عيادة د. نادر طاهر

عيادة د. نادر طاهر

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عدنان الحكيم، مبنى فيروز, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. نادر طاهر
عيادة د. نادر طاهر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة الدكتور نادر طاهر هي عيادة متخصصة في تجميل الوجه وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، ومؤسسها هو الطبيب المشهور دكتور نادر طاهر اختصاصي طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

يوجد في عيادة الدكتور نادر طاهر العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وتتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة الطبية وبقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات.

حصلت العيادة على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل، مما يدل على تميز الخدمة بها ورضا المرضى عن مستوى الخدمة المقدمة إليهم.

التخصصات

يوجد في عيادة الدكتور نادر طاهر العديد من خدمات علاج وتجميل الأنف والأذن والحنجرة، ومن أهمها خدمات جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الوجه، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تعديل الحاجز الأنفي، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الشفايف وعملية تجميل الجفون.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للأنف، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية.

تتميز عيادة الدكتور نادر طاهر بتقديم خدمات طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة مثل: استئصال اللحمية، علاج الجيوب الأنفية، زراعة القوقعة وعلاج حساسية الأنف.

الفريق الطبي

تضم عيادة الدكتور نادر طاهر فريق طبي من أشهر أطباء الجراحة والتجميل مع طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة تحت إشراف الدكتور نادر طاهر، اختصاصي طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، تخرج من كلية الطب في أوكرانيا عام (2005)، وهو عضو جمعية الأنف والأذن والحنجرة اللبنانية.

عمل الدكتور نادر طاهر في العديد من المستشفيات بلبنان وأوكرانيا، ويمتلك خبرة واسعة في جراحات تجميل الوجه وحقن الفيلر والبوتكس.

تزخر عيادة الدكتور نادر طاهر بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور نادر طاهر في شارع عدنان الحكيم، مبنى فيروز، بيروت، لبنان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة بيروت من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج