دكتورة ميادة الفخراني

دكتورة ميادة الفخراني

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع عيادات رام، طريق الخليج، حي البحيرة, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة ميادة الفخراني
دكتورة ميادة الفخراني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعود خبرة دكتورة ميادة الفخراني إلى أكثر من العديد من الأعوام في مجال طب وتجميل وعلاج الأسنان، بعد حصولها على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة.

حصلت الدكتورة ميادة على شهادات وخبرات متعددة حتى أصبحت جزءً من الفريق الطبي الخاص بمجمع عيادات رام الشهيرة في السعودية، حرصت دكتورة ميادة الفخراني خلال مسيرتها المهنية على تطبيق جميع سبل ووسائل التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الجلدية والعناية بالبشرة كما حرصت الطبيبة على توفير جميع سبل الراحة والأمان حفاظاً منها على صحة وسلامة مرضاها.

التخصصات

تتخصص دكتورة ميادة الفخراني في تقديم كل ما يخص تجميل الجلدية، والتجميل بالليزر، والعناية بالبشرة، وحقن الحشوات التجميلية.

تقدم دكتورة ميادة خدمات تجميل غير جراحي، مثل التقشير الكيميائي بأحماض الفواكه، والكاربوكسي، والتقشير الكريستالي، وحقن الميزوثيرابي للبشرة، وحقن الميزوثيرابي للشعر، وحقن البلازما للشعر والبشرة، وشد القوام، وشد الوجه بالخيوط، وحقن الفيلر للبشرة، وحقن فيلر الشفايف، وعلاج الهالات السوداء تحت العين بالفيلر، وحقن البوتوكس للوجه، وبوتكس تجاعيد الوجه، وعلاج فرط التعرق بالبوتكس، وإزالة الشعر بالليزر بأحدث الأجهزة، وشد ترهلات الجسم والتجاعيد، وعلاج علامات وخطوط تمدد الجلد، وتفتيح تصبغات الجلد، وإزالة الوشم والوحمات بالليزر.

إضافة إلى تقديم د. ميادة إلى علاجات الشعر، مثل علاج تساقط الشعر الوراثي، وعلاج الصلع الوراث، وعلاج الصلع المبكر، وعلاج انحسار خط الشعر الأمامي، وتصغير الجبهة.

إضافة إلى نحت الخصر، وشد الذراعين، وشد الوجه، والتخلص من الذقن المزدوج، وشد الجفون، ورفع الحواجب، وجلسات علاج السيلوليت، وعلاج داء الثعلبة، والتخلص من البهاق نهائياً، وتوحيد لون البشرة، ونفخ الخدود، وتوريد الشفايف، وعلاج اسمرار الركب، وتفتيح المناطق الحساسة، وتبييض الجسم والمناطق الحساسة، ومايكروبليدينج الحواجب، وجلسات تنظيف البشرة العميق، وجلسات هيدرافيشيل، وترطيب الوجه، وجلسات ترميم الشعر، وعلاج وإزالة النمش، وجلست محاربة تقدم عمر البشرة، وابر نضارة، وابر تفتيح الجسم.

عيادتنا

تعمل دكتورة ميادة الفخراني في فرع عيادات رام الدمام/ والتي تعد واحدة من أكبر العيادات افي المملكة العربية السعودية، والتي توفر لها جميع الأجهزة الحديثة، والأدوات الدقيقة، وأجهزة الليزر المستحدثة، لتقديم خدمات تجميلية بجودة عالية.

الموقع

تعمل د. ميادة في مجمع عيادات رام، طريق الخليج، حي البحيرة، مدينة الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج