د. نجاة غريز

د. نجاة غريز

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
مجمع جمعة التجاري – الطابق الأول – بعد النفق باتجاه الحصن – – ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. نجاة غريز
د. نجاة غريز
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

لا شك أن الأسنان المتناسقة ناصعة البياض سر الابتسامة المتألقة الجذابة؛ لذلك أصبحت عيادات ومراكز الأسنان تسعى جاهدةً لإتباع كل ما هو جديد في مجال طب وتجميل الأسنان، وتعد الدكتورة نجاة غريز اختصاصي جراحة الفم والأسنان أحد طبيبات الأسنان المميزات في إربد بالأردن، وتمتلك خبرةً واسعةً في مجال طب الأسنان، كما حصلت على شهادة دولية من ألمانيا في زراعة الأسنان.

أسست د. نجاة غريز عيادتها الخاصة "ماي كلينيك" والتي تحرص من خلالها على تقديم خدمات علاج وتجميل الأسنان باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات، والتي اشتهرت بكونها واحدةً من أفضل العيادات المتخصصة في طب أسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتورة نجاة غريز كل من تركيبات الأسنان بأنواعها وزراعة الأسنان بمختلف التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

تقدم الدكتورة من خلال عيادتها الخاصة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية المتميزة لإبتسامة براقة مثل تركيب الجسور والتيجان، وتركيب القشور التجميلية مثل اللومينير والفينير، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، وتلميع الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر وابتسامة هوليوود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

تتيح عيادة الدكتورة إجراء عملية زراعة الأسنان بأنواعها، وتقويم الأسنان المعدني والشفاف والملون، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، بالإضافة إلى علاج الابتسامة اللثوية.

توفر الدكتورة أيضًا علاج الشد على الأسنان باستخدام جهاز "نايت جارد"، وتطبيق الفلورايد على الأسنان وعلاج حساسية الأسنان وأمراض الفم واللثة.

عيادتنا

تتميز الدكتورة نجاة غريز بتقديم جميع الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان، باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات لتقديم أفضل النتائج، بالإضافة إلى وجود أحدث أجهزة التعقيم لضمان سلامة المرضى ولمنع حدث أى عدوى.

تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما تحرص على التواصل المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال الإجابة عن كافة التساؤلات، بالإضافة إلى مشاركة المعلومات الهامة للحفاظ على صحة الأسنان.

تقديم العيادة كافة خدماتها الطبية بأعلى جودة بالإضافة إلى العروض والخصومات على الخدمات المُقدمة و عروض تنافسية خاصًة في المناسبات والأعياد، كما تحرص على عرض صور وفيديوهات للعيادة تشمل إجراء بعض الخدمات.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة نجاة غريز، بعد النفق بإتجاه الحصن في مجمع جمعة التجاري الطابق الأول فوق شوب كيك، إربد، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

العيادة منظمة والمواعيد منضبطة والعمل جيد للغاية.

العيادة مذهلة، والتعامل مهذب.

كنت أعاني من ألم ضرس العقل ووصل الأمر للحاجة إلى خلعه، لكني كنت متردداً كثيراً من خبرة أصدقائي السيئة في خلعه، وحجزت موعد عند الدكتورة نجاة، وكنت أرتجف خوفاً وما هي إلا لحظات بسيطة حتى فاجأتني بخلعه ولم أشهر بأي ألم. أما الكادر الطبي والاستقبال فالتع...أظهر المزيد

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. نجاة غريز بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!