أفضل 9 أطقم ومجموعات العناية بالبشرة بأسعار منخفضة

أفضل 9 أطقم ومجموعات العناية بالبشرة بأسعار منخفضة

يتطلب توفير العناية الصحية بالبشرة الاعتماد على مستحضرات مختلفة كل منها له ما يميزه من خصائص، لكن من الضروري الحرص على أن تكون تلك المنتجات المتعددة متوافقة مع بعضها البعض، إذ أن ذلك هو الضمان الحقيقي للاستفادة منها بشكل كامل والحصول على النتائج المرجوة من خلالها، لهذا تحديداً يمكن اعتبار مجموعات منتجات البشرة هي الخيار الأفضل.

يستعرض Tajmeeli فيما يلي قائمة بأفضل مجموعات منتجات العناية بالبشرة المقدمة من كبرى العلامات التجارية، التي صُممت خصيصاً من أجل تحقيق العناية الشاملة والمتكاملة بالبشرة، من ثم استعادة مظهرها الصحي والمتوهج من جديد.

مجموعات منتجات العناية بالبشرة المقدمة من كبرى العلامات التجارية

 

مجموعة فيونا اليومية الأساسية Fiona’s Daily Essentials Kit من فريليانس Frilliance 

قامت العلامة التجارية Frilliance بإعداد تلك الباقة من منتجات العناية للمساعدة في بناء أفضل روتين للعناية اليومية بالبشرة، حيث تتكامل منتجات مجموعة Fiona’s Daily Essentials Kit لمنح بشرة مشرقة ومظهر جذاب، يتحقق ذلك من خلال العناصر الثلاثة الرئيسية التي تتألف منها وهي:  

  1. كريم Cream Blush in Rosy Glow: يحتوي تركيبة غنية من “الصبار، السكوالين، الجوجوبا”، من ثم يعمل على ترطيب البشرة ويلمعها بلمسة وردية خفيفة.
  2. ملمع الشفاه الكريستالي Moisturizing Lip Gloss in Crystal Clear: يعزز المظهر الصحي والجذاب للشفتين بمزيج فائق من المرطبات الطبيعية ومضادات الأكسدة.
  3. كريم الأساس والسيروم Perfecting Primer+Serum: يساهم في علاج حب الشباب ويهدئ البشرة ويُهيئها لتطبيق مستحضرات التجميل، ذلك بفضل تركيبته الغنية التي تحتوي على عِدة مكونات نشطة أبرزها أحماض ألفا هيدروكسي والنياسيناميد والصبار.

تتميز كافة منتجات مجموعة Fiona’s Daily Essentials Kit من Frilliance بخلوها من المركبات القاسية، بناءً على ذلك فإنها لطيفة وآمنة على أنواع البشرة المختلفة، يوصى بها للمراهقين بصفة خاصة الذين يحتاجون إلى عناية خاصة وفائقة لحماية البشرة، أما طريقة استعمال المجموعة فهي على النحو الآتي:

  1. الكريم: تطبيق كمية بحجم حبة اللؤلؤ على الخدين وتدليكها بلطف، ثم توزع جيداً باستعمال فرش المكياج المناسبة.
  2. ملمع الشفاه: تستعمل الفرشاة المُدمجة بغطاء العبوة في وضع طبقة خفيفة ومتساوية منه على الشفتين.
  3. السيروم: تطبيق 1: 2 مضخة على اليدين، ثم تدليكها على الوجه برفق وتترك حتى تجف.

مجموعة فيونا اليومية الأساسية Fiona's Daily Essentials Kit من فريليانس Frilliance

 

باقة الصيف إنستيتيوم Instytutum summer bundle 

يمكن الاعتماد على مجموعة منتجات summer Bundle من Instytutm للعناية بالبشرة طوال العام، إلا أنها تزداد ضرورة وأهمية خلال فصول الصيف والأيام مرتفعة الحرارة، حيث تتكون المجموعة من “منتج تنظيف البشرة، مقشر لطيف، كريم ترطيب”، تتحد تلك العناصر الثلاثة معاً لتوفير الحماية من مشاكل البشرة المحتملة في ظل الطقس الحار، بينما تعمل في ذات الوقت على تعزيز نضارتها ومظهرها الصحي المتألق، ذلك من خلال فوائدها العديدة التي يأتي في صدارتها ما يلي:

التنظيف العميق للبشرة وتطهير المسام من الشوائب.

  1. إزالة رواسب المكياج بسهولة وفاعلية.
  2. ترطيب عميق ومُكثف يدوم طويلاً.
  3. تهدئة التهابات واحمرار الجلد.
  4. تحفيز خلايا البشرة على التجدد.
  5. تنعيم البشرة وتحسين مستوى مرونتها.
  6. تفتيح لون البشرة وزيادة إشراقها.

تدعم باقة منتجات summer bundle من Instytutm أيضاً مظهر البشرة الشاب، ذلك عن طريق استهداف تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة والحد من وضوحها، كما تمتاز المجموعة -في المُجمل- بأنها مصاغة من تركيبات لطيفة وآمنة، تتحقق الاستفادة منها باتباع الإرشادات التالية:

  1. المنظف: يستعمل على البشرة الجافة مع التدليك اللطيف، ثم تُبلل البشرة لتحويل المستحضر إلى مستحلب حريري وأخيراً يشطف بالماء.
  2. المقشر: تستخدم طبقة متساوية على الوجه والرقبة والصدر مع التدليك لمدة 3 دقائق، ثم يترك عليها لمدة 5: 8 دقائق أخرى، يوصى باستعماله بمعدل مرة أو مرتين بالأسبوع.
  3. كريم الترطيب: يستعمل ضمن روتين العناية اليومية بالبشرة صباحاً ومساءً، يوصى بضرورة تطبيقه عقب استعمال مقشر الجلد مباشرة.

باقة الصيف إنستيتيوم Instytutum summer bundle

 

باقة الوجه ميلانين 60 Melanin60 Face Kit

تتألف باقة Melanin60 Face Kit من ثلاثة أنواع من منتجات العناية بالوجه، التي تمتاز بتنوع خصائصها وتعدد فوائدها بما يضمن توفير أعلى مستويات من العناية الصحية، إذ تعمل على ترطيب البشرة وتوفر لها الوقاية من الضغوط البيئية بجانب تحسين مظهرها العام، يتم ذلك من خلال أربعة منتجات أساسية وهم:

  1. غسول الوجه Honey & Rose Face Wash: تساهم تركيبة مستخلص الورد والعسل على التخلص من البكتيريا الضارة، كما تعمل على التحكم في الدهون الزائدة دون التسبب في جفاف البشرة.
  2. تونر Lemon & Aloe Mist: تونر ذو تركيبة خفيفة ينعش البشرة ويساعدها على الاحتفاظ بالترطيب. 
  3. الكريم المهدئ Soothing Face Cream: يساعد في تنعيم البشرة ويعزز حاجز الحماية الطبيعي.
  4. سيروم Wilda Vitamin C Serum: يعزز إشراق البشرة عن طريق علاج البقع الداكنة وإمدادها بالمغذيات الضرورية.

تخلو جميع منتجات Melanin60 Face Kit من المركبات الكيميائية المسببة للتهيج أو الحساسية، كما تم اعتمادها كمنتجات خالية من القسوة “Cruelty-Free” أي لم يتم اختبارها على الحيوانات، أما الاستفادة القصوى منها فتتحقق بالاعتماد على المنتجات الأربعة في بناء روتينك اليومي للعناية الشخصية.

باقة الوجه ميلانين 60 Melanin60 Face Kit

 

تونك اليدين بمستخلص العنب Grape Hand Tonic Bundle من لولي Loli

ينتمي مستحضر Loli – Grape Hand Tonic Bundle إلى تصنيف منتجات تطهير الأيدي، يستمد فعاليته في هذا الصدد بشكل أساسي من كحول العنب العضوي بتركيز أعلى من 70%، كما أنه معزز بواسطة القرفة والقرنفل وكلاهما من أقوى العناصر الطبيعية في مكافحة البكتيريا والميكروبات والفيروسات، كما أن تركيبته النباتية الغنية تعمل في ذات الوقت على ترطيب البشرة وتركها مع لمسة فائقة النعومة.

تتميز تركيبة Grape hand tonic bundle من Loli بخلوها من الصابون والمركبات الكيميائية القاسية، بناءً على ذلك فإنها توفر التطهير والترطيب دون أن تسبب جفاف البشرة، كما أنه يمنح إحساساً أقوى بالراحة والانتعاش نظراً لأنه مُعطر طبيعياً بزيت البرتقال الحلو الأساسي، أما الخطوات الصحيحة لاستعماله فهي على النحو الآتي:

  1. تُرّج العبوة بشكل جيد عند كل استعمال.
  2. يُرش على اليدين حسب الحاجة ثم تفرك بقوة. 
  3. التأكد من أن يتخلل الأصابع للحصول على تعقيم كامل.
  4. يمكن استعماله كمُلطف بعد إزالة شعر الجسم.
  5. قابل للاستعمال كبديل لمزيل العرق تحت الإبطين.
  6. المنتج مخصص للاستعمال مع الجسم ويحظر تطبيقه على الوجه.

تونك اليدين بمستخلص العنب Grape Hand Tonic Bundle من لولي Loli

 

مجموعة ديرما رولر Dermaroller Kit من لوف آند بيبلي Love & Pebble 

تتكون مجموعة Love & Pebble Dermaroller Kit من جهاز درما رولر للبشرة مُحلقة بثلاثة رؤوس دوارة إضافية، تعمل تلك الأداة على تسريع وتيرة شفاء البشرة وتستعيد مظهرها الشاب، تعتمد آليتها في تحقيق ذلك على الوخز بالإبر الدقيقة الذي ينعكس على صحة ومظهر البشرة بعدة صورة إيجابية أهمها:

  1. تنعيم الخطوط الدقيقة والحد من التجاعيد.
  2. علاج مسام الوجه الواسعة.
  3. إزالة تصبغات الجلد والبقع الداكنة.
  4. يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي.
  5. يحسن امتصاص علاجات ومستحضرات العناية بالبشرة.
  6. تجديد البشرة وتعزيز مظهرها الصحي. 
  7. الحد من ظهور ندبات حب الشباب.

يمكن استعمال أداة Dermaroller Kit من Love & Pebble حتى ثلاث مرات أسبوعياً، يتم ذلك باتباع توصيات وإرشادات الاستخدام التالية:

  1. تمرير رأس الأداة على البشرة 6: 8 مرات.
  2. يتم ذلك عن طريق الضغط عليها برفق.
  3. تُشطف ديرما رولر بالماء الساخن من أجل التعقيم.
  4. يتبع ذلك الروتين اليومي المعتاد للعناية بالبشرة.

مجموعة ديرما رولر Dermaroller Kit من لوف آند بيبلي Love & Pebble

 

مجموعة الرجال ماراكش نايتس المخصصة للسفر Men’s Marrakech nights travel kit  من آر آند آر لوكساري R&R luxury

تم إعداد مجموعة Men’s marrakech nights travel kit من R&R luxury لتوفير العناية المطلوبة بأي مكان؛ إذ تضم مجموعة من منتجات العناية للرجل بأحجام صغيرة، مُجهزة ضمن حقيبة خاصة ليسهل حملها عند السفر والانتقالات المختلفة، تضم تلك المجموعة ثلاثة عناصر وهي:

  1. زيت الشيا Shea oil: زيت غني بالأحماض الدهنية يستعمل بهدف العناية بالشعر الجاف أو ترطيب البشرة.
  2. زبدة الشفاه LIP butter : تعمل على ترطيب الشفاه وتحميها من التشققات، تتم صياغتها من مستخلصات طبيعية 100%.
  3. الصابون الأسود السائل Black soap liquid: مُطهر قوي ويساهم في منح بشرة أكثر نقاءً وتوهجاً، يحتوي هذا الصابون الطبيعي على مزيج من المكونات الإفريقية أبرزها زبدة الشيا.

تتوفر كافة منتجات باقة Men’s marrakech nights travel kit من R&R luxury بأحجام أقل من 100 مل، مما يسهل حملها عند السفر كما أن عبواتها مصنوعة من خامات يسمح بمرورها عبر بوابات أمان المطارات الدولية، أما طريقة الاستعمال فتتمثل فيما يلي من خطوات:

  1. الصابون الأسود: يستعمل قدر كافي من الرغوة الغنية في تطهير وترطيب الجسم. 
  2. زيت الشيا: يكفي تطبيق قطرات قليلة على راحة اليد، ثم استعمالها في تدليك البشرة بلطف ورفق.
  3. زبدة الشفاه: تمرر برفق وبشكل متساوي على الشفتين لحمايته من الجفاف والتشقق.

مجموعة الرجال ماراكش نايتس المخصصة للسفر Men's Marrakech nights travel kit  من آر آند آر لوكساري R&R luxury

 

مجموعة 4 منتجات مميزة بحجم عطلة نهاية الأسبوع 4 Signature weekend-size products من سكين كير باي في في Skincare by VV 

تتطور العلامة التجارية Skincare by VV منتجات العناية بالبشرة خاصتها من تركيبات فائقة، تحتوي على تركيزات مرتفعة من المكونات النشطة والفعالة، توفر من خلال باقة 4 Signature weekend-size products تلك المنتجات بأحجام صغيرة، بحيث تكون مناسبة للسفر والانتقالات خلال عطلات نهاية الأسبوع.

تمتاز المنتجات المدرجة ضمن باقة 4 Signature weekend-size products من Skincare by VV بالتنوع والتكامل، حيث تعمل معاً على توفير الوقاية من مشاكل البشرة وتدعم مظهرها الشاب المتوهج، تشتمل تلك الباقة على المنتجات الآتية:

  1. سيروم Age Awakening​: عبارة عن مصل مكثف مخصص للوقاية من الشيخوخة المبكرة ومحاربة علامات التقدم بالعمر.
  2. كريم Like a Sunday Morning: أحد الكريمات النهارية الذي تم ابتكاره للوقاية من تأثير التلوث والضغوط البيئية نهاراً.
  3. كريم Beauty Never Sleeps: علاج ليلي يعمل على ترميم وإصلاح البشرة خلال ساعات النوم.
  4. مستحضر Universal Purity: متعدد الوظائف والفوائد حيث يعمل على تنعيم البشرة وترطيبها وتنظيفها في ذات الوقت.

مجموعة 4 منتجات مميزة بحجم عطلة نهاية الأسبوع 4 Signature weekend-size products من سكين كير باي في في Skincare by VV 

 

مجموعة الوجه والجسم هيمب آفينيو Hemp avenue face and body kit 

تضم المجموعة ثلاثة من أفضل وأقوى منتجات العلامة التجارية Hemp avenue، قد تم جمعهم ضمن باقة واحدة لتسهيل العناية بالجسم في المنزل وكذلك دعم نضارة الوجه ومظهره الصحي، تتميز المنتجات الثلاثة بأنها مُصاغة من تركيبات لطيفة وآمنة تناسب مختلف أنواع البشرة وهي كالآتي:

  1. مرطب الوجه بالقنب Hemp Facial Moisturizer: يحتوي على مزيج فعال من فيتامينات البشرة الضرورية، التي تضفي ملمساً أكثر نعومة وكذا تغذي البشرة، هذا بجانب فائدته الوقائية المتمثلة في منع تعرضها للجفاف.
  2. لوشن الجسم Hemp Body Lotion: يحتوي على تركيبة فاخرة مغذية وفي ذات الوقت خفيفة وسهلة الامتصاص، تعمل على ترطيب البشرة بعمق وتحسن مرونة الجلد وتستعيد نضارته، كما تمنح إحساساً بالانتعاش بفضل رائحتها المميزة والجذابة.
  3. مقشر الوجه Hemp Fresh Face: تركيبة نباتية تعمل على تقشير الجلد بلطف لإزالة الخلايا الميتة والشوائب، بناءً على ذلك تمنح بشرة أكثر صفاءً ونقاءً وتوهجاً.

حازت مجموعة Hemp avenue face and body kit على اعتماد المنتجات العضوية، بناءً على هذا فإنها آمنة ولطيفة كفاية لتناسب جميع أنواع البشرة بما في هذا البشرة الحساسة، بالتالي يمكن الاعتماد عليها في تأسيس روتين العناية بالبشرة أيا كان نوعها، يتوفر كل من لوشن الجسم ومقشر الوجه في عبوات 4 أونصة (120 مل)، بينما يتوفر كريم الترطيب في عبوة وزن 1 أوقية (300 جراماً).

مجموعة الوجه والجسم هيمب آفينيو Hemp avenuمجموعة الوجه والجسم هيمب آفينيو Hemp avenue face and body kite face and body kit

 

مجموعة الرول والمجدد Roll & renew kit من ألتراديرم Ultraderm 

تشتمل مجموعة Ultraderm – Roll & Renew Kit على عنصرين، هما أداة ديرما (0.25 مم) الداعمة للنضارة والمُحسنة لمظهر البشرة، بالإضافة إلى عبوة السيروم المجدد للبشرة (10 مل)، يساهم كلا المنتجين -أي الأداة والمستحضر- في الارتقاء بنظام العناية الخاص بك ويمنحان مظهراً أكثر شباباً من خلال فوائدهما المتعددة وأهمها:

  1. الحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  2. علاج تصبغات الجلد والبقع الداكنة.
  3. علاج مشكلة تضخم المسام.
  4. تحسين ملمس ولون البشرة.

يمكن الاعتماد على مجموعة Roll & Renew kit من Ultraderm للعناية بأنواع البشرة المختلفة باستثناء الحساسة منها، يتحقق ذلك عن طريق اتباع توصيات وإرشادات الاستعمال المتمثلة في الآتي:

  1. تمرير الأسطوانة “الرول” على البشرة بلطف.
  2. يجب التأكد من فعل ذلك بالنسبة لمختلف أجزاء الوجه بمعدل 5 تمريرات بكل اتجاه.
  3. يفضل تمرير الأسطوانة أفقياً وعمودياً.
  4. الحرص على استغراق معالجة الوجه والعنق والصدر معاً نحو 5: 10 دقائق فقط. 
  5. يتبع ذلك تطبيق السيروم المجدد والمرطب. 

مجموعة الرول والمجدد Roll & renew kit من ألتراديرم Ultraderm

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

راديو فراكونسي للوجه

العناية بالبشرة المختلطة

كيفية التخلص من حب الشباب

5 منتجات لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة للرجال

5 منتجات لعلاج لإعادة تجديد ونضارة بشرتك