تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

حقق كريم فيت لإزالة الشعر رواجاً كبيراً بين شريحةٍ واسعة من النساء، مما شجع الكثيرات للبحث عن “تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر” من أجل الاطلاع على تجارب غيرهن من السيدات مع كريم فيت لإزالة الشعر، والوقوف على مُميزاته وأضراره وطريقة استخدامه ومعرفة مدى ملاءمته للاستعمال من قِبلهن.

إن كنتِ من الراغبات في معرفة المزيد حول تجارب السيدات مع كريم فيت، فسوف نُقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا الموضوع، ما هي مميزات وعيوب كريم فيت لإزالة الشعر للسيدات وما هي طريقة استخدامه، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

 

ما هو كريم فيت لإزالة الشعر؟

كريم فيت لإزالة الشعر (Veet) هو واحدٌ من منتجات شركة فيت لصناعة منتجات إزالة الشعر، والتي تتخصص في هذا المجال على وجه التحديد، حيث قضت الشركة السنوات الطويلة في ابتكار التقنيات والمكونات المُستخدمة في إزالة الشعر الزائد، وقد قدمت المجموعة العديد من المنتجات الخاصة بإزالة الشعر، ومن أهمها:

1- كريم فيت لإزالة شعر الوجه: 

هو أحد كريمات مجموعة فيت والمُعد خصيصاً للاستخدام بغرض إزالة شعر الوجه، حيث يتلاءم مع مستوى حساسية منطقة الوجه والعينين والشفتين، ولا يتسبب في احمرارها أو تورمها.

2- كريم فيت للبشرة الحساسة: 

هو أحد كريمات مجموعة فيت المُستخدمة في إزالة الشعر من المناطق الحساسة في الجسم، مثل منطقة البكيني والإبطين والكوع والركبة، والتي من الممكن أن تتحسس نتيجة استخدام الأنواع العادية من كريم فيت.

إزالة الشعر بكريم فيت قبل وبعد

 

3- فيت كريم إزالة الشعر سيلك اند فريش: 

هو أحد أنواع كريمات فيت المعدة خصيصاً لمنح بشرتك الجافة والخشنة النعومة والترطيب الذي تحتاجه، حيث تترك الجلد رطباً وناعماً وغير مُتهيج.

4- كريم فيت سريع المفعول: 

هو أحد أنواع كريمات فيت المُخصصة لمنحك النتائج التي ترغبينها بأقصى درجات السرعة، حيث يختصر المُنتج الوقت المطلوب لوضع الكريم على البشرة إلى 4 دقائق فقط بدلاً من 10 دقائق.

5- كريم جل فيت: 

كريم فيت جل هو واحدٌ من كريمات مجموعة فيت على هيئة جل، والذي يُستخدم بشكل أساسي في إزالة شعر الوجه من أجل تفادي تحسس البشرة ومنحها الترطيب الذي تحتاجه بعد عملية الإزالة.

ما هو كريم فيت لإزالة الشعر؟

 

مجموعة من تجارب السيدات مع كريم فيت لإزالة الشعر

في هذه الفقرة نقدم لكم مجموعةً متنوعة من تجارب السيدات والفتيات مع كريم إزالة الشعر الزائد من فيت، تتضمن هذه التجارب ما يلي:

1- تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر للرجال:

يحكي عُمر 23 عاماً من مصر عن تجربته مع كريم فيت لإزالة الشعر فيقول: “أمارس العديد من الأنشطة الرياضية طوال الوقت، مما يستلزم إزالة الشعر الزائد طوال الوقت مع عدم امتلاكي وقتاً كافياً للقيام بهذا الأمر، وهو ما شجعني على استعمال كريم فيت.

كريم فيت لإزالة الشعر الزائد هو بمثابة حلٍ فعال لإزالة الشعر الزائد بأقصى سرعةٍ وسهولةٍ تامة، وهو ما وفر لي الكثير من الراحة مُقارنةً بالوسائل التقليدية لإزالة الشعر، كما أنه وسيلةٌ غير مؤلمة تماماً وهو ما كان مصدر راحةٍ كبيرةٍ بالنسبة لي، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع إزالة الشعر بكريم فيت كانت رائعة”.

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر للرجال

 

2- كريم فيت لازالة الشعر للمناطق الحساسة:

تحكي نتالي 31 عاماً من لبنان عن تجربتها مع إزالة الشعر بكريم فيت فتقول: “على مدار 7 أعوام واظبت على إزالة الشعر الزائد باستخدام كريم فيت، وطوال تلك المُدة لم يُخيب كريم فيت ظني في أي مرة، بل أعطاني النتائج التي أرغبها دائماً، حيث ساعدني كثيراً في التخلص من شعر منطقة البكيني والإبطين بمنتهى السُرعة والسهولة والأمان، ومنحني النعومة التي لطالما طمحت لها في كل مرّة، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع إزالة شعر المناطق الحساسة بكريم فيت كانت مُمتازة”.

كريم فيت لازالة الشعر للمناطق الحساسة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- لم تكن تجربتي مع كريم فيت لإزالة الشعر مُرضية:

تحكي سُمية 24 عاماً من مصر تجرُبتها مع كريم فيت لإزالة الشعر فتقول: “لطالما حلمت بامتلاك بشرةٍ ملساء ناعمة، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف قُمت بتجربة الكثير من الوسائل التقليدية لإزالة الشعر ولكن دون جدوى، حيث تسببت طريقة الحلاقة Shaving For Women في ظهور الحبوب الصغيرة والبثور تحت سطح الجلد. كما تسببت إزالة الشعر بالوسائل الأخرى مثل إزالة الشعر بالشمع (Wax) إلى التهاب بشرتي وتحسسها، إلى أن نصحتني إحدى الصديقات بتجربة كريم فيت لإزالة الشعر. 

تكمل سمية: “في بداية التجربة لاحظت كيف ساعدني كريم فيت على إزالة الشعر بصورةٍ سريعة، لكن مع الاستعمال المُتكرر لاحظت كيف تسبب كريم فيت في اسمرار بشرتي وخشونة ملمسها بصورةٍ ملحوظة، وهو ما دفعني للتوقف عن استعمال المُنتج، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع كريم فيت لم تكُن موفقة”.

لم تكن تجربتي مع كريم فيت لإزالة الشعر مُرضية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- كيف حصلت على بشرة ناعمة في لمح البصر؟

تحكي شروق 26 عاماً من السودان عن تجربتها مع كريم فيت لإزالة الشعر فتقول: “عانيت على مدار عدّة أعوام من مشكلة فرط نمو الشعر في مُختلف مناطق الجسم، ومن بينها الوجه والمناطق الحساسة، وهو ما كان يمثل لي إحراجاً كبيراً، ونتيجةٍ لمشاغلي الكثيرة فقد كانت إزالة الشعر بالطرق التقليدية أمراً بالغ الصعوبة، إلى أن قررت استخدام فيت كريم”.

تضيف شروق: “كانت نتائج فيت كريم بمثابة السحر، حيث ساعدني على التخلص من الشعر الزائد من كل مناطق الجسم في لمح البصر، وسمح لي بالحصول على بشرةٍ ناعمة ولينة تماماً كبشرة الأطفال، دون أن يتسبب لي بأي مُضاعفات أو أعراض جانبية، لذا يمكني القول أن تجربتي مع كريم فيت كانت ساحرة”.

كيف حصلت على بشرة ناعمة في لمح البصر؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- كريم فيت لإزالة الشعر تسبب في تحسس بشرتي:

تحكي رانيا 31 عاماً من مدينة جدة عن تجربتها مع كريم فيت لإزالة الشعر فتقول: “بعد تجربتي للعديد من طُرق إزالة الشعر الزائد لم أقتنع بأيّ منها، فلطالما كانت تنقصها الفعالية والسرعة في إنجاز المهمة، إلى أن قررت تجربة كريمات إزالة الشعر، وعلى الرغم من اضرار كريم فيت لازالة الشعر من حيث تحسس البشرة والتهابها إلا أنني قررت خوض التجربة.

تستكمل رانيا: “بالفعل قمت بابتياع مُنتج فيت وتجربته بالشكل المُوضح على العبوة، وسرعان ما لاحظت كيف تهيجت بشرتي سريعاً بمُجرد استخدام المُنتج، وهو ما دفعني لإزالته سريعاً واستخدام كمادات الثلج والكريمات المُضادة للحساسية، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع كريم فيت لإزالة الشعر الزائد لم تكُن مُجدية”.

كريم فيت لإزالة الشعر تسبب في تحسس بشرتي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

كريم نير لازالة الشعر

افوفا لازالة الشعر

أنواع كريم ون لازالة الشعر

كيفية استخدام زيت السعد لإزالة الشعر وأهم الفوائد

أفضل 6 أدوات وأجهزة لإزالة الشعر للوجه والجسم

كريم إزالة الشعر للرجال