الدكتور محمد خالد نوفل

الدكتور محمد خالد نوفل

لا توجد تقييمات
التقييم
الدوار الخامس - عبدون - مدخل فندق الشراتون, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور محمد خالد نوفل
الدكتور محمد خالد نوفل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور محمد خالد نوفل طبيباً مختصاً في مجال طب وتجميل الأسنان ويتمتع بكفاءة عالية، يتميز الطبيب بكونه حاصل على دراسات عليا في مجال تركيبات الأسنان الثابتة وكذلك زراعة الأسنان وإعادة وتأهيل بناء الأسنان، يتمتع الطبيب بخبرة كبيرة ومهارة عالية، كما أنه أحد الأطباء المتفردين في المنطقة نظراً لحضوره كافة المؤتمرات العالمية والمحلية المتعلقة بطب الأسنان لتوفير كافة التطورات ومواكبة أحدث التقنيات لمرضاه داخل العيادة.

حصل الطبيب محمد خالد نوفل على درجة بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة القاهرة في مصر، وأجرى دراسات عليا في نفس الجامعة ثم حصل على زمالة طب الأسنان بالخدمات الطبية الملكية من الأردن، تخصص في مجال تجميل الأسنان في سويسرا وتدرب على زراعة الأسنان في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

الطبيب عضو في المؤتمر الدولي لزراعة الأسنان والجمعية الأوروبية لطب الأسنان التجميلي والجمعية الأردنية لطب الأسنان التعويضي.

التخصصات

يتخصص الدكتور محمد خالد نوفل في كافة الخدمات العلاجية والتجميلية في طب الأسنان، من أهم الخدمات التي يقدمها الطبيب تجميل الأسنان الذي يشمل هوليود سمايل، وتركيب عدسات الأسنان التجميلية كالفينير واللومنير وعمليات تبييض الأسنان بالليزر والزووم، وزراعة وتركيب الأسنان بأحدث الطرق والتقنيات المعتمدة دولياً مثل استخدام نظام الزراعة الموجهة بالحاسوب الآلي بالتقنية ثلاثية الأبعاد الأكثر أماناً والأدق في النتائج عند إجراء ثلاث زراعات أو أكثر، وكذلك يقدم الطبيب خدمات تقويم الأسنان منها التقويم المعدني والشفاف وعلاج عصب الأسنان في جلسة واحدة وكل ما يخص حشوات الأسنان وتنظيف الأسنان من الجير، كما أن الطبيب متخصص أيضاً في طب طوارئ الأسنان.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور محمد خالد نوفل بالكفاءة والحرص على إرضاء المرضى وتخفيف آلامهم أو حصولهم على النتائج المرجوة من إجراء تجميل الأسنان، كما تتميز أيضاً بالحرص على سلامة المرضى من خلال تعقيم الأدوات والأجهزة الطبية المستخدمة، وتعتمد العيادة على استخدام أحدث التقنيات في عالم طب الأسنان لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

الموقع 

تقع عيادة الدكتور محمد خالد نوفل في عمان عاصمة الأردن تحديداً في الدور الخامس مدخل فندق الشيراتون بجانب المركز الطبي العربي، يُعد وجود العيادة بجوار أحد الفنادق الشهيرة ميزة تسهل وصول العملاء والمرضى من مختلف الأنحاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج