د. جهاد إبراهيم المصري

د. جهاد إبراهيم المصري

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع عيادات سكاي التخصصية - شارع عبد الله بن حذافة - حي الشاطئ - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جهاد إبراهيم المصري
د. جهاد إبراهيم المصري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. جهاد إبراهيم المصري اخصائي طب وتجميل الأسنان، من الأطباء المميزين والمعروفين بالكفاءة، يعمل ضمن الفريق الطبي المميز بمجمع عيادات سكاي التخصصية الشهيرة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تخرج د. جهاد إبراهيم المصري من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عام 2011، ثم أكمل مسيرته المهنية واكتسب خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 12 عاماً من خلال مشاركته في عديد من المؤتمرات والدورات التدريبية، كما حصل على دبلومة زراعة الأسنان من الجمعية المصرية لزراعة الأسنان، وهو عضو الجمعية الأمريكية لطب وتجميل الأسنان.

التخصصات

يقدم د. جهاد إبراهيم باقة من التخصصات في مجال طب وتجميل الأسنان، من خلال باقة من الخدمات المميزة ومنها جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب القشور الخزفية، الفينير واللومينير، وتلميع الأسنان، بالإضافة إلى تقنية ابتسامة هوليوود الثابتة، وسناب أون سمايل.

يتميز الدكتور جهاد بتقديم خدمات إزالة تصبغات اللثة وتجميل وتوريد اللثة بالليزر، وجلسات تبييض الأسنان بجهاز الفلاش، وتبييض الأسنان بجهاز (LED)، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان، وتلبيسات الأسنان، جسور الأسنان، وتيجان الأسنان، كذلك تركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات البورسلين للأسنان، تركيبات الزيركون والإيماكس.

تتسع خدمات د. جهاد لتشمل خدمات حشوات الأسنان، والحشوات التجميلية والضوئية للأسنان، بالإضافة إلى الحشوات الزجاجية للأسنان، إلى جانب التقويمات المتنوعة ومنها التقويم الشفاف.

بجانب ما سبق يقدم د. جهاد خدمات علاجية متنوعة لمشاكل الأسنان الشائعة ومنها جراحة خلع الضروس المدفوعة، علاج عصب الأسنان، وعلاج جيوب الأسنان، والتهابات اللثة، علاج صرير الأسنان، بالإضافة إلى قوالب التبييض المنزلية.

عيادتنا

يعمل د. جهاد إبراهيم المصري ضمن فريق عيادات سكاي المتخصصة في مجال طب الأسنان، حيث يحرص على تقديم كافة الخدمات الطبية والتجميلية في بيئة آمنه ومريحة، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والعقيم الكامل لكافة الأدوات والأجهزة التي يتم استخدامها.

يتميز الدكتور بالتعامل الجيد مع المرضى ومتابعة كافة الإجراءات التي يتم اتخاذها لضمان أفضل النتائج، حيث حصل الدكتور على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومجرك البحث جوجل.

الموقع

يعمل د. جهاد إبراهيم المصري ضمن فريق عيادات سكاي التخصصية، والتي تقع في شارع عبد الله بن حذافة، حي الشاطئ، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (4)

أماكن العمل

عيادات سكاي

عيادات سكاي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج