د. عمر شنسوز

د. عمر شنسوز

لا توجد تقييمات
التقييم
Kırçiçeği Sokak 5/8 Gaziosmanpaşa Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر شنسوز
د. عمر شنسوز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك دكتور عمر شنسوز تاريخاً حافلاً بالإنجازات فهو أحد الرائدين في جراحات التجميل في تركيا، حيث تخرج من كلية الطب جامعة أنقرة عام (1968)، ليبدأ بعدها فصلاً جديداً في حياته المهنية حيث حاز على درجة التخصص في الجراحة العامة عام (1972). 

استمر دكتور عمر شنسوز في عطائه الطبي والعمل في العديد من المستشفيات التركية، ولم ينتهي الأمر عند الجراحة العامة بل امتد إلى جراحة التجميل حيث استمر في دراساته الأكاديمية بكلية الطب جامعة حجي تبة حتى حصل على درجة التخصص في الجراحة التجميلية عام (1976).

تمكن دكتور عمر شنسوز خلال رحلته الطبية التي تفوق (50) عاماً من علاج العديد من مرضى الحروق وإصابات اليد، كما أن لديه عدداً لا حصر له من الندوات والمؤتمرات حول العديد من المواضيع التجميلية مثل تجميل الأنف وجراحة الفك السفلي وشد الجفون المترهلة.

شغل دكتور عمر شنسوز منصب رئيس عيادة أنقرة للتدريب والبحوث في مستشفى الجراحة التجميلية والترميمية الثانية لمدة (27) عاماً، فلقد حطم رقماً قياسياً باعتباره الطبيب الوحيد في تركيا الذي شغل منصب الرئيس السريري لفترة طويلة.

تمكن دكتور عمر شنسوز عمر خلال مشواره العلمي والعملي من تدريب أكثر من (40) طبيباً، كما أنه عضو في الجمعيات التالية: الجمعية الطبية التركية، الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية عام جمعية إنتربلاست التركية، الجمعية التركية لجراحة اليد والطرف العلوي وجمعية الأطباء من أجل السلام.

التخصصات

يقدم دكتور عمر شنسوز العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، إصلاح الحاجز الأنفي، شد الجفون، رفع الحواجب، تكبير الشفايف، شد الوجه، تجميل الأذن البارزة، شد الرقبة وعملية الفك السفلي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، عمليات التجميل الأنثوية، تجميل الحروق، علاج التشوهات وإزالة الندبات.

عيادتنا

يتعاون دكتور عمر شنسوز مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور عمر شنسوز في شارع كيرشيجي، رقم (⅝)، غازي عثمان باشا، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج