أفضل 10 صالونات تجميل للحصول على رموش طويله وجذابه

أفضل 10 صالونات تجميل للحصول على رموش طويله وجذابه

تولي النساء اهتماماً بالغاً بمظهر العينين باعتبارها من أبرز مظاهر السحر الأنثوي، ساهم ذلك في تزايد الإقبال على مختلف إجراءات تجميل الرموش، مثل جلسات رفع الرموش أو خدمات التنت، بالإضافة إلى تركيبات اكستنشن الرموش الذي لاقى انتشاراً واسعاً بالسنوات الأخيرة، يرجع ذلك إلى كونها الوسيلة الأسرع للحصول على رموش طويلة وكثيفة للتمتع بمظهر عينين أكثر سحراً وجاذبية.

يعتمد تحقيق النتائج المرغوبة من خلال تلك الإجراءات والحصول على الرموش الطويلة والجذابة على عاملين أساسيين، هما جودة المواد والمستحضرات المستعملة بجانب خبرة ومهارة فنان المكياج، لذا يوصى دوماً بطلب تلك الخدمات من خلال صالونات التجميل الكبرى والجديرة بالثقة، يستعرض Tajmeeli معك عشرة من أفضلها عبر الفقرات التالية.

إجراءات تجميل الرموش

 

جيت بيوتي Jett Beauty

يقدم صالون Jett Beauty باقة متكاملة من الخدمات مخصصة لمنح مظهراً فريداً يناسب التفضيلات الشخصية والاحتياجات الخاصة لكل شخص، تشمل خدمات المكياج والحقن التجميلي والعناية بالبشرة، لكن تظل وصلات الرموش الاصطناعية هي الأكثر تميزاً والسبب الرئيسي وراء الشهرة التي حظي بها الصالون، يوفر أربعة باقات أو أنواع رئيسية من اكستنين الرموش وهي:

  1. الرموش الفاخرة Luxury Lashes: عبارة عن تمديدات فاخرة للرموش يتم تصنيعها من الحرير الصناعي وفرو المنك السيبيري، يتم تصميمها بشكل مخصص حسب متطلبات كل عميلة.
  2. الكثيفة Volume: يتميز هذا النوع بأنه أكثر سُمكاً وبالتالي يمنح مظهراً أكثر كثافة، تتميز بأنها أيضاً بالغة المرونة وخفيفة الوزن لتمنح شعوراً أفضل بالراحة عند الارتداء لساعات طويلة، يتراوح سُمك تلك الرموش ما بين 0.5: 0.10 مم.
  3. الحرير Silk: تُصنع وصلات الرموش من تلك الفئة من خامة الحرير، صُممت لجعل الرموش تبدو أطول وأعلى كثافة ويصل سُمكها إلى 0.20 مم، تعد خياراً مثالياً للاستعمال اليومي.
  4. الرموش الاصطناعية Synthetic: يستخدم في صناعتها مادة الاكريليك وهي الأفضل والأقوى بين خامات الرموش الاصطناعية، تتميز بأنها فائقة الكثافة وأكثر لمعاناً.

تتضمن عروض صالون Jett Beauty كذلك خدمات إزالة الرموش الاصطناعية بأسلوب احترافي، اعتماداً على أفضل أنواع المزيلات بما يضمن حماية الرموش الطبيعية، يتميز كذلك بأنه يعرض قوائم أسعار الخدمات التجميلية المقدمة منه بشكل مُسبق.

العنوان: 3940 غرب الشارع الخمسين، إيدينا، ولاية مينيسوتا – الولايات المتحدة الأمريكية.

جيت بيوتي Jett Beauty

 

صالون لاش روم Lash Room

يعد صالون Lash Room مؤسسة تابعة لشركة Jini Han، يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 2013 وهو نشط بشكل خاص في مجال صناعة وتصميم وتركيب وصلات الرموش الاصطناعية. يولي المركز اهتماماً بجعل تجربة عملائه أكثر تفرداً عن طريق تقديم خدمات فائقة الجودة ضمن بيئة تتسم بقدر كبير من الفخامة والرقي، تتميز خدمات تجميل الرموش المقدمة من خلاله بالآتي:

  1. إتاحة باقات متعددة ومتنوعة من اكستنشن الرموش.
  2. تتوفر الرموش الصناعية بأطوال ومستويات كثافة متعددة.
  3. إتاحة خدمة اختبار التصحيح “Patch Test”.
  4. خدمة تينيت الرموش Lash Tint.
  5. خدمة إزالة الرموش.

يركز صالون Lash Room على تجميل العينين بصفة عامة، بناءً على ذلك يوفر خدمات إضافية مثل رسم الحواجب أو شرائط شمع الحاجب وغيرها. يقدم كذلك العديد من التسهيلات مثل إتاحة خاصية الحجز المُسبق، يتميز كذلك بموقعه المتفرد في قلب سيدني أكبر وأبرز المدن الأسترالية.

العنوان: 2028 دابل باي، مقاطعة نيو ساوث ويلز، مدينة سيدني – أستراليا.

صالون لاش روم Lash Room

 

ستوديو ذا لاش آند برو The Lash and Brow Studio 

يتخصص ستوديو The Lash and Brow Studio -كما يتضح من مُسماه التجاري- في مجال تجميل العينين، تشمل قائمة الخدمات المقدمة منه باقة متكاملة ومتنوعة من الحلول التجميلية للحواجب والرموش، يتم تقديمها بأيدي نخبة من أمهر وأفضل فنانو المكياج ممن يتم انتقائهم بعناية فائقة، تتوفر من خلال الاستوديو أربعة فئات رئيسية من الخدمات وهي:

  1. مجموعة الرموش الكاملة American Volume: Full Set Lashes
  2. التهذيب والإعداد للعملاء الجدد American Volume: New Client Touch Up.
  3. تجديد الرموش American Volume: Lash Refresher.
  4. تهذيب وتحسين الرموش American Volume: Lash Touch Up.

يتميز ستوديو The Lash and Brow Studio بالحرص البالغ على وقت العملاء، لذا فإنه يحدد بصورة مُسبقة ودقيقة الوقت المستغرق للقيام بكل نوع من الخدمات المقدمة من خلاله، يتيح كذلك خدمة الحجز المُسبق عبر الهاتف، يتميز كذلك بموقع خاص ضمن منطقة حيوية في مدينة رويال أوك، يسهل الوصول إليها من مختلف الاتجاهات.

العنوان: طريق بارينت، جناح رقم 102، مدينة رويال أوك، ولاية ميشيغان – الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ستوديو ذا لاش آند برو The Lash and Brow Studio

 

ستوديو أيمي كيرنهان Amy Kernahan Studios 

كانت الغاية من تأسيس ستوديو Amy Kernahan Studios إتاحة كافة خدمات التجميل والعناية الصحية بالبشرة -لكلا الجنسين- تحت مظلة واحدة، يتم تقديم كافة الخدمات بأيدي نخبة من أمهر فناني المكياج وأخصائيو التجميل، تحت إشراف مباشر من الدكتورة ميليسا دوفت جراحة التجميل الشهيرة بولاية نيويورك. تعد تركيبات الرموش الاصطناعية من الخدمات الأكثر طلباً وتميزاً بالاستوديو ويرجع ذلك لما يلي:

  1. توفير باقات وأنواع عديدة من الرموش الاصطناعية.
  2. تصميمات خاصة من الرموش تناسب كافة أشكال منحنيات العين.
  3. استعمال رموش ومواد لاصقة آمنة تماماً على جميع أنواع البشرة.
  4. إجراء تجميلي بسيط وسريع وغير مؤلم على الإطلاق.

يضم طاقم Amy Kernahan Studios نخبة من فنانو الرموش ذوي الخبرة الطويلة في مجال تخصصهم، يهتمون بعقد جلسة تشاور مع كل عميل ليرشدونه إلى طول وحجم وشكل الحواجب المناسب لوجهه لضمان الحصول على أفضل نتائج ممكنة.

العنوان: 212 شارع شرق هيرفورد، ميلفورد، ولاية بنسلفانيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ستوديو أيمي كيرنهان Amy Kernahan Studios

 

آرتيسان آي لاشز Artisan Eyelashes

يعد صالون Artisan Eyelashes أحد مراكز التجميل المتخصصة في تصميم وتركيب ملحقات الرموش الصناعية، تمتد خبرة الصالون في هذا المجال لأكثر من ثمانية سنوات، تمكن خلالها من جلب الساعة لآلاف النساء من خلال مساعدتهم في التمتع بمظهر مثالي للعينين، يتيح الصالون خيارات عديدة من الرموش الصناعية الطويلة والكثيفة تتمثل فيما يلي:

  1. مجموعة Faux Mink Eyelashes: تعد الأكثر طلباً تمنح رموشاً فاتنة ذات مظهر أكثر كثافة وجاذبية، يتم تصميمها بشكل مخصص تبعاً لشكل العينين والتفضيل الشخصي لكل واحدة من العميلات.
  2. مجموعة Blend Eyelashes: عبارة عن رموش مسطحة مصنوعة من مزيج “Faux Mink & Ellipse”، تتميز بأنها أكثر سُمكاً وأعلى كثافة مما يجعلها خياراً رائعاً لحضور الحفلات أو الانطلاق خلال فترات الإجازة، يُضاف إلى ذلك أنها خفيفة الوزن مما يمنح شعوراً أكبر بالارتياح عند ارتدائها لفترات طويلة.
  3. مجموعة رموش X-Wrap: تمنح مظهراً أكثر جرأة بفضل تصميمها ذا الشعيرات المتشابكة، تتميز أيضاً بكونها خفيفة الوزن ومصنوعة من خامات آمنة تماماً، فضلاً عن مطابقتها التامة لمظهر الرموش الطبيعية.
  4. مجموعة الرموش الهجينة Hybrid Eyelash Extensions: باقة متنوعة من الرموش الصناعية القابلة للتخصيص، أي يتم تصميمها وفق المتطلبات الفردية لضمان الحصول على المظهر المرغوب للرموش ومنطقة العينين بشكل عام.

يولي صالون Artisan Eyelashes قدر كبير من الاهتمام بالراحة والأمان، يتحقق ذلك من خلال الحرص على استعمال أحدث أدوات تركيب الرموش والمستحضرات الآمنة على البشرة. يُضاف إلى ذلك تقديم باقات خاصة من الخدمات لحفل الزفاف والمناسبات المختلفة.

العنوان: جناح رقم 316، شارع سوتر، سان فرانسيسكو، ولاية كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

آرتيسان آي لاشز Artisan Eyelashes

 

أيكونيك لاش لاونج Iconic Lash Lounge

يسعى صالون Iconic Lash Lounge إلى تقديم خدمات تجميلية متكاملة فائقة الجودة، بناءً على ذلك فإنه يتيح العديد من الحلول المُكملة والمعززة لتركيبات اكستنشن الرموش، تشمل علاج انتفاخات تحت العين وترطيب البشرة والعلاجات المكافحة للشيخوخة. يوفر الصالون أربعة باقات أساسية من تمديدات الرموش متنوعة بالقدر الكافي لتتناسب مع كافة الاحتياجات ومختلف المتطلبات وهي:

  1. الباقة الكلاسيكية Knockout – Classic.
  2. الرموش الهجينة Showstopper – Hybrid.
  3. باقة Trophy Wife تتوفر بسُمك “2D / 3D”.
  4. باقة Bombshell تتوفر بسُمك “2D / 3D”.

يحرص صالون Iconic Lash Lounge إلى جعل تجربة عملائه أكثر تفرداً، يحقق ذلك من خلال توفير بيئة فاخرة تتضمن كافة أشكال وسبل الراحة والرفاهية، يُضاف إلى ذلك توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية مثل ماسكات الوجه وجلسات العناية باليدين والقدمين والعلاج العطري.

العنوان: 1853 شارع كوميرس، يوركتاون هايتس، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

أيكونيك لاش لاونج Iconic Lash Lounge

 

لندن آي لاشز London Eyelash

يبلغ عمر العلامة التجارية London Eyelash في عالم العناية الشخصية والتجميل أكثر من 10 أعوام، إذ تأسست في الفلبين عام 2011 ثم شهدت توسعات سريعة وافتتحت أول فرع خارجي لها في قلب العاصمة البريطانية لندن، تتسم إجراءات التجميل المقدمة من قبل المركز بقدر كبير من التعدد والتنوع، إلا أن الرموش الاصطناعية تظل هي التخصص الرئيسي والخدمة الأبرز، يوفر المركز أربعة أنماط أساسية من التمديدات وهي:

  1. المجموعة الكلاسيكية الكاملة Classic Fullset: صُممت من أجل تطويل الرموش ومنح المظهر الجذاب المرغوب حسب التفضيل الشخصي، تتضمن تلك المجموعة 80: 120 رمشاً بالنسبة لكل عين.
  2. المجموعة الروسية الكاملة Full set Russian Volume: تتضمن رموشاً اصطناعية بأحجام متعددة تناسب كافة الأذواق وتلبي مختلف الاحتياجات، تتميز بأنها مصنوعة من ألياف فائقة الجودة وآمنة تماماً.
  3. باقة المناسبات الخاصة Special occasion: تخصص ليالي الزفاف أو حضور الاحتفالات والفعاليات المختلفة، تتميز بأنها ذات مظهر كثيف نظراً لأن حجمها يبلغ ضعف حجم المجموعة الكاملة.
  4. باقة رموش Counted Russian volume: تتميز بأنها بالغة النعومة ومطابقة لمظهر الرموش الطبيعية، تتوفر بخيارات متعددة من حيث الطول والشكل والسُمك.

تمثل تركيبات اكستنشن الرموش الخدمة الرئيسية المقدمة من صالون London Eyelash، يُضاف إليها العديد من حلول البشرة التجميلية اعتماداً على بدائل الجراحات وخدمات إنقاص وإدارة الوزن، تُقدم كل هذه الخدمات من خلال فرع مدينة لندن وفروعه العديدة المنتشرة في دولة الفلبين.

  1. طريق كويرينو السريع، كويزون، مترو مانيلا.
  2. مانويل إيه روكساس، كلارك فريبورت، أنجيليس.
  3. فستيفال مول، مونتنلوبا.
  4. دونا ريميديوس ترينيداد، باجلا، بولاكان.
  5. آيالا مول، مدينة سيبو.
  6. لوريل افي، منطقة مينداناو، مدينة دافاو.

لندن آي لاشز London Eyelash

 

سيل دي ماري Cils de Marie

تأسس صالون Cils de Marie عام 2015 في قلب عاصمة النور باريس، يعد أحد صالونات التجميل المتخصصة بصفة أساسية في مجال وصلات الرموش، يقدم خدماته بأيدي نخبة من خبراء التجميل العالميين ذوي الخبرة والكفاءة، اعتماداً على منتجات فائقة الجودة واكستنشن رموش يُصمم خصيصاً لكل عميل على حدا بما يتناسب مع شكل العين ومتطلباته الفردية، تتسم الخدمات المقدمة من قبل الصالون بالشمولية والتكامل كونها تشمل الآتي:

  1. وصلات الرموش: يتيح الصالون باقات متعددة من الرموش بأطوال وأحجام متعددة تناسب كافة الرغبات، يتم تصميمها بما يتوافق مع التفضيلات الشخصية، أبرزها “وصلات الرموش الكلاسيكية، وصلات الرموش الروسية”.
  2. الرعاية اللاحقة: يستهدف هذا النوع من الإجراءات الاعتناء بالرموش الاصطناعية بعد تركيبها، بما يضمن إطالة مدة استعمالها إلى الحد الأقصى مع الحفاظ على مظهرها الجذاب والمتألق.

يحرص صالون Cils de Marie إلى تعزيز الأثر المُحقق من وصلات الرموش من خلال باقة إضافية من الخدمات التجميلية، يتمثل أبرزها في خدمة المكياج الدائم ومجموعة خدمات تجميل الحاجبين، يتحقق كل ذلك ضمن بيئة مريحة تتسم بقدر كبير من الفخامة والرفاهية، يتبع الصالون فرعين بمواقع بالغة التميز ضمن أرقى أحياء العاصمة الفرنسية وهما:

  1. 30 شارع نوتردام، حي ماريه، باريس – فرنسا.
  2. 110 شارع لا بويتي، الإليزيه، باريس – فرنسا. 

سيل دي ماري Cils de Marie

 

صالون كاري سكين Kári Skin

يقدم صالون Kári Skin مجموعة متكاملة من خدمات التجميل والعناية الشخصية وعلاجات البشرة، تتضمن باقة مخصصة لتحسين مظهر الرموش للتمتع بمظهر عينين أكثر جاذبية، تشتمل تلك الباقة على خيارين أساسيين من الخدمات التجميلية وهما:

  1. تلوين الرموش Lash Tint: يهدف إلى جعل الرموش -والحواجب أيضاً- تبدو أغمق لوناً، مما يجعل مظهرها يبدو أكثر كثافة وبروزاً، تتميز المستحضرات المستعملة لهذا الغرض بأنها آمنة تماماً على الشعيرات والبشرة، فضلاً عن أنها مقاومة للماء وبالتبعية تستمر نتائجها لفترات تتراوح ما بين 6: 8 أسابيع.
  2. رفع الرموش Lash Lift: يعمل هذا النوع من العلاجات على تحسين تجعيد الرموش الطبيعية لتحسين مظهرها، يتميز هذا الإجراء بأنه غير مؤلم ومريح تماماً، يُضاف إلى ذلك أن تأثيره يدوم لفترات طويلة تصل إلى 8 أسابيع.

يتميز صالون Kári Skin بتوفير بيئة مريحة وفاخرة لتعزيز تجربة العناية الشخصية المقدمة لعملائه، يضم طاقمه مجموعة مختارة من أمهر أخصائيو التجميل يتمتعون بخبرات طويلة كل في مجال تخصصه وحائزون على جوائز عالمية.

العنوان: 325 شارع شيري، الطابق الثاني الخلفي، فيلادلفيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون كاري سكين Kári Skin

 

لاشز باي سمانثا Lashes by samantha

يمثل صالون Lashes by samantha أحد صالونات التجميل المتخصصة في مجال وصلات الرموش، تشمل الخدمات التجميلية المقدمة من خلاله كذلك خدمات تجميل الحاجبين، مما يمكن القول معه أن تأسس خصيصاً لمساعدة عملائه على الحصول على مظهر مثالي للعينين بالكامل. يتميز الصالون بأن كافة تمديدات الرموش المقدمة من خلال مصنوعة من الحرير 100%، تتوفر من خلال أربعة باقات أساسية:

  1. Classic Full Set
  2. Classic Refill
  3. Hybrid Full Set
  4. Hybrid Refill

تمتد خبرة صالون Lashes by samantha في مجال تصنيع وتصميم وصلات الرموش لأكثر من إحدى عشر عاماً، حرصاً على وقت العملاء ومستوى جودة خدماته فإنه لا يقدمها إلا من خلال الحجوزات المُسبقة. يتميز الصالون كذلك بموقعه المتفرد شمال أديلايد بدولة أستراليا، على بعد دقائق قليلة من منطقة التجارة المركزية.

لاشز باي سمانثا Lashes by samantha

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

قطرة لاتيس لتطويل الرموش

زراعة الرموش

تكثيف اللحية

التنظيف العميق للبشرة

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء