مركز حور العليا

مركز حور العليا

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الوصل، المنارة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز حور العليا
مركز حور العليا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز حور العليا للطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية بإمارة دبي بالإمارات العربية المُتحدة، هو أحدث مركز طبي للجراحة التجميلية في الشرق الأوسط والأفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة بخبرة تصل لأكثر من (20) عاماً، ويمتلك المركز فريقاً من أمهر أطباء الجراحة التجميلية يصل عددهم لأكثر من (30) طبيب متخصص، الذين يكرسون كافة طاقاتهم لتقديم مختلف خدمات الإجراءات الجراحية وغير الجراحية الآمنة والفعالة لجميع مناطق الجسم.

في مركز حور العليا يتم استخدام أحدث التقنيات مع أفضل المتخصصين والأطباء والاستشاريين والجراحين في مجال الجراحة التجميلية، ويركز جراحو التجميل وخبراء التجميل الطبي المعتمدون لدى العيادة على العلاقة التي يبنونها مع كل مريض مع مساعدتهم على فهم الإجراءات التجميلية والاستعداد للنتائج وتقبلها.

وعلى الرغم من تنوع خدمات مركز حور العليا، حيث لا تقتصر على تقديم الخدمات التجميلية فحسب، وإنما تقدم خدمات الليزر وطب الأسنان وطب التغذية وغيرها، إلا أن الخدمات التجميلية بها قد لاقت أصداءً جيدة بين المرضى من مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومن خارجها؛ مما جعل منها وجهةً مميزة للكثير من المرضى الراغبين في الحصول على مختلف الخدمات التجميلية، بأقل الأسعار التنافسية وأجود الخامات وأكثرها أماناً.

التخصصات

يقدم مركز حور العليا باقةً من الخدمات التجميلية المتنوعة للوجه والجسم، وعلى رأسها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب ونفخ الخدود.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، نقل الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين وتكبير الأرداف.

يتميز مركز حور العليا بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بدون جراحة، شد الوجه بالخيوط، البروفايلو، الديرما بن، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، تحديد الفك وإبرالنضارة ومكافحة الشيخوخة للوجه.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، علاج الندبات، إزالة آثار حب الشباب، إزالة الأوعية الدموية بالليزر، علاج الوحمات، شد الجلد بالليزر وإزالة الوشم.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مركز حور العليا: زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، تقويم الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات البورسلين، توريد اللثة وقص اللثة.

الفريق الطبي

يضم مركز حور العليا فريق طبي من أفضل أطباء الجراحة والجلدية والتجميل ومن أهمهم، الدكتور حيدر الخياط: أخصائي الطب المهني والطب التجميلي والدكتور أحمد القدرة: طبيب أسنان عام وتجميل.

الموقع

يمتلك مركز حور العليا فرعين، الأول: شارع الوصل، المنارة، دبي، الإمارات العربية المتحدة، والثاني: مباني جوائز الحضيبة، تقاطع الثاني من ديسمبر، شارع جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج