عيادة كلينيفورم

عيادة كلينيفورم

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز طبريس، الطابق الخامس، الأشرفية, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كلينيفورم
عيادة كلينيفورم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر بيروت بوجود العديد من عيادات ومراكز التجميل بها، وتُعد عيادة كلينيفورم من أبرز مراكز التجميل في المدينة.

تضم عيادة التجميل الطبية كلينيفورم فريق طبي متخصص وأحدث الأجهزة الطبية لتقديم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي والتغذية العلاجية بالإضافة إلى قسم مخصص للعلاج الطبيعي.

حصلت عيادة كلينيفورم على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز عيادة كلينيفورم بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها للحصول على خدمات مميزة، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يوجد في عيادة كلينيفورم العديد من خدمات تجميل الجسم والبشرة، ومن أهمها خدمات الليزر التجميلي والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، علاج الأوعية الدموية بالليزر، علاج الدوالي العنكبوتية بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر وإزالة آثار حب الشباب بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بجهاز الألثيرا، شد الرقبة بجهاز الألثيرا، نحت الجسم بالتبريد، تفتيت الدهون بالتبريد، جلسات علاج السيلوليت وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

تتميز عيادة كلينيفورم بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: جلسات الوخز بالإبر، جلسات التقشير الكيميائي للبشرة، جلسات (Micropigmentation) للحواجب، جلسات (Micropigmentation) للعيون وجلسات (Micropigmentation) لمحيط الشفايف.

الفريق الطبي 

تضم عيادة كلينيفورم فريق طبي من المتخصصين في التجميل والتغذية العلاجية، بالإضافة إلى فريق متميز من التمريض على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة كلينيفورم بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة كلينيفورم في مركز طبريس، (1063)، الطابق الخامس، الأشرفية، بيروت، لبنان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة بيروت من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج