حبوب الزنك للشعر تجربتي

حبوب الزنك للشعر تجربتي

يعد الزنك واحداً من العناصر ذات القيمة الغذائية العالية للبشرة والشعر، حيث عززت حبوب الزنك للشعر تجربتي وتجارب العديد من السيدات في علاج مشكلة تساقط الشعر، بالإضافة إلى تدعيم قوة الشعر ولمعانه، لهذا السبب قد تبحث الكثيرات عن تجارب السيدات مع حبوب الزنك للشعر، رغبةً منهن في الوقوف على كافة ما يتعلق بها.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول حبوب الزنك فسوف نُقدم لك في هذا الملف باقةً من المعلومات المهمة حول هذا الموضوع، وما هي استخداماتها وفوائدها للشعر، بالإضافة إلى تجارب السيدات مع حبوب الزنك للشعر، إلى جانب العديد من النصائح والتعليمات التي قد تهمك.

 

ما حبوب الزنك وما فوائد استخدامها للشعر؟

تُعرف حبوب الزنك للشعر على أنها واحدةُ من أفضل أنواع المكملات الغذائية التي تدخل في العديد من الاستخدامات الصحية والجمالية للشعر، ويعد عنصر الزنك واحداً من أهم العناصر المؤثرة في نمو الشعر وكثافته وصحته، ونتيجةً لهذا الأمر يعد نقص عنصر الزنك سبباً أساسياً من الأسباب المؤدية لتساقط الشعر وربما الإصابة بالصلع في الحالات الشديدة.

عادةً ما تأتي حبوب الزنك في العديد من الأشكال الدوائية المُختلفة، بعض هذه المنتجات يأتي مُركباً مع عددٍ من العناصر الأخرى الضرورية لصحة الجسم والشعر، مثل فيتامين أ، فيتامين ب، فيتامين ج، فيتامين هـ، فيتامين د، بالإضافة إلى مجموعةٍ من البروتينات والأوميغا 3 (Omega 3)، كما يمكن كذلك الحصول على الزنك بشكل طبيعي من خلال تناول بعض الأطعمة مثل: الشوفان والحليب والحُمص والعدس وغيرها الكثير.

 

ما حبوب الزنك وما فوائد استخدامها للشعر؟

 

مجموعة من تجارب السيدات حول استخدام حبوب الزنك للشعر

أعربت الكثير من السيدات والفتيات عن رضاهن عن استخدام حبوب الزنك لإطالة الشعر وتغذيته وتقويته، بينما لم تكن تجارب البعض منهن مُرضية، ومن أبرز تجارب حبوب الزنك لتساقط الشعر مع الفتيات والسيدات نورد لكم ما يلي:

1- كيف منحت حبوب الزنك لشعري كثافته الساحرة؟

تحكي سيرفانا 31 عاماً من ولاية نورث كارولينا عن تجربتها مع حبوب الزنك للشعر فتقول: “لفترةٍ طويلة كنت أعاني من تساقط الشعر وخاصةً في منطقة الجبهة ومقدمة الرأس، وطوال تلك المدة حرصت على تجربة العديد من الوصفات الطبية والمستحضرات العلاجية للتقليل من تساقط الشعر وتدعيم كثافته لكن دون جدوى، وبعد استشارة الطبيب أخبرني طبيبي أن تساقط الشعر لدي ناتجُ عن اختلال هرمونات الغدة الدرقية، ومن ثم وصف لي طبيبي العديد من العلاجات الدوائية من بينها حبوب الزنك للشعر”.

تكمل سيرفانا: “على مدار 3 أشهر حرصت على تناول المُنتج مرتين يومياً مع الوجبات الرئيسية، وقد فاجأني سرعة ظهور النتائج خلال الأسابيع الستة الأولى من تناول حبوب الزنك، حيث بدأت الشعيرات الصغيرة بالنمو تدريجياً بشكل ملحوظ وخاصةً في المناطق الخالية من الشعر في فروة الرأس، وهو ما شجعني على المواصلة. اليوم، وبعد مُضي 3 أشهر على تناول حبوب الزنك للشعر بات يمكنني الحكم أنها واحدة من أفضل المنتجات التي أعادت لشعري كثافته السابقة بصورةٍ سحرية، وقد لاحظت خلال تلك المدة أن تناول فيتامين ب 6 من شأنه أن يزيد من امتصاص الزنك من قبل الأمعاء، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع حبوب الزنك كانت رائعة”.

كيف منحت حبوب الزنك لشعري كثافته الساحرة؟

 

2- مُكمل الزنك الغذائي كانت الحل المثالي لشعري:

تحكي إخلاص 29 عاماً من مدينة الإسكندرية عن تجربتها مع مُكمل الزنك للشعر فتقول: “تسببت عاداتي الصحية الخاطئة وميلي الدائم إلى تناول الوجبات السريعة والأطعمة غير الصحية في التأثير على صحتي بشكل عام بالإضافة إلى تفاقم مشكلة تساقط الشعر لدي، وهو ما حفزني إلى الذهاب لاستشارة الصيدلي حول أفضل مكمل غذائي للشعر“.

تستكمل إخلاص: “بالفعل نصحني الصيدلي بتناول حبوب الزنك للشعر، بعد أن وضح لي ما يترتب عليها من فوائد للشعر والجسم بشكلٍ عام، وعلى الفور بدأت في استعمال المُنتج بالجرعة الموصوفة، وعلى مدار الأسابيع الـ 3 اللاحقة لم ألاحظ أي تقدم ملحوظ في حالة شعري، إلى أن اتبعت حميةً غذائيةً صحية مع الاستمرار في تناول جرعتي من الزنك بانتظام. بدايةً من الأسبوع الخامس بدأت ألاحظ كيف دعمت حبوب الزنك للشعر تجربتي مع تعزيز مظهر الشعر الصحي واستعادة كثافة الشعر والتقليل من التساقط، إلى جانب أنني لم ألحظ أي أعراض جانبية لهذا المُنتج، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع حبوب الزنك للشعر كانت رائعة”.

مُكمل الزنك الغذائي كانت الحل المثالي لشعري

 

3- لم تُعطني كبسولات الزنك للشعر نتيجةً مُرضية:

تحكي رقية 42 عاماً من العاصمة الرياض عن تجربتها مع مكمل الزنك للشعر فتقول: “في ظل ارتدائي للحجاب لفترات طويلة من النهار بِتُّ ألاحظ ميل مقدمة شعر رأسي للانحسار إلى الخلف، بالإضافة إلى ازدياد معدلات تساقط شعري بصورة ملحوظة نتيجةً لضعف التهوية، وهو ما حفزني على البحث عن أفضل مكمل غذائي للشعر“.

تكمل رقية: “بالفعل فقد قرأت الكثير عن فوائد حبوب الزنك الشعر وهو ما شجعني على الذهاب وابتياع هذا المُنتج، وطوال الأربعة أشهر الأولى من الاستعمال المنتظم وفقاً للجرعات المُقررة لم ألحظ أي تقدم في حالة شعري كما كنت أتوقع، مما تسبب لي في الكثير من الإحباط وقررت استشارة الطبيب الذي نصحني بالاستمرار على تناوله لمدة 6 أسابيع إضافية، مع اتباع نظام غذائي صحي قدر الإمكان. على الرغم من هذا فلم تُعطني حبوب الزنك النتائج المرجوة، حيث لازال شعري يعاني من التساقط والانحسار وخاصةً في مقدمة الرأس، كما أنني لم أتخلص من مشكلة تقصف أطراف الشعر، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع حبوب الزنك للشعر لم تكن مُوفقة”.

لم تُعطني كبسولات الزنك للشعر نتيجةً مُرضية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- لم أصدق تأثير مُكمل الزنك للشعر، كانت مُذهلة:

تحكي جاسي 37 عاماً من أستراليا عن تجربتها مع كبسولات الزنك للشعر فتقول: “عانيت من ظهور مُشكلة الثعلبة في فروة الرأس، وهو ما تسبب لي في الكثير من المُضاعفات النفسية الخطيرة، والكثير من القلق والتوتر، إلى أن نصحتني طبيبتي التي كنت أراسلها من خلال الإنترنت بتجربة حبوب الزنك لعلاج مرض الثعلبة وتساقط الشعر. خلال الشهر الأول من الاستعمال المُنتظم لحبوب الزنك بدأت ألاحظ النتائج الرائعة في تقوية بُصيلات الشعر وزيادة قوته ومتانته، حيث عززت حبوب الزنك لتساقط الشعر تجربتي في علاج الثعلبة، وبدأت بقعة الثعلبة الواضحة في فروة رأسي بالاختفاء تدريجياً وعاد الشعر للنمو من جديد، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع حبوب الزنك لعلاج تساقط الشعر وعلاج الثعلبة كانت رائعة”.

لم أصدق تأثير مُكمل الزنك للشعر، كانت مُذهلة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- كيف تركت حبوب الزنك أثرها السلبي على وزني:

تحكي بيرنا 25 من ولاية فيرمونت عن تجربتها مع حبوب الزنك للشعر فتقول: “قبل عدة أشهر نصحتني إحدى الصديقات بتناول حبوب الزنك لتطويل الشعر والتقليل من التقصف، حيث كنت أعاني من تقصف أطراف الشعر بصورةٍ ملحوظة، بالإضافة إلى ضعف بُصيلات الشعر وميل أنسجة الشعر للتقصف، بالإضافة إلى حالة فروة رأسي غير الصحية. بعد مرور حوالي 7 أسابيع على استعمال هذا المُنتج بدأت ألاحظ عودة الشعر للنمو مجدداً، لكني ظللت أعاني مشكلة تقصف الشعر دون تحسن واضح، بعد مرور أسابيع إضافية لم أعد أتمكن من رؤية التأثير الإيجابي لعنصر الزنك على شعري، بالإضافة إلى تسبب المنتج في زيادة وزني بصورةٍ ملحوظة، حيث اكتسبت ما يقرب من 6 كيلوجرامات تقريباً خلال شهر واحد، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع مكمل الزنك للشعر لم تكن مُوفقة”.

كيف تركت حبوب الزنك أثرها السلبي على وزني

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- كيف ساعدتني حبوب الزنك في التخلص من أعراضي:

تحكي سهر 36 عاماً من الكويت عن تجربتها مع حبوب الزنك للجسم والشعر فتقول: “بعد إنجابي لطفلي الثاني بدأت أعاني من عدد من الأعراض غير الطبيعية، مثل ضعف المناعة والإسهال وتورم اللسان ومشاكل الأظافر وتساقط الشعر، هو ما دفعني لاستشارة الطبيب الذي شخص حالتي بأعراض نقص الزنك ووصف لي تناول أحد مكملات الزنك بجرعةٍ محددة. على الفور قمت بشراء المنتج الذي لم يزد سعره عن 9 دولارات تقريباً، وهي تكلفةٌ زهيدة مقارنةً بالنتائج الرائعة الذي منحها هذا المكمل الغذائي لجسمي وشعري وبشرتي، حيث تخلصت من أعراض الإعياء التي لطالما عانيت منها، بالإضافة إلى تغير تحسن حالة بشرتي وتوقف شعري عن التساقط، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع حبوب الزنك كانت رائعة”.

كيف ساعدتني حبوب الزنك في التخلص من أعراضي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

حبوب هيردال للشعر

حبوب فيروجلوبين للشعر والبشرة

حبوب اي فيت لتغذية الشعر

حبوب هيرفنتي للشعر ( HAIRFINITY )

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر