BTL Aesthetics

شركة منتجة لأجهزة الطب التجميلي وتنسيق القوام.
السيلوليت, الترهلات, السمنة الموضعية, دهون الجسم, الذقن المزدوج

عن الشركة

تأسست شركة BTL Aesthetics في عام 1993 في مدينة برنو جمهورية التشيك. سرعان ما توسعت الشركة لتغطي بشكل منهجي الأسواق في أكثر من 55 دولة حول العالم، بما في ذلك أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية والشمالية وأستراليا.

في الوقت الحاضر توظف أكثر من 1800 موظف حول العالم، بما في ذلك أكثر من 300 مهندس، تتركز أنشطة الشركة على إنتاج الأجهزة العلاجية والأجهزة الداعمة لأنشطة الطب التجميلي.

منتجات الشركة

منتجات BTL Aesthetics 

منتجات الشركة

تقدم BTL Aesthetics عددًا من الأجهزة المخصصة للطب التجميلي، ولا سيما تشكيل الجسم، فضلاً عن دعم مكافحة مشاكل أمراض النساء. تعتمد الأجهزة على استخدام التقنيات المبتكرة مثل أشعة الليزر أو الترددات الراديوية أو الموجات فوق الصوتية أو الموجات الكهرومغناطيسية ذات الأطوال المختلفة.

تقدم العلامة التجارية لعملائها جهاز BTL Exilite® والذي يستخدم لإزالة تغير اللون وعلاج الأمراض الجلدية وتجديد شبابها. ومع ذلك فإن أكبر مجموعة من المنتجات هي الأجهزة التي تقلل الدهون والسيلوليت، ونتيجة لذلك تساهم في تشكيل الجسم. وهي تستخدم تقنيات مشتركة بين الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية، والتي تسمح بإزالة الدهون بطريقة غير جراحية.

نفس القدر من الأهمية هي الأجهزة المستخدمة في أمراض النساء التجميلية وعلاج أمراض النساء والمسالك البولية.

احدي اجهزة شركة بي تي ال

التصريف الليمفاوي باستخدام جهاز BTL-6000 Lymphastim®

التنمية والأمان

تعتبر شركة BTL Aesthetics منذ بداية وجودها رائدة في صناعة التجميل، باستخدام أحدث التقنيات عند إنشاء أجهزتها. تعمل عن كثب مع المهندسين والعلماء البارزين، وتقدم بانتظام ابتكارات في مجال الطب التجميلي إلى السوق.

تهتم BTL Aesthetics أيضًا بسلامة المرضى الذين سيخضعون للعلاج بمنتجاتهم. كل منهم يفي بمتطلبات معايير ISO الأوروبية و FDA الأمريكية.