د. محمد يحيى خليل

د. محمد يحيى خليل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع جامعة الدول العربية، ان تايم كلينيك، أعلى كوفي كومباني وسينابون كافيه, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 1 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد يحيى خليل
د. محمد يحيى خليل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد يحيى خليل استشاري وزميل جراحة التجميل والسمنة كلية الجراحين الملكية بإيرلندا، واحداً من أفضل جراحي التجميل في جمهورية مصر العربية ولا سيما في محافظة الجيزة، حيث يشتهر بكفاءته وخبرته الطويلة، وحصوله على العديد من الاعتمادات والشهادات الدولية التي أثرت بإيجابية على خبرته.

نال د. محمد العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية، ومنها زميل كلية الجراحين الملكية بأيرلندا، كما نال درجة الماجستير في الجراحة العامة من جامعة عين شمس، عمل أستاذ مساعد في جامعة وايل كورنيل الأمريكية بقطر، عضو الجمعية الامريكية لجراحات السمنة والتمثيل الغذائي، عضو الجمعية الدولية لجراحات التجميل، حاليًا يعمل كاستشاري جراحات بمستشفى الشيخ زايد التخصصي ومستشفى الهرم.

أسس د. محمد يحي خليل عيادته الخاصة ولها فرعين في أرقى الأحياء المصرية، حيث يقدم من خلالها باقة واسعة من الخدمات في مجال التجميل وجراحات السمنة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد خليل يحي جراحات التجميل للوجه والجسم، وجراحات السمنة.

يقدم الطبيب باقة واسعة من خدمات التجميل ومنها خدمات تجميل الوجه، تجميل الأنف، تكبير الشفايف، شد الوجه، حقن البوتكس للتجاعيد لعلاج التجاعيد، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، تجميل العيون، رفع الحواجب، رأب الجفون، نحت الوجه، إزالة الندبات العميقة بالجلد، توريد الشفايف.

كما يقدم الطبيب خدمات تجميل الجسم، نحت الجسم، شفط الدهون، شد وشفط البطن، جراحات السمنة، شد الجسم، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير الثدي، شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، المؤخرة البرازيلية، شد الجسم، زراعة الثدي، إعادة بناء الثدي، شد الوجه، شد الرقبة، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، عملية شد الأفخاد والأرداف.

عيادتنا

أسس د. محمد يحيى خليل عيادته الخاصة بفرعيها في منطقة الشيخ الزايد، ومنطقة المهندسين، حيث حرص على الاستعانة بأحدث التقنيات الجراحية الحديثة في العلاجات العلاجية والتجميلية، وفي إجراء العمليات والخدمات التي يقدمها، كما يحرص على استخدم الأجهزة والأدوات الحديثة التي تزيد من دقة العملية مثل المناظير وغيرها، وبجانب ما سبق يستعين الطبيب بطاقم طبي معاون من أصحاب الخبرات والكفاءات.

الموقع

تقع عيادة د. محمد يحي خليل فرع المهندسين في شارع جامعة الدول العربية، ان تايم كلينيك، أعلى كوفي كومباني وسينابون كافيه، ويقع فرع الشيخ زايد في الداون تاون بجوار مستشفى زايد التخصصي، الجناح الشمال، الدور التالت، عيادة رقم 314، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج