تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد

⁨‎⁨شد الوجه بالليزر قبل وبعد⁩⁩

دخول تقنية الليزر عالم طب التجميل أصبح بمثابة الحل السحري للعديد من مشاكل البشرة والتي توصف بعضها بالمعقدة والتي أيضا يستوجب حلها التدخل الجراحي، وهذا بالفعل ما سوف توضحه السطور القادمة من خلال المقارنة بين تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد وملاحظة التغير الكامل في ملمس ومظهر وصحة الجلد.

البقع الداكنة بالوجه، والخطوط حول العين، والفم وكذلك الندبات، وحب الشباب كل هذه المشكلات وأكثر يمكنك التخلص منها نهائيا والتمتع ببشرة مشرقة خالية من العيوب من خلال الليزر.

 

نبذة عن عملية تجميل الوجه بالليزر:

يوجد أنواع مختلفة من أجهزة الليزر مثل أجهزة الليزر الاستئصالي وأجهزة الليزر الغير استئصالية كل منها يختص بعلاج مشاكل محددة  للوجه يحدد طبيب الجلدية والليزر النوع المناسب لكل حالة على حسب نوع المشكلة.

نبذة عن كيفية تجميل الوجه بالليزر

 

الليزر الاستئصالي الذي يهدف إلى إزالة الطبقات الخارجية من الجلد يشمل نوعين من الليزر:

  1. ليزر ثاني أكسيد الكربون والذي يستخدم في تقشير الجلد والتخلص من الثآليل والتجاعيد العميقة والندبات.
  2.  ليزر الإربيوم الذي يستخدم للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة ومشاكل الجلد السطحية الأخرى.

 

نبذة عن كيفية تجميل الوجه بالليزر:

 

وهناك أيضا الليزر الغير استئصالي والذي لا يزيل أي طبقات من الجلد ولكن يستخدم في علاج الأوردة العنكبوتية وعلاج الوردية وعلاج حبوب الشباب ومن أمثلته:

  1. تقنية الليزر النبضي.
  2. الليزر النبضي الصبغي.
  3. الليزر الجزئي.

 

نبذة عن كيفية تجميل الوجه بالليزر٢

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

صور وتجارب لاشخاص خضعوا لعلاج البشرة بالليزر قبل وبعد:

تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد١

 

⁨‎⁨تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد٢⁩⁩

 

نبذة عن كيفية تجميل الوجه بالليزر٣

 

تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد

 

التجارب 

نعرض لك عزيزي القارئ هذه النتائج بعد عمليات تجميل الوجه بالليزر والمقارنة بينها وبين مظهر الوجه قبل التجميل بالليزر، وبالطبع هذه التجارب حقيقية وتوضح كيف كان الوجه يعاني من مشكلات عدة ولكن بعد العلاج بالليزر تخلص الوجه من هذه المشكلات نهائياً.

لم تحب هذه السيدة ذات التسعة وخمسين عاماً مظهر الوجه وقد ظهر عليه الترهل الشديد عند منطقة الخدود والفكين كذلك التجاعيد الظاهرة على الرقبة وحول الشفاه لذلك لجأت لإجراء جراحة شد الوجه باستخدام الليزر الذي يجنبها التعرض للندبات الجراحية الناتجة عن عمليات شد الوجه التقليدية كذلك لم تتعرض للألم أو حدوث التورم، ولم يستخدم الليزر كبديل عن المشرط الجراحي فحسب بل برزت أهمية الليزر أيضاً في تجديد خلايا البشرة وتقشير الوجه وبالتالي الوصول إلى هذه النتيجة المميزة والتي نراها قبل وبعد عمليات التجميل بالليزر.

 

تجارب تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تظهر هنا النتيجة واضحة جدا قبل وبعد تجميل الوجه بالليزر فبعد علاج الوجه بالليزر الاستئصالي الإربيام ياج تمكنت هذه السيدة ذات الثماني وأربعين عاماً من التخلص من التصبغات الناتجة عن التعرض للشمس، وكذلك الخطوط الرفيعة حول العين، الرقبة، أصبحت تتمتع ببشرة شابة مشرقة، والتي اكتملت نتائجها خلال ثلاثة أسابيع.

 

قبل وبعد تجميل الوجه بالليزر

 

تبلغ هذه السيدة خمسة وستون عاماً، ولم ترد إطلاقاً الخضوع لعملية شد الوجه، أو التعرض للجراحة لذلك توجهت إلى جلسات الليزر الاستئصالي بنوعيه الإربيوم وثاني أكسيد الكربون وخلال جلسة واحدة استغرقت حوالي ستين دقيقة حصلت على ما تتمناه من التخلص من الخطوط العميقة، والتصبغات، وشد البشرة، وهو مانراه واضحاً من خلال صور عمليات تجميل الوجه قبل وبعد التي شاركتنا هذه التجربة من خلالها.

 

تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد والتخلص من التجاعيد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 هذه التجربة مثال واضح لعلاج الحبوب بالليزر وكيف استطاع هذا الشاب استرجاع إشراق البشرة ونضارة الوجه والتخلص من الحبوب والبقع الحمراء بعد تجميل الوجه بالليزر للرجال.

 

تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد والتخلص من الحبوب والندوب

 

توضح هذه التجربة لعمليات الليزر للوجه لسيدة تبلغ من العمر الخمسة وأربعين عاماً، وقد أجرت تجميل الوجه باستخدام الفراكشنال ليزر للتخلص من الطبقات السطحية للجلد، وتحفيز إنتاج البشرة للكولاجين، وهذا بالفعل ما حصلت عليه وما توضحه الصور من نتائج بعد تجميل الوجه بالليزر وذلك بعد مرور حوالي ثمانية أيام، أصبحت تتمتع ببشرة مشدودة خالية من التصبغات والبقع وموحدة اللون.

 

تجميل الوجه بالليزر قبل وبعد والتخلص من مشاكل البشرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

تقنية الهيدرافيشل للوجه

شد الوجه بالليزر

تقشير الوجه بالليزر

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

الليزر الكربوني

ترميم البشرة

فراكشنال ليزر للوجه