أفضل 10 صالونات لصبغ الشعر عام 2022

أفضل 10 صالونات لصبغ الشعر عام 2022

يعد صبغ الشعر من إجراءات تجميل الشعر بالغة الأهمية والتأثير، يمكن اللجوء إليه بهدف إخفاء الشعر الأبيض واستعادة مظهر الشباب، يكون في بعض الأحيان لغرض تجميلي بالكامل الهدف منه الحصول على مظهر متجدد أكثر تميزاً.

يعتمد الحصول على النتائج المثالية المأمولة من صبغ الشعر بصفة أساسية على مهارة فناني التجميل والعناية بالشعر، فضلاً عن ضرورة التأكد من استعمال أنواع الصبغة عالية الجودة والمصنوعة من مكونات آمنة على صحة الشعر، لهذا وذاك ينصح دوماً بالقيام بهذا الإجراء من خلال الصالونات الكبرى الجديرة بالثقة، يعرض Tajmeeli بالفقرات التالية قائمة بأفضلها وأشهرها.

مراكز صبغ الشعر والعناية به

 

شون دونالدسون هير Sean Donaldson Hair 

يحمل صالون Sean Donaldson Hair اسم مؤسسه شون دونالدسون أحد أبرز مصففي الشعر والذي امتدت مسيرته المهنية لمدة 28 عاماً قبل افتتاح صالونه الخاص. يقدم الصالون كافة أنواع وأشكال العناية بالشعر بأيدي نخبة من أمهر المصففين، يتضمن ذلك باقة متكاملة من خدمات الصبغ والتلوين أبرزها:

  1. صبغ الشغر (رجال \ نساء).
  2. لمعان الشعر Gloss.
  3. هاي لايت الشعر.
  4. تصحيح اللون.
  5. بلياج الشعر.

يتم إعداد ألوان الشعر داخل صالون Sean Donaldson Hair بشكل مُخصص حسب رغبة ومتطلبات كل عميل، يتميز الصالون كذلك بالاهتمام بالديكورات العصرية وتوافر كافة سُبل الرفاهية، بما يضمن للعملاء قضاء أوقاتاً ممتعة ومساعدتهم على الاسترخاء بينما يتلقون أعلى مستوى من الرعاية وخدمات التجميل والاعتناء بالشعر، التي يمكن الحصول عليه من خلال فرعيه في ولاية فلوريدا الأمريكية وهما:

  1. ساوث بيتش: 1674 ميريديان افي، ميامي بيتش، فلوريدا – الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. مركز مدينة بريكيل: 701 جنوب ميامي افي، ميامي، فلوريدا – الولايات المتحدة الأمريكية.

شون دونالدسون هير Sean Donaldson Hair

 

كريستوف صالون Cristophe Salon

يحظى صالون Cristophe Salon بخبرة طويلة في العناية الصحية والتجميلية بالشعر تمتد إلى 20 عاماً، تم تصنيفه خلالها أكثر من مرة ضمن قوائم أفضل صالونات الشعر، قد احتل الصدارة ضمن تصنيف “Modern Luxury” لعام 2016. رغم تعدد وتنوع الخدمات المقدمة من قبل الصالون إلا أنه اشتهر بشكل خاص بتقديم خدمة صبغ وتلوين الشعر التي تتميز بالآتي

  1. التعاون مع نخبة من أفضل أخصائيو تلوين الشعر المرخصون عالمياً.
  2. الاعتماد على أجود أنواع صبغات الشعر الآمنة والتي تعد الأفضل عالمياً.
  3. إعداد ألوان الشعر المُخصصة بما يتناسب مع المتطلبات الفردية لكل عميل.
  4. يقدم طاقم الصالون المساعدة في تحديد أفضل ألوان وأساليب التلوين، بما يتوافق مع أنواع الشعر ومستوى كثافته ولون البشرة لضمان الحصول على لمسة نهائية مثالية ومميزة.

سعياً وراء تقديم تجربة عناية شخصية متكاملة ومميزة فإن خدمات صالون Cristophe Salon لا تقتصر على العناية بالشعر، إنما تمتد كذلك لتشمل عدة خيارات تجميلية أخرى من أبرزها الباديكير والمانيكير وشمع الحواجب.

العنوان: 315 نيوبورت سنتر درايف، فاشون آيلاند، نيوبورت بيتش، كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

كريستوف صالون Cristophe Salon

 

صالون وون Woon Salon

تأسس صالون Woon Salon في مانهاتن عام 2004، يتخصص في تقديم خدمات قص وتصفيف الشعر، يحقق ذلك ضمن بيئة مريحة تساعد العملاء على الراحة والاسترخاء، فضلاً عن الاهتمام بتصميم مرافق الصالون هندسياً بما يضمن الحفاظ على خصوصيتهم. يضم طاقم الصالون خبيراً متخصصاً في مجال تلوين الشعر -مع خبرة 20 عاماً بهذا التخصص- هو مايكل أنتوني، الذي يقدم ثلاثة حلول تجميلية أساسية لتحسين مظهر الشعر وهي:

  1. تغطية الشيب: يتم من خلاله إخفاء الشعر الرمادي واستعادة المظهر الشاب.
  2. تصحيح الألوان: يستهدف علاج المشاكل الناتجة عن تجارب صبغ الشعر ذات النتائج السلبية.
  3. تحسين اللون: يساعد من الحصول على إطلالات متفردة من خلال إضافات أبعاد لونية مميزة على الشعر.

حاز صالون Woon Salon -خلال سنوات نشاطه- على ثقة الكثيرات من عارضات الأزياء والشخصيات العامة، يتميز الصالون بأن كافة خدماته التي تشمل قص وتصفيف وتلوين الشعر يتم تقديمها بأيدي الطاقم الرئيسي، الذي يضم كيفين وون -المالك والمؤسس- ومايكل أنتوني خبير العناية بالشعر المصبوغ والمصممين المحترفين كاتسومي ماتسو وماستر كولورست.

العنوان: رقم 85 شارع هستير، مدينة نيويورك، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون وون Woon Salon

 

صالون صنداي Sunday Salon

يستهدف صالون Sunday Salon منح كل عميل مظهر الشعر المثالي الذي يحلم به ويعبر عن شخصيته، يتحقق ذلك من خلال التعاون مع طاقم من مصففي الشعر الموهوبين ممن يتمتعون بخبرات طويلة تتجاوز 10 سنوات بهذا المجال، فضلاً عن تقديم خدمات شاملة ومتكاملة تتضمن القص والتصفيف الاحترافي بجانب عدد من خيارات علاج مشاكل الشعر، يُضاف إلى كل ما سبق باقة كاملة من خدمات صبغ وتلوين الشعر:

  1. معالجة ألوان الشعر.
  2. صبغ الشعر الكامل.
  3. الصبغ الجزئي للشعر.
  4. تصحيح لون الشعر.
  5. الهايلايت (الكامل \ الجزئي).
  6. تلوين الشعر مع اللمعان.
  7. إخفاء شيب الشعر للرجال.

يتميز صالون Sunday Salon بتقديم بإتاحة العديد من الخدمات الإضافية بجانب تلوين الشعر، بما يضمن الارتقاء بمستوى النتائج والحصول على المظهر المثالي المرغوب، تشمل معالجات Foil وإزالة السموم من الشعر وتظليل الجذور.

العنوان: رقم 133 ويستون بكوي، كاري، كارولاينا الشمالية – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون صنداي Sunday Salon

 

صالون ريتشارد Richard Salon

يقدم صالون Richard Salon مجموعة متكاملة من خدمات العناية بالشعر، يحرص على أن يكون ذلك ضمن بيئة مريحة ومن خلال طاقم محترف مُدرب ومؤهل على أعلى المستويات، قد أهله ذلك للترشح مرتين متتاليتين -في عامي 2021، 2011- لجائزة أفضل صالون شعر في لونج آيلاند “Bethpage: Best of L.I”. يولي الصالون اهتماماً كبيراً بمجموعة خدمات صبغ الشعر بوجه خاص والتي تشتمل على الآتي:

  1. تصميم وإعداد ألوان الشعر المخصصة.
  2. صبغات الشعر الخالية من الأمونيا.
  3. تنميق اللون وصبغ الشعر النامي حديثاً.
  4. تلوين الشعر (بلياج).
  5. بلياج + هايلايت الشعر.
  6. تصحيح ألوان الشعر.

يعتمد صالون Richard Salon في تقديم خدمة صبغ الشعر وخدمات التجميل بصفة عامة على أفضل منتجات العناية بالشعر، التي تتميز بأنها مصاغة من تركيبات آمنة لا تسبب أدنى ضرر لصحة الشعر أو فروة الرأس. يتيح الصالون خدمة الحجز عن بُعد والجدولة المُسبقة للمواعيد حرصاً على وقت العملاء.

العنوان: رقم 79 E، الشارع الرئيسي، سميثتاون، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون ريتشارد Richard Salon

 

صالون كزافييه Salon Xavier

يرجع تأسيس صالون Salon Xavier إلى عام 2007 وتم تصميمه بالشكل والأسلوب الذي يجعله أقرب إلى ملاذ للعملاء من الضغوط الحياتية، يسعى الصالون لتحقيق تلك الرؤية من خلال الحرص على تقديم خدماته في أجواء مريحة وبيئة فاخرة بالغة الرقي، فضلاً عن التعاون مع طاقم محترف ودود، تأتي باقة تلوين الشعر كواحدة من خيارات الخدمات اللامحدودة التي يوفرها الصالون وتشتمل على الآتي:

  1. صبغ الشعر.
  2. تلوين Demi Color.
  3. صبغ الشعر شبه الدائم.
  4. صبغ الشعر للرجال.
  5. هايلايت \ لولايت.
  6. التلوين الجزئي للشعر.

يتميز صالون Salon Xavier بتقديم خدمات شاملة ومتكاملة تحت مظلة واحدة، إذ يعد صبغ الشعر أحد عناصر باقته المتكاملة لتصفيف الشعر والعناية الصحية به، يوفر الصالون كذلك باقة أخرى تختص بتوفير العناية الصحية للبشرة فضلاً عن خيارات جلسات التدليك المتنوعة.

العنوان: رقم 1 A، شارع باي، ساغ هاربور، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون كزافييه Salon Xavier

 

صالون كتنج لوس للشعر Cutting Loose Hair Salons

تأسس صالون Cutting Loose Hair Salons في عام 2008 وشهد نمواً سريعاً  وتعددت فروعه خلال فترة قصيرة نسبياً، يعد أحد الصالونات الأعضاء في جمعية “Intercoiffure American / Canada”، حاز كذلك على العديد من جوائز التميز منها جائزة أفضل صالون في ساراسوتا كما تم اختياره ضمن أفضل 200 صالون للشعر حسب تصنيف مجلة Salon Today. أما فيما يتعلق بخدمات صبغ الشعر المقدمة من خلاله فإنها تنقسم إلى عدة فئات تتمثل في الآتي:

  1. صبغ الشعر: يتم بواسطة تركيبة مخصصة تتوافق مع احتياجات وطبيعة كل نوع من أنواع الشعر، تحافظ على ترطيبه وتضفي عليه مزيداً من اللمعان بجانب اكتساب اللون المطلوب بشكل دقيق.
  2. صبغ الشعر للرجال: يمنح مظهراً طبيعياً مع نتائج شبه دائمة تدوم طويلاً دون أن تتأثر.
  3. الشعر الأشقر: يعمل خبراء الصالون على منح العملاء المظهر الأشقر الذي يرغبون به، سواء من خلال صبغ الشعر كاملاً أو بإبراز خصلات محددة بهذا اللون لمظهر أكثر جرأة وحيوية.

تعد صبغة الشعر جزءاً من خدمات صالون Cutting Loose Hair Salons المتنوعة، التي تشمل أحدث أساليب تصفيف الشعر للنساء وعلاجات التنعيم والعناية الشخصية بالإضافة إلى شمع إزالة الشعر، يسهل الوصول إلى الصالون والاستفادة من خدماته عبر فروعه العديدة داخل الولايات المتحدة وهم:

  1. المقر الرئيسي: الميدان في UTC بلازا، 8429 هونور افي، يونيفرسيتي بارك، فلوريدا.
  2. ريفر كلّب بلازا، 5820 رانش لايك بوليفارد، لايك وود رانش، فلوريدا.
  3. الوحدة 26B، رقم 59 ساوث روود، سومرز، كونيتيكت.

