عيادات أوازيس

عيادات أوازيس

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
ديستريكت 5 ، مراكز طريق القاهرة العين السخنة السريع ، مجمع المكاتب ميندهاوس، مبني BOI- G13, القاهرة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات أوازيس
عيادات أوازيس
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات أوازيس هي مجموعة طبية متخصصة في تقديم الخدمات الطبية في العيادات الخارجية والرعاية الصحية. تعتبر هذه العيادة فريدة من نوعها، منذ تأسيسها في عام 2010، كانت رؤية عيادات أوازيس هي تقديم أفضل النتائج العلاجية وتثقيف المرضى، ليس فقط في علاج الأمراض ولكن أيضًا في الوقاية.

تقدم عيادات أوازيس مجموعة شاملة من الخدمات الطبية عالية الجودة، والتي تهدف إلى توفير رعاية صحية شاملة لجميع أفراد الأسرة في بيئة إيجابية ومريحة. تلتزم العيادة بمعايير مكافحة العدوى العالمية لضمان سلامة المرضى. وبوجود أكثر من 30 تخصصًا في موقع واحد وباستخدام أحدث التقنيات، فإن الوصول إلى الخدمات سهل حيث تتواجد فروعهم في الشيخ زايد والتجمع الخامس والساحل الشمالي.

تعتبر عيادات أوازيس رائدة في مصر في مجال الرعاية الصحية، حيث تسعى لتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى وتهدف إلى تثقيف المرضى لزيادة الوعي لديهم بالوقاية من الأمراض المحتملة. تركز العيادة على تعزيز العمل الجماعي لتحقيق أفضل مستويات الرعاية الصحية. وتتميز بفريق من أفضل الكوادر الطبية والعلمية المتخصصة، الذين يتابعون باستمرار أحدث التقنيات في مجال الرعاية الطبية والجراحية. كما يوجد فريق من الممرضين المؤهلين لتقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية.

التخصصات

تقدم عيادات أوازيس مجموعة واسعة من الخدمات في مجال التجميل والجراحة الجلدية. تشمل هذه الخدمات: جراحات التجميلية والجلدية والتي تضم إجراءات مثل شد الوجه، رفع الحاجب والجبين، رفع الجفن، شد البطن، شفط الدهون، تجميل الأذن، إعادة تشكيل الأنف، زراعة الذقن والخد والفك، شد الرقبة والوجه، تكبير الشفة، تكبير الثدي، إعادة بناء الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، بالإضافة إلى علاج التثدي عند الرجال.

تقدم العيادة خدمات العلاج بالليزر التجميلي، ويتضمن إزالة الشعر بالليزر، إعادة التسطيح بالليزر، علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة، وعلاج ندبات حب الشباب وآثار الحبوب وتقشير الجلد، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحية والتي تشمل العديد من الخدمات مثل التقشير الكيميائي، الديرما بلانينج، حقن الكولاجين وحقن الدهون، حقن البوتكس والفيلر، التقشير الجليكوليكي، إزالة الوريد، إزالة الندبة، إزالة الوشم، وحشوات التجاعيد القابلة للحقن.

الفريق الطبي

تتميز عيادات أوازيس بفريق من الأطباء والمتخصصين ذوي الخبرة في مجال الجراحة التجميلية والجلدية، ويتم استخدام أحدث التقنيات والأجهزة في تقديم الخدمات. تهدف العيادة إلى تحقيق أفضل النتائج وتلبية احتياجات المرضى في مجال التجميل والجمال.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. إيهاب البرعي شهادة البورد الأمريكي في جراحة التجميل بالليزر بفرع الشيخ زايد، د. شهاب سليمان استشاري جراحة السمنة بفرع الشيخ زايد، د. فتحي خضير عميد كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة  ومستشار الجراحة التجميلية فرع شرق القاهرة، د. ولاء العشري استشاري جراحة التجميل، د. حسن الحفناوي أستاذ مساعد بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية الطب جامعة عين شمس  فرع الشيخ زايد، د. خالد الحوشي أستاذ دكتور الأمراض الجلدية و مدير جراحة الجلد بجامعة القاهرة فروع الشيخ زايد والساحل الشمالي، د. رحاب صبحي استشاري الأمراض الجلدية و التناسلية  فرعي الشيخ زايد، الساحل الشمالي، د. سمر الطحلاوي تجميل وليزر وجلدية.

الموقع

تتواجد عيادات أوازيس في عدة فروع بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي، وتتميز الفروع بتوفير خدمات مميزة منها تقديم الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الخدمة التي تقدمها عيادة أواسيس رائعة. الأطباء منظمون ويعملون بدقة. كما أن المكان نظيف جدًا وكل العاملين به في غاية اللطف :)

الأطباء رائعون، والمركز على أعلى مستوى، والعاملون بالمكان يتعاملون بمنتهى الحرفية

أحببت هذا المكان بشدة كل الأطباء الموجودون خبراء، والعاملون بالمكان في غاية الودوالمكان نظيف جدًا. شكرًا لكم على هذه التجربة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج