أنواع شامبو صانسيلك لشعر أكثر قوة

أنواع شامبو صانسيلك لشعر أكثر قوة

احتلت علامة مُستحضرات العناية بالجسم صانسيلك مكانةً مُميزة ضمن مُنتجات العناية بالشعر بمختلف أنواعه، حيث حاز شامبو صانسيلك على ثقة الكثير من السيدات حول العالم، نظراً لما يوفره من نتائج رائعة قلّما توفرها لك مستحضرات العناية بالشعر من العلامات التجارية الأخرى.

إن كنت تعانين من مشكلة الشعر الضعيف والمُتكسر، فسوف نقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بشامبو صانسيلك للشعر بمُختلف أنواعه، وما هي استخدامات كل نوع من أنواعه؟ بالإضافة إلى فوائده ومُميزاته؟ وأفضل طُرق أستخدامه، والعديد من النصائح التي قد تهمك.

 

ما هي علامة العناية بالشعر صانسيلك؟

علامة صانسيلك أو  SunSilk هي علامة عالمية معروفة في مجال منتجات العناية بالشعر، وهي علامة تجارية تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 1954، كواحدة من أوائل علامات منتجات العناية بالشعر بريطانية المنشأ، وقد أثبتت علامة صانسيلك جدارتها في الحصول على ثقة الكثير من الأشخاص حول العالم، نظراً لما امتازت به من فعالية كبيرة وجودةٍ لا نظير لها، مُقارنةً بالعديد من منتجات العناية بالشعر الأخرى.

تقدم علامة صانسيلك باقةً من منتجات الشامبو المخصصة لكل نوع من أنواع الشعر، الذي حاز على انتشار وشهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، والفضل في هذا يعود إلى مناسبته لكافة أنواع الشعر بلا استثناء، فهناك شامبو صانسيلك للشعر الدهني والشعر المُختلط والشعر الجاف والشعر الضعيف والشعر الهايش وغيرها من أنواع الشعر.

ما هي علامة العناية بالشعر صانسيلك

 

ما هي أنواع شامبو صانسيلك لتقوية الشعر؟

تشمل أهم أنواع شامبو لتقوية الشعر وحمايته من التساقط من صانسيلك ما يلي:

1- شامبو صانسيلك الوردي

شامبو صانسيلك لتساقط الشعر والمعزز لكثافة وطول الشعر هو واحد من مجموعة صانسيلك الفعالة للعناية بالشعر بمختلف أنواعه. هذا المنتج يعمل على إطالة الشعر وتعزيز نموه وقوته وكثافته وسُمكه، حيث أنه غني بالكيراتين والزبادي المغذي للشعر من الجذور، مما يجعل شعرك أكثر سمكاً وكثافةً، كما أن هذا المنتج غني بالعطور الجذابة التي تضفي على شعرك انتعاشاً لا نظير له.

كل ما عليك القيام به من أجل الاستفادة التامة من خواص هذا المنتج هو وضع القليل من صانسيلك الوردي على راحة يديك ثم فركه جيداً بالقليل من الماء، ومن ثم قومي بوضعه على شعرك الرطب، بعد ذلك قومي بفرك شعرك جيداً من أجل وصول الرغوة  المُنظفة والمغذية إلى كافة أجزاء شعرك.

يُستخدم هذا المنتج مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً كحد أقصى، من أجل ضمان الحصول على أفضل النتائج وتفادي جفاف الشعر.

يأتي المنتج في عبوة بحجم 80 مل، بسعر 12 دولار أمريكي تقريباً.

شامبو صانسيلك الوردي

 

2- شامبو صانسيلك الأصفر

شامبو صانسيلك للشعر الجاف والضعيف أو صانسيلك الأصفر المعالج للشعر الخشن والجاف. تحتوي هذه التركيبة الخاصة من صانسيلك التي شارك في ابتكارها خبير الشعر الجاف والتالف توماس تاو، على زيت الأرجان وزيت الباباسو التي تُساعد في إعطاء شعرك التغذية التي يحتاجها ليعود له الترطيب من الداخل ويقلل من مظهر تجعد الشعر من الخارج، تاركاً شعرك ناعماً وانسيابياً كالحرير.

كل ما عليك القيام به من أجل الحصول على أفضل النتائج هو وضع القليل من صانسيلك الأصفر على راحة يديك، افركي يديك بالقليل من الماء حتى تصنعي بعض الرغاوي الكثيفة ثم ضعيها على شعرك وافركيه جيداً. اغسلي شعرك جيداً بالماء البارد، ثم استعملي بلسم الشعر الأصفر من صانسيلك. 

يأتي المُنتج في عبوة بحجم 80 مل، بسعر 10 دولار أمريكي تقريباً.

شامبو صانسيلك الأصفر

 

3- شامبو صانسيلك الأسود

صانسيلك الأسود المعزز للمعان الشعر وقوته، هو أحد أنواع صانسيلك الذي يعطي شعرك نعومةً لا نظير لها، حيثُ أنه غني بمركب Amla Pearl الذي يُساعد في منح شعرك التغذية والترطيب والنعومة التي يحتاجها شعرك الأسود وتجعله يبدو أكثر تألقاً ولمعاناً، وهذا المُركب مُخصص لمنع بهتان الشعر واستعادة مظهره الصحي.

صانسيلك بلاك شاين غني بمركب لؤلؤي يعمل من أول غسلة ليمنحك شعراً أكثر لمعاناً. ينصح الأطباء باستخدام بلسم الشعر مُباشرةً بعد غسل شعرك بصانسيلك بلاك شاين، من أجل تعزيز النتائج التي ترغبين في الحصول عليها. 

يأتي المنتج في عبوة بحجم 80 مل، بسعر 14 دولار أمريكي تقريباً.

شامبو صانسيلك الأسود

 

4- شامبو صانسيلك البرتقالي

صانسيلك البرتقالي للتجديد الفوري المحتوي على الكالسيوم والكيراتين، يقوم بمحاربة تلف الشعر وتعزيز قوته، من أجل منحك شعراً قوياً وخالياً من علامات التلف. يمتاز هذا المنتج بتركيبته الخاصة، التي شارك في ابتكارها خبير الشعر الجاف والشعر الخفيف توماس تاو، حيث أنها غنية بالكالسيوم والكيراتين، واللذان يعملان على إزالة الرواسب المتراكمة على فروة رأسك، مما يحد من تلف الشعر وضعفه، وتعمل بفعالية على تعزيز قوته.

كل ما عليك القيام به من أجل الحصول على أفضل النتائج هو تدليك شعرك المبلل بالشامبو برفق ومن ثم قومي بغسله جيداً، كرري هذه العملية بصورة دورية من أجل الحصول على أفضل النتائج، وفي حال ملامسته للعينين، قومي بغسلهما جيداً بالماء الدافئ. 

يأتي المنتج في عبوة بحجم 80 مل، بسعر 11 دولار أمريكي تقريباً.

شامبو صانسيلك البرتقالي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

شامبو صانسيلك الوردي

أفضل شامبو للشعر الدهني

قائمة بمقترحات لشامبو للشعر الجاف

أفضل كريم للشعر

فيتامين الشعر SUGAR BEAR HAIR

أفضل 7 من مجففات شعر تناسب مختلف أنواع الشعر