صالون كتنج لوس للشعر Cutting Loose Hair Salons

 

صالون أوتوم ماركلي Autumn Markley Salon Studio

يعد صالون Autumn Markley Salon Studio أحد صالونات التجميل الحديثة نسبياً، حيث يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 2018، إلا أنه استطاع خلال سنوات نشاطه -القليلة نسبياً- في أن يحقق شهرة كبيرة، يرجع ذلك إلى عوامل عديدة يظل أهمها الحرص الدائم على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلاله، التي تتضمن مجموعة متنوعة من خيارات صبغ الشعر:

  1. المعالجة الأحادية من خلال تطبيق لون واحد أساسي للشعر.
  2. تصحيح لون الشعر أو تجديد اللون وصبغ الشعر الذي نمى حديثاً.
  3. الصبغ الجزئي “Highlights / Lowlights”.
  4. المعالجة المزدوجة للشعر وتتضمن تفتيحه بمعدل درجتين.

يتيح صالون Autumn Markley Salon Studio خاصية طلب الاستشارات عبر موقعه الإلكتروني على صفحة الإنترنت، يهتم كذلك بتقديم عروض خاصة لعملائه من خلال خاصية “بطاقات الهدايا”.

العنوان: 2403 ديكسي هاي-واي، ويلتون مانورز، فلوريدا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون أوتوم ماركلي Autumn Markley Salon Studio

 

اتيليه عادل Adel Atelier

يصنف صالون Adel Atelier أحد أشهر صالونات التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية، ساهم ظهوره المتكرر بكبرى وسائل الإعلام بشكل كبير في تحقيق تلك الشهرة، فضلاً عن حصوله على العديد من جوائز التميز وفي مقدمتها اختياره كأفضل صالون في نيويورك من قبل مجلة “Manhattan Magazine” و”Time Out New York”، يقدم الصالون مجموعة متنوعة من حلول العناية بالبشرة وتطبيقات المكياج، يُضاف إلى ذلك باقة العناية بالشعر التي تتضمن فئتين رئيسيتين من الخدمات:

  1. صبغ وتلوين الشعر: تشتمل على كافة خيارات تلوين الشعر الكامل والجزئي، يتم ذلك تحت إشراف الخبيرة المتخصصة في صبغ وتلوين الشعر كاثي جالوتي.
  2. خدمات تصميم الشعر: باقة متكاملة تهدف للحصول على مظهر مثالي ابتداءً من القص الاحترافي والتصفيفات المبتكرة، وصولاً إلى خيارات اكستشن الشعر ومجموعة العلاجات الداعمة للمظهر الصحي المتألق.

يقدم صالون Adel Atelier كامل خدماته ضمن محيط فاخر مجهز بالشكل الذي يضمن التمتع بأعلى مستويات الراحة والرفاهية، يضم طاقم الصالون مجموعة كبيرة من الموهوبين في مجال التجميل يقدمون خدماتهم تحت إشراف عادل الشابي مؤسس الصالون وخبير العناية بالشعر.

العنوان: رقم 231 شرق الشارع 58، مدينة نيويورك، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

اتيليه عادل Adel Atelier

 

صالون أمبوشد Ambushed Salon

تأسس صالون Ambushed Salon في ولاية أوهايو على يد أيمي بوش، يتخصص هذا الصالون في العناية بالشعر المجعد على وجه التحديد، صممت جميع الخدمات المقدمة من خلاله لدعم الجمال الطبيعي لهذا النوع من الشعر، بما في ذلك باقة خدمات صبغ الشعر المتمثلة في الآتي:

  1. صبغ الشعر كاملاً.
  2. Partial Highlight.
  3. Full Highlight.
  4. تصحيح ألوان الشعر.

يقدم صالون Ambushed Salon خدماته بصفة عامة وبالأخص خدمات تلوين الشعر فقط من خلال الحجز المسبق، يسبق كل منها جلسة تشاور يتم خلالها التعرف على رغبات العميل ومساعدته في اختيار اللون والأسلوب الأنسب لشخصيته ولون بشرته والنتائج التي يسعى إليها.

العنوان: جناح رقم 102، 46 شارع جرانفيل، غاهانا، أوهايو – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون أمبوشد Ambushed Salon

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

أفضل أنواع شامبو غارنيه وطرق الاستخدام

طرق علاج تساقط الشعر

بوتكس الشعر

علاج تساقط الشعر للنساء

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء