د. بهاء عربيد

د. بهاء عربيد

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع اللنبي، عمارة فرا، وسط مدينة بيروت, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بهاء عربيد
د. بهاء عربيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر دكتور بهاء عربيد من أشهر جراحي التجميل في لبنان فهو اختصاصي جراحة التجميل والترميم، وتخرج من كلية الطب في بيروت، وسافر إلى باريس للحصول على الزمالة في الجراحة التجميلية، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والترميم.

حصل دكتور بهاء عربيد على درجة الدكتوراه من جامعة القديس يوسف ببيروت، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى ذلك حضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل والترميم.

حصل دكتور بهاء عربيد على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

توجد عيادة الدكتور بهاء عربيد في قلب مدينة بيروت، وهي عيادة متخصصة في جراحات التجميل والترميم، وتُعد من أشهر عيادات التجميل في المدينة.

التخصصات

يقدم دكتور بهاء عربيد جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها ما يلي: شد الوجه بالخيوط، تقنية تكساس، تقنية نفرتيتي، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

أما بالنسبة لخدمات جراحة تجميل الثدي فتشمل ما يلي: عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، عملية تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يتميز دكتور بهاء عربيد بتقديم خدمات جراحة تجميل الوجه مثل: عملية شد الوجه، عملية شد الجفون، عملية تجميل العيون، عملية رفع الحواجب، عملية تجميل الذقن، عملية تجميل الأنف وعملية تجميل الأذن البارزة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات جراحة تجميل الجسم مثل: عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شفط دهون الظهر، عملية شفط دهون البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأفخاذ وعملية تكبير المؤخرة.

عيادتنا

يعاون دكتور بهاء عربيد فريق طبي من أمهر أطباء الجراحة والتجميل في لبنان، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة دكتور بهاء عربيد في شارع اللنبي، عمارة فرا، وسط مدينة بيروت، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج