مركز اللؤلؤة مصراتة

مركز اللؤلؤة مصراتة

لا توجد تقييمات
التقييم
مصراتة، الخروبة، بالقرب من السرية الطبية, مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اللؤلؤة مصراتة
مركز اللؤلؤة مصراتة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز اللؤلؤة للأسنان من أفضل المراكز المتخصصة في مجال الأسنان، في مدينة مصراتة بليبيا، حيث يتميز باستخدام أفضل معدات الأسنان وأحدث أجهزة التعقيم، ويخدم سكان مصراتة والمناطق المحيطة بها، كما يعمل بالمركز فريق متميز من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين في مجال تجميل الأسنان وعلاجها، ويعملون خلال فترتين صباحية ومسائية.

يُعد المركز أفضل مراكز تجميل الأسنان وعلاجها في ليبيا؛ لأنه يحرص على تقديم جميع الخدمات التجميلية والعلاجية باستخدام أحدث التقنيات بدون ألم، كما يتميز المركز بوجود قسم يقدم خدمات تجميل الأسنان للأطفال وعلاجها، يعمل به فريق متخصص من الأطباء يستخدمون أدوات ومواد خاصة ويجيدون التعامل مع الأطفال.

يحرص المركز على تقديم كافة الخدمات بأسعار تنافسية وفي أقل عدد ممكن من الجلسات، فبعض الإجراءات لا تحتاج سوى جلسة أو جلستين على الأكثر، بجانب ما سيق يوثق المركز الإجراءات والعمليات الجراحية التي يقدمها ويجريها لاطلاع عملاءه على النتائج المتوقعة.

التخصصات

يشمل تخصصات مركز اللؤلؤة للأسنان كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها زراعة الأسنان، هوليوود سمايل المتحركة وهوليوود سمايل الثابتة، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

يتيح المركز خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

الفريق الطبي

يستعين مركز اللؤلؤة للأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. عبد السلام بيك طبيب أسنان، د. سالم المحيشي طبيب أسنان، د. عماد الدين الشاوش طبيب أسنان، د. عائشة شكلاوون طبيب أسنان، د. أكرم المجدوب طبيب أسنان، د. نجاة الشركسي طبيب أسنان، د. إيمان زريع طبيب أسنان، د. انتصار بن عامر طبيب أسنان، د. الصادق الفيتوري طبيب أسنان.

الموقع

يقع مركز اللؤلؤة للأسنان بالقرب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث يقع في مصراتة، الخروبة، بالقرب من السرية الطبية، ليبيا، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج