جو سليم للتخسيس

جو سليم للتخسيس

جو سليم واحد من أدوية إنقاص الوزن الفعالة التي حازت على سمعة طيبة، حيث حققت نتائج جيدة في إنقاص الوزن، رغم وجود أكثر من منتج يحمل نفس الإسم من شركات مختلفة إلا أن هذه المنتجات تتشابه في تأثيرها الإيجابي على خفض الوزن، لكن بمكونات مختلفة وميكانيكية عمل تتباين من منتج لآخر.

 الاستعانة بالأدوية المنحفة قد تكون وسيلة فعالة لإنقاص الوزن، بالإضافة إلى ضبط النظام الغذائي وممارسة الرياضة، لكن الكثير منها ما هو إلا نوع من الغش التجاري ولا يأتي بتأثير كبير، بل على العكس قد يتسبب بحدوث آثار ضارة جداً لأجهزة الجسم، لذا يجب تحري الدقة عند اختيار المنتجات والأدوية التي تساعد على إنقاص الوزن، التأكد من أن طريقة فعاليتها في إنقاص الوزن لا تسبب أي ضرر لأجهزة الجسم المختلفة.

   

⁨‎⁨مميزات كبسولات جوسليم في انقاص الوزن⁩⁩

 

أشهر أنواع كبسولات جو سليم بالأسواق

جو سليم للتنحيف من شركة جوجرين نيوتريشن:

1- يعمل منتج جو سليم من جوجرين نيوتريشن على رفع الطاقة الحرارية في الجسم، التي ترفع بالتالي معدل الأيض والتمثيل الغذائي، في نفس الوقت تستهلك الدهون المخزنة في الجسم لتوليد هذه الطاقة الحرارية.

2- يحتوي المنتج على مادة الشيتوزان، التي تصطاد الدهون في الوجبات وتكون معها مركب معقد لا يمتص من المعدة، بالتالي يخرج من الأمعاء دون امتصاص الجسم له ودون أن يسبب زيادة في الوزن.

 

⁨‎⁨جو سليم للتنحيف يحتوي مادة الشيتوزان التي تصطاد الدهون في الوجبات⁩⁩

 

3- GO slim يحتوي على مركب الكولين الذي يحافظ على صحة الكبد و يعزز التمثيل الغذائي، واستغلال الدهون كمصدر للطاقة.

4- يحتوي جو سليم أيضاً على مستخلص نبات البرتقال المر وألياف الليمون، التي تعزز الشعور بالشبع لفترات طويلة، أيضاً تحسن من عملية التمثيل الغذائي.

معرفة اسباب السمنة لاستخدام جو سليم

 

5- يعمل المنتج على تحسين مستويات الكولسترول النافع في الجسم، كما يقلل من مستوى الدهون الثلاثية والكولسترول الضار، كما أن احتوائه على فيتامين سي يعزز من مقاومة الجسم للعوامل المؤكسدة، التي تؤلف الخلايا مما يجعل المنتج فعال في رفع مناعة الجسم بشكل عام ضد الأمراض، بجانب تأثيرها في خفض الوزن.

6-  شركة جوجرين نيوتريشن شركة برتغالية حاصلة على شهادة GMP لممارسات التصنيع الجيد، منتجاتها خالية من السكر واللاكتوز.

 

⁨‎⁨جو سليم للتنحيف من شركة جوجرين نيوتريشن⁩⁩

 

أهم مكونات المنتج:

  1. شيتوزان بتركيز 400 مجم.
  2. مستخلص البرتقال المر وألياف الليمون.
  3. مادة الكولين بتركيز 84 مجم. 
  4. فيتامين c بتركيز 80 مجم. 

⁨‎⁨تحتوي كبسولات جو سليم على مستخلص البرتقال المر وألياف الليمون⁩⁩

 

طريقة الاستخدام:

كبسولة واحدة صباحاً وكبسولة مساءً.

الاحتياطات وموانع الاستخدام

لا ينبغي استهلاك المنتج من قبل أي مستخدم يعاني حساسية مادة الشيتوزان، أو أي من مكونات المنتج، كما لا يستخدم في حالة الحوامل والمرضعات أو في حالات مرضى الكبد والكلى، أو الأمراض المزمنة في الجهاز الهضمي إلا بعد استشارة الطبيب.

 

⁨‎⁨الاحتياطات وموانع الاستخدام لكبسولات جو سليم⁩⁩

 

أضرار استخدام جو سليم:

المنتج آمن بشكل عام ولكنه في أحيان قليلة قد يسبب بعض الاضطرابات الهضمية، مثل الإسهال والفضلات الدهنية، عدم الشعور بالراحة نتيجة لارتفاع درجة حرارة الجسم الداخلية في بعض الأحيان.

وصف المنتج:

 

برطمان به 60 كبسولة داخل علبة كرتونية باللونين الأبيض والبرتقالي.

أضرار استخدام جو سليم

 

جو سليم من شركة انفينيتي: 

يحتوي المنتج على مستخلص القهوة الخضراء والشاي الأخضر بتركيزات عالية، المنتج آمن للاستخدام حيث أنه من مصادر ونباتات طبيعية، لا يحتوي على مركبات كيميائية، يعود تأثير المنتج لقدرة القهوة الخضراء على رفع معدل الحرق الغذائي، وبالذات حرق الدهون لاحتوائها على احماض الكلوروجينيك، كما أن الكافيين في القهوه الخضراء يرتبط بمظاهر سد الشهية ورفع التمثيل الغذائي، يعزز هذا التأثير قدرة الشاي الأخضر على حرق الدهون.

 

⁨‎⁨جو سليم من شركة انفينيتي يتكون من القهوة الخضراء⁩⁩

 

طريقة الاستخدام: 

كبسولة مرة واحدة يومياً.

 

⁨‎⁨طريقة استخدام كبسولات جو سليم من شركة انفنتي⁩⁩

 

الأضرار واحتياطات الاستخدام:

المنتج آمن بشكل عام، لكن نظراً لأن القهوة الخضراء تحتوي على مادة الكافيين التي قد تؤدي الى ارتفاع معدل ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم، بالإضافة إلى تنبيه الجهاز العصبي والتسبب في الأرق، لذا فإنها قد تتعارض مع مرضى القلب ومرضى ضغط الدم، يجب استهلاكها في هذه الحالة تحت إشراف الطبيب، كما أنها لا تستهلك في حالة الحوامل إلا تحت إشراف طبي أيضاً.

 

⁨‎⁨موانع استخدام كبسولات جو سليم من شركة انفينيتي⁩⁩

 

وصف المنتج:

برطمان بلاستيك يحتوي على 30 كبسولة بداخل علبة كرتونية ، عليها كود تأكيدي يمكنك من مسحه بالموبايل للتأكد من أن المنتج أصلي، سعره حوالي 700 جنيه في مصر.

 

جو سليم من شركة انفينيتي

 

منتج جو سليم من شركة UKZEN  الإنجليزية:

 أهم المكونات:

  1.  مستخلص الصبار.
  2. مستخلص الشاي الأخضر. 
  3. مستخلص ولفيبوريا كوكوس.
  4.  مستخلص Adenophora Stricta .

 

⁨‎⁨يتكون منتج جو سليم من شركة UKZEN  الإنجليزية من مستخلص الصبار ⁩⁩

 

كبسولات جو سليم من شركة أوكزن البريطانيه المتخصصة في إنتاج الكبسولات والمكملات العشبية، تحتوي على مستخلصات عشبية تساعد على حرق الدهون بفعالية، تعزيز الشعور بالشبع وتعزيز حرق الدهون، خاصةً في منطقة الخصر والبطن، كما أن مستخلص الصبار فيها يدعم صحة الجهاز الهضمي، يعمل كملين طبيعي لطيف يساعد على حرق الطعام، تنظيم التمثيل الغذائي.

المنتج آمن بشكل كبير ويدعم عمل الكبد والقولون، تزيد فاعليته عند دمجه فى نظام غذائي يستهدف تنظيم السعرات الحرارية، استهلاك الطعام، لا يحتوي المنتج على الملونات أو الإضافات الصناعية، ولا دهن الخنزير ومناسب للنباتيين.

 

منتج جو سليم من شركة UKZEN  الإنجليزية

 

طريقة الاستخدام:

تؤخذ كبسولتين يومياً، كبسولة صباحاً على معدة فارغة، كبسولة قبل النوم.

وصف المنتج: 

برطمان بلاستيك يحتوي على 30 كبسولة من السيلولوز، تحتوي على 300 جرام من المواد الفعالة ومستخلصات الصبار، وسعرها حوالي 25 يورو.

 

go slim

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

 

إقرأ أيضاً

أهم 10 وصفات تخسيس البطن

كبسولات فيتارم الالماني للتخسيس

10 فوائد لشد الجسم بعد التخسيس

تخسيس الافخاذ

كيفية تخسيس البطن

كبسولات ليشيو للتخسيس

كبسولات الكونجاك للتخسيس