنحها حماية من جميع العوامل الخارجية الضارة.

يعد حمام الكريم أيضاً غنياً بفيتامين B5 وهو واحداً من الفيتامينات الحيوية لصحة ولمعان الشعر، فهو يحسن من الملمس الخارجي للشعر ويزيد من مرونته وترطيبه، كما يساعد على تقوية بصيلات الشعر حتى ينمو الشعر بشكل أفضل دون تساقط.

حمام كريم بوناويل ببروتين القمح
حمام كريم بوناويل ببروتين القمح

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

2- حمام كريم بوناويل بالمشمش

يتميز هذا المنتج باحتوائه على زيت المشمش بالإضافة إلى فيتامين B5، وهو من أشهر  الزيوت التي تعزز من مرونة الشعر ولمعانه، كما يحسن من ملمس فروة الرأس ويزيد من ترطيبها حتى ينمو الشعر بكثافة وقوة أكبر، ويعد زيت المشمش خياراً مثالياً لعلاج الشعر الهايش، لأنه يساعد على استعادة رطوبة الشعر ويمنحه ملمساً ناعماً ولامعاً.

حمام كريم بوناويل بالمشمش
حمام كريم بوناويل بالمشمش

3- حمام كريم بوناويل أكياس

تحرص شركة شوارزكوف على إرضاء جميع عملائها عن طريق توفير بدائل سهلة الاستخدام بأسعار اقتصادية، ومن هذا المنطلق طرحت الشركة حمام الكريم في عبوات صغيرة على شكل أكياس بنفس جودة ومكونات العبوات الأكبر.

حمام كريم بوناويل أكياس
حمام كريم بوناويل أكياس

مميزات حمام كريم بوناويل

تنفرد حمامات كريم بوناويل بالعديد من المميزات التي تجعل منها اختياراً مثالياً للعديد من السيدات، من أهم هذه المميزات:

  1. يحتوي حمام الكريم على مكونات طبيعية ويخلو من العناصر الكيميائية التي قد تسبب تلف وجفاف للشعر.
  2. يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تعزز من فوائده للشعر.
  3. يعد بوناويل من المنتجات سهلة الاستخدام بالنسبة للعديد من السيدات.
  4. يتميز الكريم بسعره الاقتصادي ليكون في متناول معظم السيدات في الوطن العربي.
  5. لا يحمل المنتج أي أضرار جانبية للشعر وقد تم اختباره على العديد من السيدات على مدار السنوات السابقة.
  6. يتوفر الكريم في أحجام مختلفة منها الأكياس.
  7. يعد المنتج متوافقاً مع جميع أنواع الشعر وخاصةً الشعر المتقصف.
  8. لا يترك حمام الكريم أي آثار دهنية على الشعر مثل بعض المنتجات الأخرى.

طريقة استخدام بوناويل للشعر

يتميز بوناويل بسهولة استخدامه وتطبيقه على الشعر، كل ما عليك هو إتباع هذه الإرشادات البسيطة التي تنصح بها الشركة المنتجة للحصول على شعر مثالي:

  1. اغسلي شعرك بالشامبو ثم جففيه جيداً.
  2. ضعي حمام الكريم على شعرك ووزعيه على جميع الأجزاء بالتساوي باستخدام أطراف أصابعك.
  3. اتركيه على شعرك من 15 إلى 30 دقيقة، ويفضل أن تغطيه بغطاء للرأس حتى تسهلي امتصاصه إلى فروة الرأس.
  4. يمكنك استخدام جهاز البخار بعد وضع حمام الكريم للحصول على نتيجة أفضل، ولكن قللي مدة استخدامك لحمام الكريم في هذه الحالة إلى 10 دقائق فقط.
  5. اشطفي شعرك جيداً وصففيه بطريقتك المعتادة.

أسعار حمام كريم بوناويل

تتوفر منتجات بوناويل في العديد من الدول العربية، إليك أسعار أحجامها المختلفة:

  1. يبلغ سعر العبوة حجم 810 مللي 58 ريال سعودي و142 جنيه مصري.
  2. يصل سعر العبوة حجم 225 مللي إلى 23 ريال سعودي و60 جنيه مصري.
  3. تتوفر أكياس حمام الكريم في مصر ويبلغ سعر الكيس الواحد 10 جنيه مصري.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجربتي مع حمام كريم بوناويل

هناك العديد من التدوينات التي تعكس آراء العملاء عن تجربتهم مع استخدام حمامات كريم بوناويل، ومدى رضاهم عن تلك التجارب، نقدم لك في السطور القادمة بعض هذه الآراء:

1- عبرت مدونة الفيس بوك الشهيرة ياسمين بري عن رضاها عن تجربتها مع حمام كريم بوناويل بالقمح والتي بدأت منذ أكثر من 15 عام، فقد كانت تستخدمه كلما شعرت بجفاف وتقصف شعرها، وكانت النتيجة رائعة في كل مرة تستخدمه فيها، وعلى الجانب الآخر لم تكن تجربتها مع حمام كريم بوناويل بالمشمش على نفس القدر من النجاح، فقد سبب لها على حد قولها جفافاً شديداً وتقصفاً ملحوظاً بشعرها.

تجربتي مع حمام كريم بوناويل
قبل وبعد حمام كريم بوناويل

2- أشادت مدونة اليوتيوب الدكتورة منة علي بحمام كريم bonawell، وقالت أنه أضفى على شعرها ملمساً ناعماً حريرياً، كما أنه متوفر في أكثر من حجم وهي من أكثر الأمور التي أعجبتها، لأنها تفضل تجربة أي منتج في البداية بأقل حجم متوفر له.

3- رشحت مدونة اليوتيوب دودي فاضل كريم بوناويل لأي فتاة تعاني من تلف وجفاف الشعر، كما قالت أنه من أنسب المنتجات للشعر المتضرر من آثار الصبغات المتكررة، ومن أكثر المميزات التي لفتت نظرها أنه لا يسبب ملمساً دهنياً بعد استخدامه.

إقرأ أيضاً

إليك أفضل وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله

اكتشف سر علاج تساقط الشعر مع أفضل 10 منتجات

احصل على شعر لامع وناعم برائحة لطيفة مع منتجات الشعر الستة هذه

أفضل أنواع كريم لتساقط الشعر وأسعارها

أسباب تساقط الشعر

هل صبغة الشعر للحامل آمنه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...