عيادة التوفيق

عيادة التوفيق

لا توجد تقييمات
التقييم
الظهرة، شارع خالد بن الوليد, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة التوفيق
عيادة التوفيق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة التوفيق لعلاج الأسنان الظهرة في مدينة طرابلس، وتُعد من أبرز عيادات الأسنان بها ويوجد بها العديد من خدمات طب الفم والأسنان.

تتميز العيادة بالنظافة والهدوء، ويوجد بها فريق طبي متخصص وأحدث التقنيات الطبية.

حصلت عيادة التوفيق على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في عيادة التوفيق العديد من خدمات علاج الأسنان وتجميلها، ومن أهم خدمات تجميل الأسنان ما يلي: فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ترميم الأسنان، تغليف الأسنان، تلميع الأسنان، تبييض الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات اللثة، تجميل وتوريد اللثة والحشوات التجميلية للأسنان.

أما بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فتتضمن: أطقم الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات البورسلين، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

تتميز عيادة التوفيق كذلك بتقديم خدمات زراعة الأسنان مثل: زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الفك بالكامل وزراعة الأسنان بدون ألم.

يمكنك أيضاً الحصول على خدمات جراحة الفم والأسنان والتي تشمل: جراحة الفكين، استئصال أورام الفك، إزالة خراج الأسنان، خلع ضرس العقل وخلع الأسنان المدفونة.

يتوافر في العيادة كذلك خدمات علاج أسنان الأطفال مثل: فحص الفم والأسنان، علاج تسوس الأسنان، حشوات الأسنان، حافظ مسافات الأسنان وغلق شقوق المينا لمنع تسوس الأسنان.

ومن بين الخدمات الأخرى التي تقدمها عيادة التوفيق: علاج الابتسامة اللثوية، علاج عصب الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج حساسية الأسنان، علاج انتفاخ اللثة، علاج نزيف اللثة، علاج التهابات اللثة وعلاج فطريات اللثة والفم.

الفريق الطبي

يوجد في عيادة التوفيق فريق طبي من أبرز المتخصصين في طب الفم والأسنان، بالإضافة إلى فريق متميز من التمريض لتلبية احتياجات المرضى.

الموقع

تقع عيادة التوفيق في الظهرة، شارع خالد بن الوليد، طرابلس، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج