حبوب هيردال للشعر

حبوب هيردال للشعر
حبوب هيردال للشعر

أنا مهندس كيميائي ولدي أيضًا شغف بجميع أشكال الفن. بدأ شغفي بالكتابة عندما كنت في المدرسة الابتدائية، وعملت لتحسين مهاراتي بهدف ربط العلم بحياتنا اليومية، كتبت العديد من المقالات في موقع تجميلي

إنشاء: 31 أكتوبر 2021 · تحديث: 23 مارس 2024

يُعد حبوب هيردال للشعر حل لمشكلة تساقط الشعر وهي من أكثر المشاكل التي تواجه النساء والرجال في الفترة الأخيرة، لا سيما مع اتباع العادات الغذائية الخاطئة ونقص بعض الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها الشعر والبشرة لكي ينمو بصورة طبيعية، لذلك ظهر اتجاه لاستخدام الأدوية الطبية التي تحقق نتائج ملحوظة في التغلب على مشاكل الشعر بفضل حبوب هيردال للشعر وتساعد في حصول الشعر والبشرة على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الأساسية لبنائه.

ومن أجل ذلك قامت شركات الأدوية بالتنافس في إنتاج أفضل المنتجات الطبية التي تحتوي على فيتامينات تغذية الشعر وإصلاحه؛ فظهرت بعض المنتجات التي أحدثت ضجة كبيرة بسبب فاعليتها ونتائجها المبهرة التي تظهر في وقت قصير. ومن أشهر هذه المنتجات حبوب هيردال للشعر، دعونا نستعرض في هذا المقال كل ما يخص حبوب هيردال للشعر التي اشتهرت جدًا في الفترة الأخيرة واستطاعت حبوب هيردال للشعر تحقيق أحلام الكثيرين في الحصول على شعر طويل وقوي.  

أسباب تساقط الشعر

بدايةً لابد من معرفة أسباب تساقط الشعر الرئيسية؛ والتي تنقسم إلى أسباب يمكن علاجها وأسباب لا يمكن علاجها، وترجع أسباب استخدام حبوب هيردال للشعر الطبيعية التي يمكن علاجها بحبوب هيردال للشعر إلى:

  • نقص عنصري الحديد والزنك في الجسم.
  • نقص فيتامين B بأنواعه المختلفة.
  • كسل وقلة نشاط الغدة الدرقية؛ مما يتسبب في زيادة الوزن واضطراب الهرمونات.
  • الإصابة ببعض الأمراض مثل الحمى وخاصة في حالة عدم معالجتها بطريقة سريعة؛ وذلك لأن الشعر من أضعف الأجزاء الموجودة في الجسم والتي تتأثر بالتغيرات الخارجية بطريقة سريعة .
  • الحمل والولادة وعدم توازن نسبة الهرمونات في الجسم.
  • الإصابة بقشرة الرأس، وفي هذه الحالة يجب استخدام علاج لقشرة الشعر أولاً، حتى ينتفي سبب تناول حبوب هيردال للشعر.

يمكن علاج تساقط الشعر الناتج عن كل الأسباب السابقة من خلال تعويض الجسم عن نقص الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها الشعر لكي ينمو بطريقة طبيعية، لكن هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى تناول حبوب هيردال للشعر، والتي لم يتم اكتشاف علاج لها حتى الآن ، والتي من أهمها:

الشعرالخفيف
تساقط الشعر

تساقط الشعر غير الندبي

يُعد من أكثر أنواع حبوب هيردال للشعر شيوعاً وهو نوع لا يؤثر على الشعرة نفسها؛ إذ أنها قوية ولا تعاني من أية مشاكل، ولكن المشكلة تكمن في جذور الشعيرات الضعيفة التي لا تستطيع التمسك بفروة الرأس، مما يؤثر على نمو الشعر ويسبب التساقط.

كذلك يمكن أن يكون حبوب هيردال للشعر نتيجة اضطراب الهرمونات، التي تسببها المشاكل البدنية أو النفسية، وتكون النتيجة إما فقدان الشعر التام أو ظهور مساحات صغيرة بفروة الرأس لا تحتوي على الشعر.

التساقط الندبي

يحدث نتيجة مرض جلدي يقضي نهائياً على بُصيلة الشعر وينتشر في كل أجزاء فروة الرأس، وهذه الحالة لا تستطيع تناول حبوب هيردال للشعر لتطويل الشعر أن تُظهر أية نتائج ملموسة تجاهها.

وقد يحدث التساقط الندبي أيضاً نتيجة التعرض إلى الحروق والجروح أو الإصابة ببعض الأمراض الفطرية التي تسبب الالتهابات.

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

حبوب هيردال لتطويل الشعر

نصح كبار أخصائيي التغذية في العالم العربي باستخدام حبوب هيردال للشعر، وذلك لقدرتها الفعالة على معالجة جذور بصيلات الشعر من الداخل إلى الخارج، كذلك تعمل على تحسين الدورة الدموية وانتشار المواد الفعالة المغذية في الجسم وصولاً إلى فروة الرأس بسبب تحسين الدورة الدموية، مما يجعلها تتميز بمفعول سريع و فعال جداً فى حل المشاكل بفضل استخدام حبوب هيردال للشعر وتقصفه منذ أول استخدام لها.

حبوب هيردال للشعر للمرضع

يمر الجسم خلال فترة الحمل بمرحلة كبيرة من التغيرات التي يفقد فيها الكثير من العناصر الأساسية والذي يمثل ضغط كبير عليه، ثم بعد الولادة تمثل الرضاعة أيضا المزيد من الضغوط وعليه من الأغلب أن تتعرض المرأة خلال هذه الفترات لتساقط الشعر بشكل كبير ولكن اطمئني لأن هذه مرحلة مؤقته تنتهي وعادة ما يحتاج الأمر المكملات الغذائية لتعويض الجسم بالمغذيات التي يفقدها، تعتبر حبوب هيردال للشعر للمرضع اختيارا مناسبا حيث لا يوجد في مكوناتها ما يفرز بكميات كبيرة في اللبن، ولكن دائما ننصحك أن يكون تناول أي دواء بالرجوع إلى الطبيب أولا.

حبوب هيردال تجربتي

تقول إحدى السيدات قمت بعمل بحث شامل عن حبوب هيردال ومعرفة الفوائد والآثار الجانبية، وبدأت باستعمالها بالفعل طبقا للتعليمات، أول ملاحظة كانت عند غسيل شعري لاحظت أنه أصبح أقوى، مع الاستعمال المتكرر أصبح شعري أكثر غزارة وبدأت أوقن أنه فعال، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد لاحظت تغيير عام في بشرة وجهي وجسدي واظافري، الأمر الذي كنت أخاف منه بشدة من تناول حبوب هيردال هو زيادة الوزن لأن المتعارف عليه مع فيتامينات الشعر تحدث زيادة في الشهية وقد تسبب السمنة، ولكني لم ألاحظ هذا التأثير وبالفعل نصحني الطبيب أن أبدأ بممارسة الرياضة إذا أحسست بزيادة ملحوظة في الشهية أو تغير في نظامي الغذائي، حتى الآن لم أواجه هذه المشكلة. 

 حبوب هيردال الاصلي والتقليد

ننصحك دائما بالتأكد من مصادر شراء الفيتامينات والمكملات الغذائية حيث للأسف توجد بعض الأنواع في السوق الغير مطابقة للمعايير والتي على الأغلب سوف تسبب ضررا كبيرا لأن كل ما يدخل جسمك يؤثر على الكبد والكلى والأعضاء الحيوية المسئولة عن التخلص من السموم والمواد الغريبة، حبوب هيردال مستوردة مصنعة بالخارج لذلك لابد أن يكون مسجل على العبوة الأصلية الأسم باللغتين العربية والإنجليزية والمكونات وبلد المنشأ.

مكونات حبوب هيردال

تحتوي حبوب هيردال على بعض الفيتامينات الطبيعية الأساسية للحصول على شعر قوي، مثل فيتامين B وعنصري الحديد والزنك، وتوجد في حبوب هيردال أيضاً بعض الفيتامينات الضرورية الموجودة في الطعام ولكن لا يستفيد منها الجسم بشكل طبيعي نتيجة لسوء التغذية، مثل الفيتامينات الموجودة في الخضروات الورقية، بالإضافة إلى الدهون الصحية مثل أوميجا 3.

تختلف نسب مكونات حبوب هيردال على حسب المكونات التي تحتاجها بصيلات الشعر لنمو صحي؛ إذ تحتوي حبوب هيردال لتطويل الشعر على الزنك بنسبة 10 مل جرام والحديد بنسبة 8.4 مل جرام، والبيوتين بنسبة 20 ميكروجرام، وهذه هي النسب التي تحتاجها بصيلات الشعر حتى ينمو بطريقة صحية والتي وفرتها حبوب هيردال لتطويل الشعر.

نتائج حبوب هيردال لتطويل الشعر

تعمل حبوب هيردال للشعر على حل مشاكل التساقط من تقصف وضعف في فروة الرأس بطريقة سريعة، وتظهر النتائج في فترة تمتد ما بين أسبوع إلى أسبوعين فقط عند مراعاة الالتزام بتناول الحبوب بصورة منتظمة مرة واحدة فى اليوم بعد الأكل، وسوف تلاحظ النتيجة بنفسك مع أول غسيل للشعر بعد استخدام حبوب هيردال للشعر لن يوجد تساقط كما في السابق، وأصبحت الجذور أقوى مما كانت عليه من قبل.

تنفرد حبوب هيردال للشعر بأنها ليست مفيدة للشعر فقط ولكنها أيضاًُ تظهر نتائج مبهرة على صحة البشرة والوجه والعيون والجسم بشكلٍ عام، إذ أنها  تمنح البشرة المزيد من الحماية من أشعة الشمس الضارة وتخلصها من خلايا الجلد الميتة وتوزع الفيتامينات على خلايا البشرة بشكل منتظم مما يمنع ظهور البثور أو الرؤوس السوداء وتترك البشرة صافية.

شعر قوي
شعر قوي

أضرار حبوب هيردال

يوجد فرق كبير بين مستحضرات التجميل المصنوعة من مكونات طبيعية وبين الأدوية المصنوعة من مواد كيميائية؛ هذه الأخيرة قد تتسبب في بعض الأحيان بحدوث آثار جانبية وأضرار على المدى الطويل، لذلك وجب التنويه عند إستخدام حبوب هيردال أنه لابد من اتباع نصائح الطبيب وقراءة طريقة الاستخدام المدونة على العلبة.

وعلى الرغم من نفي الأطباء وجود أية أعراض جانبية لحبوب هيردال إذ أنها تحتوي على مكونات آمنة وصحية، أثبتت تجارب المرضى وجود بعض الآثار الجانبية لحبوب هيردال نذكر منها:

  • تعمل حبوب هيردال للشعر علي ظهور الشعر بكثافة في أماكن غير مرغوب فيها، بما في ذلك الذراعين والوجه.
  • ازدياد احتمال التعرض لزيادة في الوزن قد تصل لزيادة حتى 2 كيلو في الأسبوع؛ إذ أن علبة واحدة من حبوب هيردال لتطويل الشعر كافية لزيادة الوزن بمقدار 10 كيلو جرام فى أقل من شهر؛ مما يجعلنا ننصح بالابتعاد عن استخدامها لأصحاب الأوزان الثقيلة أو من يتبع نظام غذائي لتخفيف الوزن.
  • هناك بعض الحالات التي لوحظ فيها تأخر موعد العادة الشهرية بالنسبة للنساء لفترة تمتد ما بين أسبوع إلى أسبوعين، وظهرت هذه النتيجة مع نسبة قليلة من السيدات ولكن يجب أخذها في الاعتبار.

سعر حبوب هيردال

يرجع ابتكار هذه الحبوب في الأصل إلى الوطن العربي، وتصنع المكونات الفعالة أيضاً في الوطن العربي لذلك هي غير موجودة فى الدول الأجنبية إلا من خلال مواقع التسوق الإلكتروني.

وتتكون علبة حبوب هيردال " Hair dal" التي تنتجها شركة هيربادول"herbadol " على 60 حبة دوائية تستخدم حبة واحدة فقط في اليوم بعد الوجبة الرئيسية، ولا يتجاوز سعر حبوب هيردال 120 ريال سعودي أي ما يعادل 32 دولار أمريكي تقريباً.

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

مميزات حبوب هيردال

  • تعملي حبوب هيردال للشعر علي تطويل الشعر ومنح الجذور القوة والصلابة.
  • كما تعمل حبوب هيردال للشعر علي حماية الشعر والبشرة من التقصف والتساقط في حين كانت الأسباب طبيعية كما ذكرنا سابقاً.
  • نتائجها سريعة، إذ تظهر خلال أسبوع إلى أسبوعين من الاستخدام المنتظم.
  • سعر حبوب هيردال للشعر مناسب جداً، إذا ما قارناها بأسعار منتجات أخرى تستخدم لنفس الغرض.
  • مكوناتها طبيعية، لذا فهي آمنة إلى حد كبير؛ ومع ذلك يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها.

اقرأ أيضاً:

زراعة الشعر.

علاج تساقط الشعر للرجال

علاج لتساقط الشعر

علاج الشعر الجاف

تساقط الشعر وعلاجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...