د. إردي أوزديمير

د. إردي أوزديمير

لا توجد تقييمات
التقييم
حي أكات، شارع نيسبتي، شقق سيران، رقم (35/20)، بشيكتاش, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إردي أوزديمير
د. إردي أوزديمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور إردي أوزديمير اختصاصي جراحات تجميل الوجه وطبيب الأنف والأذن والحنجرة، تخرج من كلية الطب بجامعة كوجالي عام (2013)، ثم بدأ تدريبه في تخصص الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى أوكميداني للتدريب والبحوث، وأجرى العديد من جراحات تجميل الوجه والأنف خلال مدة تدريبه في المستشفى.

حصل الدكتور إردي أوزديمير على جائزة (أفضل طبيب) من وزارة الصحة عن مقاطعة (أغري) عام (2019)، ويرجع ذلك إلى خبرته الكبيرة في مجال جراحات تجميل الأنف والوجه، كما حضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات تجميل الوجه، ويحرص دائماً على تعلم كل ما هو جديد من التقنيات المستخدمة في الجراحة التجميلية.

حصل الدكتور إردي أوزديمير على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل وآراءً إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يدل على تميز الخدمة التي يقدمها وثقة المرضى به، كما تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل سلامة المرضى.

التخصصات

يُقدم الدكتور إردي أوزديمير العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الأنف المفتوحة، عملية تجميل الأنف المغلقة، تصحيح عمليات تجميل الأنف، انحراف الحاجز الأنفي، شد الجفون، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، شد الشفايف، تجميل الأذن البارزة، إزالة الذقن المزدوج وتنحيف الخدود.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: تحلل الدهون بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الذقن، فيلر تحت العين، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، حقن الدهون في الوجه، حقن الميزوثيرابي، حقن لقاح الشباب، حقن البلازما للوجه وحقن البلازما للشعر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور إردي أوزديمير على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور إردي أوزديمير بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي أكات، شارع نيسبتي، شقق سيران، رقم (35/20)، (34353)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج