أفضل ستة ماركات من سيروم الوجه لبشره مثاليه

أفضل ستة ماركات من سيروم الوجه لبشره مثاليه

تعد منتجات سيروم قاسماً مشتركاً بين كافة أنماط روتين العناية الصحية بالبشرة، يرجع ذلك إلى ما لها من آثار إيجابية عديدة وبالغة، إذ تعمل على إنعاش البشرة وإمدادها بالمغذيات الضرورية بما يضمن لكِ الحصول على بشرة مثالية أكثر نضارة وخالية من الشوائب.

يستعرض Tajmeeli من خلال الفقرات القليلة التالية باقة مميزة ومختارة بعناية من ماركات سيروم الوجه العالمية، صُممت جميعها لتمنحك العناية المطلوبة وتضمن لك تحقيق أفضل النتائج خلال أقل وقت ممكن.

باقة مميزة ومختارة بعناية من ماركات سيروم الوجه العالمية

 

السيروم الليلي المُجدد للبشرة من Neith

يعد سيروم Neith – Night Serum Regenerating إضافة مميزة إلى روتين العناية الليلية بالبشرة، يعمل على مكافحة علامات الشيخوخة ويُحسن مظهر الوجه والصدر بشكل عام ويخلصهما من مشاكل الجفاف والانتفاخ، تتحقق فائدتين رئيسيتين من خلال هذا النوع من منتجات السيروم وهما:

  1. تجديد البشرة: يساعد على شد ترهلات الجلد وتقليل وضوح الندبات بفضل خصائصه الترميمية ومحتواه المُركز من مضادات الأكسدة الفعالة.
  2. حماية البشرة: يدعم الحاجز الواقي للجلد ويحسن مستويات ترطيبها، يعمل كذلك على إمدادها بالمغذيات الضرورية نظراً لاحتوائه على تركيزات عالية من الفيتامينات الأساسية.

يُصنف سيروم Neith – Night Serum Regenerating كأحد المنتجات المحايدة، أي أنه يُنساب الرجال والنساء على السواء. يتوفر المنتج في عبوات حجم 30 مل ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. يُوضع السيروم على الوجه والصدر بعد التنظيف.
  2. التدليك الخفيف بأطراف الأصابع لتحسين امتصاص الجلد له.
  3. يترك على البشرة طوال ساعات الليل لتتشبع به.

السيروم الليلي المُجدد للبشرة من Neith

 

سيروم تجديد وشد البشرة من KERSTIN FLORIAN

تم تطوير سيروم KERSTIN FLORIAN Rejuvenating Firming Extract خصيصاً من أجل استعادة شباب البشرة ومظهرها المثالي، يتحقق ذلك من خلال قدرته على مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة وشد المسام ودعم المظهر الصحي للجلد بشكل عام، اكتسب السيروم تلك الخصائص من خلال مزيجاً فعالاً من المستخلصات الطبيعية تشمل الآتي:

  1. مستخلص ذيل الحصان.
  2. مستخلص إكليل الجبل.
  3. مستخلص الصنوبر.

يساعد سيروم KERSTIN FLORIAN Rejuvenating Firming Extract كذلك في التغلب على مشاكل البشرة الجافة، يتوفر السيروم في قوارير -ذات قطارة- حجم 30 مل ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. تطبيق مقدار نصف قطارة من المستحضر على البشرة النظيفة.
  2. التدليك اللطيف بأطراف الأصابع لتحسين وتسريع امتصاصه.
  3. يوصى بأن يُتبع بتطبيق كريم الترطيب المناسب.

سيروم تجديد وشد البشرة من KERSTIN FLORIAN

 

السيروم النباتي المهدئ من BEE ONE OF  A KIND

يمثل سيروم BEE ONE OF  A KIND – Soothing Botanical Face Serum أحد وسائل العناية بالبشرة الحساسة والمختلطة، نظراً لأنه مُصاغ في الأساس من تركيبة نباتية متوازنة تماماً وخالية من أي مركبات كيميائية قاسية، تتمثل أبرز الفوائد التي تتحقق من خلاله فيما يلي:

  1. تلطيف وتهدئة تهيجات البشرة.
  2. مكافحة الجذور الحرة.
  3. إمداد البشرة بالمغذيات الضرورية.
  4. تحسين المظهر العام للبشرة.

يحتوي سيروم BEE ONE OF  A KIND – Soothing Botanical Face Serum على مزيج خاص من أقوى الزيوت المعززة للبشرة مثل مستخلصات عباد الشمس واللافندر وإبرة الراعي والآذريون والبابونج، يحتوي بذلك على نسب عالية من أهم الفيتامينات للبشرة وأحماض أوميغا 3 و6 ومضادات الأكسدة ومنهم يستمد فعاليته. يُصنّع السيروم يدوياً ويتوفر في قوارير حجم 20 مل ويستعمل على النحو الآتي:

  1. تطبيق 2: 3 قطرات من السيروم على البشرة النظيفة.
  2. يُدلك بلطف على الوجه ومحيط العينين ومنطقة الرقبة.
  3. يوصى بتكرار استعماله مرتين يومياً في الصباح والمساء.

السيروم النباتي المهدئ من BEE ONE OF  A KIND

 

سيروم إنقاذ البشرة من RAVEN

يُصاغ سيروم RAVEN Rescue Serum من تركيبة فائقة التأثير، تجمع بين الطحالب البحرية وبين مستخلصات الكشمش الأسود ونبات القراص، يعمل هذا المزيج على استعادة توهج وشباب البشرة من خلال تحفيز إعادة إنتاج البروتينات الهيكلية للبشرة، تساعد كذلك في تقليل ظهور البقع الداكنة وتصبغات الجلد.

يعد سيروم RAVEN Rescue Serum أحد منتجات التحكم في الإفرازات الدهنية، فضلاً عن إسهامه في علاج العديد من مشاكل الجلد مثل حب الشباب والصدفية والوردية وكذلك مرض الأكزيما، يتوفر هذا السيروم في عبوات حجم 30 مل وتتمثل طريقة استعماله فيما يلي:

  1. استعمال مقدار 2: 6 قطرات في كل مرة.
  2. التربيت برفق بأطراف الأيدي على الوجه والرقبة والصدر.
  3. ينصح بجعله جزءاً أساسياً من روتين العناية الصباحي أو المسائي.

 

سيروم النياسيناميد للوجه من THE NATURAL STATE

يستمد سيروم THE NATURAL STATE – Facial Serum Niacinamide10 Serum فعاليته وتأثيره -كما يشير مُسماه- من مركب النياسيناميد، يُعزز بواسطة مستخلص الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك، تتحد تلك المكونات النشطة الفائقة معاً لتنعكس على البشرة بالعديد من الصور الإيجابية وفي مقدمتها:

  1. الاحتفاظ بالترطيب لفترات أطول.
  2. تنشيط تجدد خلايا الجلد.
  3. تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  4. إزالة ندبات حب الشباب.

يتم تصنيع سيروم THE NATURAL STATE – Facial Serum Niacinamide10 Serum بشكل يدوي ومن تركيبة نباتية تماماً، يتوفر في قوارير 1 أونصة سائلة (29.5 مل) وتتمثل طريقة استعماله فيما يلي من خطوات:

  1. تدليك قطرات قليلة من المستحضر على بشرة نظيفة.
  2. يوصى باستعماله في غضون 6 أشهر من تاريخ الإنتاج.
  3. يجب التوقف الفوري عن استعماله حال حدوث تهيج.

سيروم النياسيناميد للوجه من THE NATURAL STATE

 

سيروم الوجه المضاد للشيخوخة من Soapology

يُدرج سيروم Soapology Anti-Aging Facial Serum ضمن تصنيف مجموعة منتجات مكافحة الشيخوخة، يرجع ذلك إلى فعاليته في تعزيز التوهج الصحي ومنح بشرة أكثر نعومة ومقاومة مظاهر التقدم بالعمر، يعتمد في تحقيق ذلك على مستخلصات طبيعية بالكامل يتمثل أبرزها فيما يلي:

  1. خلاصة الصبار.
  2. خلاصة البندق.
  3. مستخلص الشاي الأخضر.

يحتوي سيروم Soapology Anti-Aging Facial Serum كذلك على نسب عالية من فيتامين E الداعم للبشرة، تتمثل أبرز آثاره الإيجابية في تحفيز نسيج الجلد على التجدد. تتحقق الاستفادة الكاملة من ذلك المستحضر باتباع ما يلي:

  1. التدليك بلطف ورفق على الوجه.
  2. يوصى باستعماله بشكل يومي منتظم.
  3. يتبع بتطبيق كريم الترطيب اليومي.

سيروم الوجه المضاد للشيخوخة من Soapology

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شور كيور لعلاج حب الشباب

10 منتجات كريم لحب الشباب

طرق علاج الندبات البارزة

حفر الوجه

التنظيف العميق للبشرة